مدن المستقبل ورحلات الصحراء تستقطب السيّاح إلى أبوظبي
آخر تحديث 16:04:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

أحضرت أعظم الفنون في العالم إلى منطقة ثقافية جديدة

مدن المستقبل ورحلات الصحراء تستقطب السيّاح إلى أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدن المستقبل ورحلات الصحراء تستقطب السيّاح إلى أبوظبي

مسجد الشيخ زايد
أبو ظبي ـ جمال أبو سمرا

تعدّ العاصمة الإماراتية أبوظبي، من الأماكن المثالية للتعرض لأشعة الشمس في فصل الشتاء، وسط الشواطئ الذهبية والحدائق المائية، ورحلات الصحراء، لاسيما أنها باتت مجهزة لقضاء العطلات.

وينصح خبراء السياحة بستة أشياء عليك القيام بها أثناء زيارة أبوظبي، تبدأ بالتنزه على الكورنيش في فترة ما بعد الظهر، ومشاهدة علم الإمارات الكبير على الحافلات، ومبنى "الكابيتال جيت"، والذي تم بناؤه على انحناء 18 درجة، إضافة إلى المركز المتخصص للأزياء الراقية في أبراج الاتحاد، ثم التوجّه لزيارة قصر الحصن.

مدن المستقبل ورحلات الصحراء تستقطب السيّاح إلى أبوظبي

وفي شأن تناول الطعام في الخارج، هناك مطاعم ومخيمات، تضم الطعام الإثيوبي، مرورًا بالأطباق الشرق أوسطيّة والأوروبية والإيرانيّة.

وأشار الخبراء إلى أنَّ المرحلة الثانية، تنطلق من زيارة جزيرة المغامرة، جزيرة ياس قرب المطار، حيث سترتفع نسبة الأدرينالين، إضافة إلى مركز "ووتر وورلد" الذي افتتح هذا العام، والذي يعد أكبر حديقة مائية في العالم، مع الاختيارات المتعددة لركوب الخيل، ورؤية الوديان المرعبة، فضلاً عن تزلج المياه.

ويعتبر "عالم فيراري" الحديقة الأولى المخصصة لسباق السيارات، حيث الركوب المتميز والسريع للسيارات، إضافة إلى سباق "فورملا 1"، لا تتردد هناك في الجري كل يوم ثلاثاء، مجانًا، فضلاً عن ساحة "دو" المميزة في الجزيرة.

ويمكنك في أبو ظبي أيضًا الاستمتاع بالفنون المفاجأة، فتلك المدينة المزدهرة أحضرت أعظم الفنون في العالم إلى منطقة ثقافية جديدة في جزيرة السعديات، حيث يكرر فرانك جيري، تصميمه الفضي اللامع المتعرج على متحف "غوغنهايم بلباو" في أبوظبي، والمقرر افتتاحه في العام المقبل، إضافة إلى متحف "اللوفر أبوظبي".

ومن معالم المدينة التي تستوجب الزيارة مسجد الشيخ زايد، الكبير والواسع، والمفتوح للزيارات المجانية، يسع نحو 40 ألف مصل، ويضم أكبر سجادة في العالم، ويحتوي على أعمدة رخامية بأحجار شبه كريمة.

وتتيح لك الرحلة أيضًا نزهة في الصحراء، ساعة واحدة فقط من المدينة المزدحمة، حيث ستطل على الكثبان الرملية، ويعد اختيار سيارات الدفع الرباعي خيارًا جيدًا لهذه الرحلات، كما توجد قلعة "الجاهلي"، والمعرض الدائم للكاتب الرحالة البريطاني ويلفريد ثيسيغر، والذي مرّ هناك في فترة الأربعينات.

ومن أجمل ما يمكنك القيام به هو البقاء على الرمال، حيث المكوث في فندق "بارك حياة أبوظبي"، ذو الخمس نجوم، في جزيرة السعديات، الذي تم افتتاحه في عام 2011، وهو جذاب، لاسيما للأوروبيين، في فصل الشتاء، وتحتوي الفيلا في الفندق على حمام سباحة خاص، وداخل الفندق يوجد ممر طويل حتى تصل إلى الشاطئ، يمكن رؤية سلاحف المنقار المهددة بالانقراض وهي تضع بيضها.

ويوجد أيضًا كوكتيل بار على شاطئ الفندق، إضافة إلى حفلات الشوي، التي تقدم مزيجًا مثيرًا للاهتمام من المقبلات الفيتنامية ولحم البقر الأسترالي، والنبيذ الفرنسي.

وأخيرًا، زيارة مدن المستقبل، وحتى آخر زيارة المدينة تستطيع أبوظبي جذب الأنتباه، حيث مدينة "مصدر" قرب من المطار، والتي لا يسمح للسيارات الدخول إليها كونها مدينة خالية من الكربون، وتعمل بالكامل عبر الطاقة الشمسية والرياح الساخنة القوية التي تهب من رمال الصحراء، ويعمل الطلاب والباحثون في تلك المدينة على التكنولوجيا، التي قد تمكنا من رؤية مدن وبلدات ليست بعيدة جدًا في المستقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدن المستقبل ورحلات الصحراء تستقطب السيّاح إلى أبوظبي مدن المستقبل ورحلات الصحراء تستقطب السيّاح إلى أبوظبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدن المستقبل ورحلات الصحراء تستقطب السيّاح إلى أبوظبي مدن المستقبل ورحلات الصحراء تستقطب السيّاح إلى أبوظبي



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates