مطار دالاس فورت فورث يدعم الناقلات الخليجية في مواجهة نظيراتها الأميركية
آخر تحديث 16:17:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسهمت في زيادة حركة المسافرين من وإلى الشرق الأوسط والهند

مطار "دالاس فورت فورث" يدعم الناقلات الخليجية في مواجهة نظيراتها الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطار "دالاس فورت فورث" يدعم الناقلات الخليجية في مواجهة نظيراتها الأميركية

مطار "دالاس فورت فورث"
دبي - جمال أبو سمرا

أكد الرئيس التنفيذي للإستراتيجية العالمية والتطوير لمطار "دالاس فورت فورث" جون أكرمان، دعم المطار للناقلات الخليجية في مواجهة الحملة التي تقودها الناقلات الأميركية الثلاث الكبرى ضد هذه الشركات، ودعمه لسياسة الأجواء المفتوحة.

وأوضح أكرمان على هامش مشاركته في معرض "سوق السفر العربي" أن مطار "دالاس فورت فورث" يعد بين من المطارات الأميركية القليلة التي تستقبل رحلات مباشرة للناقلات الخليجية الثلاث، متمثلة في طيران "الإمارات" و"الاتحاد" للطيران و"القطرية"، مؤكدا أن هذه الشركات أسهمت في زيادة حركة المسافرين من وإلى منطقة الشرق الأوسط عبر المطار بنسبة 99% خلال العام الماضي.

وأضاف أن الإدارة الأميركية تراجع الوضع حاليا بالنسبة لادعاءات الناقلات الأميركية الثلاث، "أميركان إيرلانيز" و"دلتا" و"يونايتد"، ضد الناقلات الخليجية الثلاث، مؤكدا أهمية عدم المساس بسياسات الأجواء المفتوحة في أميركا التي اعتبرها مهمة لنمو سوق الطيران والسفر بوجه عام ونمو مطار "دالاس فورت فورث" على وجه الخصوص، معلنًا أنا على ثقة بأن الحكومة الأميركية ستأخذ ذلك في الاعتبار.

ولفت إلى وجود العديد من الآفاق الإيجابية للنمو في حركة السفر بين منطقة الشرق الأوسط وولاية تكساس بالاستفادة من توسع الناقلات الخليجية الثلاث التي تحقق معدلات أشغال مرتفعة، مشيرا إلى أن طيران "الإمارات" يشغل رحلة يومية مباشرة، فضلاً عن النمو القوي الذي أضافته "الاتحاد" للطيران عندما بدأت تشغيل رحلاتها إلى المطار أواخر العام الماضي، والتي اعتبرها إضافة مهمة للمطار.

وبيّن أكرمان فيما يتعلق بالأثر الاقتصادي لرحلات طيران "الإمارات" و"الاتحاد" للطيران في مطار دالاس فورت فورث، أن هناك أثرا اقتصاديا إيجابيا وكبيرا للغاية لهذه الرحلات، وأوضح "شهدنا نموا قويا في حركة السفر من وإلى منطقة الشرق الأوسط، وأيضا من شبه القارة الهندية وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وهي المناطق التي ترتبط بدبي وأبوظبي، فضلا عما يوفره سوق السفر والسياحة بشكل عام من فرص عمل، مشيرا إلى أن تزايد الربط بين مطار دالاس فورت فورث يغذي النمو بوجه عام".

ولفت إلى أن النمو القوي في الحركة من المنطقة إلى مطار "دالاس فورت فورث"، حفز على توسيع الاهتمام بالمسافرين القادمين من المنطقة العربية، حيث خصص المطار سفراء يتحدثون اللغة العربية للترحيب بالمسافرين العرب.

وأكد ترحيب مطار "دالاس فورت ورث" مجددا بالمسافرين والعملاء من منطقة الخليج العربي، التي تضم أكبر ثلاث شركات للطيران تخدم سوقه من مراكزها دون توقف، مع زيادة ملحوظة في مؤشرات السفر وأعداد المسافرين بين مطار "دالاس فورت فورث" والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية بنسبة قدرها 99% لعام 2014.

وأشار إلى  أن رحلات الطيران التي انطلقت من منطقة الخليج العربي شكلت دورا أساسيا في زيادة الخدمات الدولية بشكل كبير عبر تاريخ المطار، وأسهمت في تعزيز مكانته الرائدة عالميا، مضيفًا "ويوفر شركاؤنا مجموعة متنوعة من الرحلات الشاملة بما في ذلك طيران الإمارات من خلال خدمة يومية إلى دبي في شباط/ فبراير 2012، حيث تمت ترقيتها بوساطة طائرة الإيرباص A380لشهر تشرين الأول/أكتوبر 2014، والخطوط الجوية القطرية خدمة يومية بطائرة البوينج 777 إلى الدوحة في تموز/يوليو 2014 والاتحاد للطيران التي تسير رحلات بطائرة البوينج 777 بواقع 3 مرات في الأسبوع إلى أبوظبي في كانون الأول/ ديسمبر 2014".

وتابع "نسعى على الدوام لتحسين تجربة عملائنا في المطار مع الانتقال بسهولة باستخدام قطار سكاي لاين الذي يوصل المسافرين إلى بوابات المطار، وأكثر من 200 خيار للتسوق وتناول الطعام في مرافقه العصرية كافة ، وموظفين يجيدون التحدث بـ 40 لغة بما فيها العربية".

يذكر أن مطار "دالاس فورت وورث" الدولي هو ثالث أكثر المطارات العالمية حركة ونشاطا، فهو يوفر يوميا 1,850 رحلة جوية، ويقدم خدماته إلى ما يربو عن 63 مليون مسافر سنويا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار دالاس فورت فورث يدعم الناقلات الخليجية في مواجهة نظيراتها الأميركية مطار دالاس فورت فورث يدعم الناقلات الخليجية في مواجهة نظيراتها الأميركية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار دالاس فورت فورث يدعم الناقلات الخليجية في مواجهة نظيراتها الأميركية مطار دالاس فورت فورث يدعم الناقلات الخليجية في مواجهة نظيراتها الأميركية



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 12:09 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

كتاب يكشف أسرار طفولة زعيم كوريا الشمالية
 صوت الإمارات - كتاب يكشف أسرار طفولة زعيم كوريا الشمالية

GMT 19:26 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"
 صوت الإمارات - أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates