مطار دالاس فورت فورث يدعم الناقلات الخليجية في مواجهة نظيراتها الأميركية
آخر تحديث 15:30:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسهمت في زيادة حركة المسافرين من وإلى الشرق الأوسط والهند

مطار "دالاس فورت فورث" يدعم الناقلات الخليجية في مواجهة نظيراتها الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطار "دالاس فورت فورث" يدعم الناقلات الخليجية في مواجهة نظيراتها الأميركية

مطار "دالاس فورت فورث"
دبي - جمال أبو سمرا

أكد الرئيس التنفيذي للإستراتيجية العالمية والتطوير لمطار "دالاس فورت فورث" جون أكرمان، دعم المطار للناقلات الخليجية في مواجهة الحملة التي تقودها الناقلات الأميركية الثلاث الكبرى ضد هذه الشركات، ودعمه لسياسة الأجواء المفتوحة.

وأوضح أكرمان على هامش مشاركته في معرض "سوق السفر العربي" أن مطار "دالاس فورت فورث" يعد بين من المطارات الأميركية القليلة التي تستقبل رحلات مباشرة للناقلات الخليجية الثلاث، متمثلة في طيران "الإمارات" و"الاتحاد" للطيران و"القطرية"، مؤكدا أن هذه الشركات أسهمت في زيادة حركة المسافرين من وإلى منطقة الشرق الأوسط عبر المطار بنسبة 99% خلال العام الماضي.

وأضاف أن الإدارة الأميركية تراجع الوضع حاليا بالنسبة لادعاءات الناقلات الأميركية الثلاث، "أميركان إيرلانيز" و"دلتا" و"يونايتد"، ضد الناقلات الخليجية الثلاث، مؤكدا أهمية عدم المساس بسياسات الأجواء المفتوحة في أميركا التي اعتبرها مهمة لنمو سوق الطيران والسفر بوجه عام ونمو مطار "دالاس فورت فورث" على وجه الخصوص، معلنًا أنا على ثقة بأن الحكومة الأميركية ستأخذ ذلك في الاعتبار.

ولفت إلى وجود العديد من الآفاق الإيجابية للنمو في حركة السفر بين منطقة الشرق الأوسط وولاية تكساس بالاستفادة من توسع الناقلات الخليجية الثلاث التي تحقق معدلات أشغال مرتفعة، مشيرا إلى أن طيران "الإمارات" يشغل رحلة يومية مباشرة، فضلاً عن النمو القوي الذي أضافته "الاتحاد" للطيران عندما بدأت تشغيل رحلاتها إلى المطار أواخر العام الماضي، والتي اعتبرها إضافة مهمة للمطار.

وبيّن أكرمان فيما يتعلق بالأثر الاقتصادي لرحلات طيران "الإمارات" و"الاتحاد" للطيران في مطار دالاس فورت فورث، أن هناك أثرا اقتصاديا إيجابيا وكبيرا للغاية لهذه الرحلات، وأوضح "شهدنا نموا قويا في حركة السفر من وإلى منطقة الشرق الأوسط، وأيضا من شبه القارة الهندية وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وهي المناطق التي ترتبط بدبي وأبوظبي، فضلا عما يوفره سوق السفر والسياحة بشكل عام من فرص عمل، مشيرا إلى أن تزايد الربط بين مطار دالاس فورت فورث يغذي النمو بوجه عام".

ولفت إلى أن النمو القوي في الحركة من المنطقة إلى مطار "دالاس فورت فورث"، حفز على توسيع الاهتمام بالمسافرين القادمين من المنطقة العربية، حيث خصص المطار سفراء يتحدثون اللغة العربية للترحيب بالمسافرين العرب.

وأكد ترحيب مطار "دالاس فورت ورث" مجددا بالمسافرين والعملاء من منطقة الخليج العربي، التي تضم أكبر ثلاث شركات للطيران تخدم سوقه من مراكزها دون توقف، مع زيادة ملحوظة في مؤشرات السفر وأعداد المسافرين بين مطار "دالاس فورت فورث" والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية بنسبة قدرها 99% لعام 2014.

وأشار إلى  أن رحلات الطيران التي انطلقت من منطقة الخليج العربي شكلت دورا أساسيا في زيادة الخدمات الدولية بشكل كبير عبر تاريخ المطار، وأسهمت في تعزيز مكانته الرائدة عالميا، مضيفًا "ويوفر شركاؤنا مجموعة متنوعة من الرحلات الشاملة بما في ذلك طيران الإمارات من خلال خدمة يومية إلى دبي في شباط/ فبراير 2012، حيث تمت ترقيتها بوساطة طائرة الإيرباص A380لشهر تشرين الأول/أكتوبر 2014، والخطوط الجوية القطرية خدمة يومية بطائرة البوينج 777 إلى الدوحة في تموز/يوليو 2014 والاتحاد للطيران التي تسير رحلات بطائرة البوينج 777 بواقع 3 مرات في الأسبوع إلى أبوظبي في كانون الأول/ ديسمبر 2014".

وتابع "نسعى على الدوام لتحسين تجربة عملائنا في المطار مع الانتقال بسهولة باستخدام قطار سكاي لاين الذي يوصل المسافرين إلى بوابات المطار، وأكثر من 200 خيار للتسوق وتناول الطعام في مرافقه العصرية كافة ، وموظفين يجيدون التحدث بـ 40 لغة بما فيها العربية".

يذكر أن مطار "دالاس فورت وورث" الدولي هو ثالث أكثر المطارات العالمية حركة ونشاطا، فهو يوفر يوميا 1,850 رحلة جوية، ويقدم خدماته إلى ما يربو عن 63 مليون مسافر سنويا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار دالاس فورت فورث يدعم الناقلات الخليجية في مواجهة نظيراتها الأميركية مطار دالاس فورت فورث يدعم الناقلات الخليجية في مواجهة نظيراتها الأميركية



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates