مهرجان دبي للتسوق يُطلق أضخم برنامج احتفالي لمرور 20 عامًا على تأسيسه
آخر تحديث 14:25:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة ألمع نجوم الفن في الوطن العربي وتحت مظلة "إم بي سي"

مهرجان "دبي" للتسوق يُطلق أضخم برنامج احتفالي لمرور 20 عامًا على تأسيسه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان "دبي" للتسوق يُطلق أضخم برنامج احتفالي لمرور 20 عامًا على تأسيسه

مهرجان دبي للتسوق
دبي - صوت الإمارات

أعلنت الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، مؤسسة "دبي" للمهرجانات والتجزئة، تنظيم أضخم برنامج حفلات غنائية لأشهر المطربين العرب خلال شهر المهرجان، وذلك بالاشتراك مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي، المنضوية تحت مظلة "مجموعة MBC"، وبالتعاون مع مدينة "دبي" للإعلام.

وفي هذا السياق، سيتم تنظيم 10 حفلات غنائية لعشرين من أكبر وأشهر المطربين والفنانين العرب، لمناسبة الدورة العشرين لأشهر مهرجان للتسوق في المنطقة، على أن تنطلق الحفلات في عطلات نهاية الأسبوع خلال فترة المهرجان، ابتداءً من 8 وحتى 30 كانون الثاني/ يناير 2015.

وتضم الحفلات، التي تنظم بالتعاون مع مدينة "دبي" للإعلام، تحت عنوان "ليالي احتفالات المهرجان"، عددًا من ألمع نجوم الطرب في الوطن العربي، ومنهم محمد عبده، ورابح وصقر، وحسين الجسمي، وعمرو دياب، وعاصي الحلاني وغيرهم.

ومن الفنانات تشارك في الحفلات الفنانة أحلام، وإليسا، ونانسي عجرم، وديانا حداد، ونجوى كرم وغيرهن، بحيث تضم كل حفلة فنانين اثنين، ويستضيفها مسرح مدينة "دبي" للإعلام في الهواء الطلق، ضمن أجواء احتفالية وعائلية راقية ستمتع زوار المهرجان من داخل الدولة وخارجها.

وصرّحت المدير التنفيذي لمؤسسة "دبي" للمهرجانات والتجزئة، ليلى محمد سهيل، بأنَّه "لا شك أنَّ الاحتفال بالدورة العشرين من مهرجان دبي للتسوق هو إنجاز متميز يحسب لإمارة دبي ولكل الأطراف ذات الصلة التي ساهمت في إنجاح المهرجان على مدى العقدين الماضيين".

وأشارت سهيل إلى أنَّ مؤسسة "دبي" للمهرجانات والتجزئة لم تألُ جهدًا في تنظيم فعاليات ضخمة ترتقي إلى مستوى هذه المناسبة، وتلبي تطلعات كل المقيمين والزوار في إمارة دبي، وتأخذهم في رحلة رائعة من الاحتفالات تجسد شعار المهرجان وترسخ من مكانة مدينة دبي كوجهة للمهرجانات العائلية الرائعة على مدار العام.

وأضافت "تعد ليالي احتفالات المهرجان من أضخم الحفلات الغنائية والطربية على مستوى المنطقة، وتضم عددًا من ألمع نجوم الوطن العربي، الذين أكدوا مشاركتهم الاحتفال بهذه المناسبة المتميزة، مما سيسهم بالتأكيد في استقطاب الزوار من كل أنحاء المنطقة، خصوصًا وأننا نتعاون مع مجموعة إعلامية عريقة مثل الـMBC".

وتابعت "إلى جانب شركة "بلاتينوم ريكوردز" الرائدة في مجال تنظيم الحفلات الفنية، وسنعمل معًا على ضمان إنجاح الحفلات العشر وتوفير ذكريات رائعة لا تنسى لكل زوار المهرجان من مختلف الجنسيات".

من جانبه، أكد مدير عام شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي، تيمور مرمرشي، "يسعدنا أن نكون جزءًا فاعلًا من "ليالي احتفالات المهرجان"، لنحتفي مع مدينة دبي وأهلها وزوّارها والمقيمين على أرضها بالدورة العشرين لمهرجان تسوّقها الأشهر في المنطقة وأحد أشهر المهرجانات من نوعه في العالم".

وأوضح مرمرشي "نسعى من أجل ذلك إلى تسخير إمكاناتنا التنظيمية والفنية والتقنية، إلى جانب خبرتنا وشبكة علاقاتنا الفنية والإدارية، بموازاة المنابر الإعلامية لـ "مجموعة MBC"، لإنجاح "ليالي احتفالات المهرجان".

ويتوقع المنظمون أن تحقق "ليالي احتفالات المهرجان" نجاحًا كبيرًا كونها تضم نخبة نجوم الطرب والغناء العربي، بالإضافة إلى ضخامة الحملة الترويجية التي ترافق الحفلات والتي ستغطي كل أنحاء الوطن العربي من خلال الحملات الإعلانية والإعلامية على قنوات الـ "MBC"، والصحف والمجلات الرئيسية المحلية والإقليمية ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان دبي للتسوق يُطلق أضخم برنامج احتفالي لمرور 20 عامًا على تأسيسه مهرجان دبي للتسوق يُطلق أضخم برنامج احتفالي لمرور 20 عامًا على تأسيسه



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates