مطار أبو ظبي يعلن جاهزيته لاستقبال حجاج بيت الله الحرام
آخر تحديث 22:58:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موسم الحج وعيد الأضحى من أشد المواسم ازدحامًا

مطار أبو ظبي يعلن جاهزيته لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطار أبو ظبي يعلن جاهزيته لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

مطار ابو ظبي الدولي
ابوظبي - جواد الريسي

أعلنت مختلف الجهات الرسمية العاملة في مطار أبو ظبي عن جاهزيتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام المقرر عودتهم خلال اليوم والأيام القليلة المقبلة، موضحة أنَّ جميع كوادرها العاملة في المطار على استعداد للتعامل مع قدوم الأفواج الكبيرة من الحجاج إلى جانب التعامل مع الحجاج الذين يمرون "ترانزيت" عبر مطار أبو ظبي في طريقهم إلى بلدانهم الأصلية.

وأكد الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبو ظبي المهندس أحمد الهدابي، أنَّ موسم الحج وعيد الأضحى المبارك يعد من أشد المواسم ازدحامًا في المطار، ومع ما يشهده مطار أبو ظبي الدولي من ارتفاع ملموس في حركة المسافرين على مدار السنة، فكان لا بدَّ لمطارات أبو ظبي التخطيط المسبق وتوفير الموارد البشرية والمادية الضرورية لتأمين راحة المسافرين وبمن فيهم حجاج بيت الله الحرام.

وذكر الهدابي أنَّ مطار أبو ظبي الدولي بالتعاون مع الهيئات العاملة في المطار من إدارة أمن المنافذ والمطارات وشرطة أبو ظبي، والإدارة العامة للجمارك، والجوازات، ومندوبي خدمة العملاء استعد للانتهاء من إجراء دخولهم وعودتهم إلى الدولة وإنجاز معاملاتهم في وقت قياسي.

وأوضح أنَّه جرى تخصيص الكادر البشري المؤهل؛ لمساعدة المسافرين من العائدين والعابرين من الحجاج، وتقديم العون لهم في كل ما يمكن أن يحتاجوه، وأيضًا توفير آلية سلسة لمناولة مياه زمزم وتسليمها إلى أصحابها.

ومن جهته أفاد مصدر مسؤول في شركة الاتحاد للطيران أنَّ الشركة في أتم جاهزيتها واستعداداتها لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الدولة بكل يسر وحسب الرحلات المجدولة، إلى جانب جاهزية الشركة لاستقبال المسافرين عبر مختلف رحلاتها التي قد تتوافق مع عودة الحجاج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار أبو ظبي يعلن جاهزيته لاستقبال حجاج بيت الله الحرام مطار أبو ظبي يعلن جاهزيته لاستقبال حجاج بيت الله الحرام



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates