مصوّر روسيّ يغامر بحياته لالتقاط صور سيلفي
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسلّق ناطحات السحاب في دبي وهونغ كونغ

مصوّر روسيّ يغامر بحياته لالتقاط صور "سيلفي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصوّر روسيّ يغامر بحياته لالتقاط صور "سيلفي"

تسلق ناطحات سحاب في دبي
موسكو ـ حسن عمارة

يحب المصور الفوتوغرافي الروسيّ آلكسندر ريمنيف وأصدقائه السفر عبر العالم للبحث عن ناطحات السحاب الأعلى والأكثر رعبًا، ومن ثم يتسلقون عليها لالتقاط صور "سيلفي".
 
ويمتلك المراهق الروسي حيلة ماكرة ليبقي نفسه بعيدًا عن المشاكل مع السلطات، على الرغم من أنَّ هوايته تعتبر غير قانونية في بعض الأحيان.
 
وكانت أخر رحلاتهم لتسلق ناطحة سحاب "ملاذا" في هونغ مونغ، حيث كل ما يلزم هو الكاميرا و"سيلفي" القطب، وأعصاب فولاذية، لاستكمال هذه الصورة المرعبة، قرب حافة الناطحة.
 
وأكّد ريمنوف "كنا محظوظين لعدم مقابلة أيّ من عناصر الشرطة، حيث ندخل أحيانًا في بعض النقاشات مع الحراس، وبمجرد أن نوضح مهمتنا ونظهر الكاميرات، يبتسمون ببساطة ويسمحوا لنا بالدخول".
 
وأضاف "ما يسمى بالمهمة، تهدف إلى رؤية المدن في أنحاء العالم من وجهة نظر مختلفة، سواء كان ذلك من على سطح المباني، أو أعلى نقطة لناطحات السحاب، نريد إظهار المدن بطريقة جديدة كليًا".
 
وأردف "أنا وثلاثة من أصدقائي، من موسكو، استطعنا الوصول إلى الأعلى، لم يكن لدينا أيّ مبان خاصة لدخولها، فقط مشينا في الشوارع، حاولنا تسلق المباني"، لافتًا إلى أنه "كان هناك لحظة وحيدة خطيرة، وهي حين حاولنا الوصول إلى أعلى برج ذي سينتر، والذي يعد خامس أطول ناطحة سحاب في هونغ كونغ، وظهر في تصوير أفلام فارس الظلام، حيث لم يكن هناك مساحة كافية لثلاثة أشخاص، لذلك قررنا النزول".
 
وتسلق ريمنوف أكثر المباني ارتفاعًا في دبي وكييف وباريس، ولايزال لديه الكثير، ولكن هونغ كونغ الأعلى، حيث يقول "هونغ كونغ واحدة من أفضل الأماكن التي زرتها، وأعتقد أنني سأحتاج لأكثر من شهر لزيارة كل المرتفعات، لا نعرف ما هي مدينتنا المقبلة، ولكننا على يقين أنها ستكون مدينة لناطحات السحاب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصوّر روسيّ يغامر بحياته لالتقاط صور سيلفي مصوّر روسيّ يغامر بحياته لالتقاط صور سيلفي



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates