مواكب راقصة ومسابقات تنافسيّة في جزيرة ياس السياحيّة
آخر تحديث 23:15:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُمثل المكان الأفضل للأسرة للاستمتاع بالطبيعة

مواكب راقصة ومسابقات تنافسيّة في جزيرة ياس السياحيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواكب راقصة ومسابقات تنافسيّة في جزيرة ياس السياحيّة

جزيرة ياس في ابو ظبي
أبو ظبي - صوت الامارات

تُعدّ جزيرة ياس، من المناطق السياحية المثيرة للانتباه، خصوصًا وأنها تشهد فعاليات ثقافية وفنية، إلى جانب الأنشطة العائلية التي تتركز خلال عطلة نهاية الأسبوع في محيط مرسى اليخوت، وتحديداً عند الباحة المواجهة لـ"المارينا"، والتي تكشف برنامجها الجديد مع قائمة من الفقرات التشويقية، يشارك فيها ضيوف الجزيرة عبر العروض الفلكلورية الراقصة ومحطات السينما الخارجية والمسابقات التنافسية التي لا تخلو من المواقف الطريفة.
وما أن اعتدلت حرارة الطقس حتى أصبحت الأماكن المفتوحة على الأنشطة الخارجية من أولويات خيارات الأسرة. ولأن جزيرة ياس من أكثر الوجهات الناشطة في توفير الأفكار المنوعة التي تمنح الوقت مذاقاً ممتعاً، فلا بد من الانطلاق عبرها.
وتتألف أحدث فقراتها الترفيهية المواكب الراقصة، من خلال فرق الهواة والمحترفين الذين ينطلقون معاً في عروض ملونة عند واحدة من أجمل الواجهات المائية للجزيرة.
ومن الخلف تمكث لوحة مبدعة، حيث تتربع نافورة "ياس مارينا" وتوجد من حولها حراكاً مجتمعياً يترقبه سكان أبوظبي وزوارها ويرصدون له البرامج الأسبوعية كأفضل الأفكار لعطلة نهاية الأسبوع.
وتشمل فعاليات "ياس مارينا" للموسم الحالي تنسيق 3 مواكب رقص على غرار الحفل الجماهيري الذي تم إطلاقه الجمعة، حيث يتجمع موكبان عند النافورة وموكب عند "آيرس" ردهة غروب الشمس في "المارينا"، وبعد كل تجمع راقص يأتي من دون سابق تنظيم وبشكل عشوائي من الزوار الكبار والصغار، يفاجأ المارة بانضمامهم إلى درس سريع لتعلم الخطوات الفلكلورية، مدته 10 دقائق ويستفيد منه الموجودون بالصدفة في المكان والمتفرجون المهتمون بتعلم خطوات الرقص.
وأكّد مدير عام "ياس مارينا" سيدريك لوريست، عن انطلاق المرحلة الثانية من إعادة تطوير المنطقة الترفيهية، لتشمل برامج ترتكز على اللياقة البدنية وأساليب رياضية متنوعة.
وتوفر مرافق اللياقة البدنية الجديدة أنشطة "باونسباك" و"ووتركوولد" و"نويو سبا" وتمارين "الفوجو".
ويدعو سيدريك العائلات إلى الانضمام للعروض السينمائية المجانية، التي تقدم الجمعة في الهواء الطلق بعد غروب الشمس، وهي مختارة من أفلام توعوية وترفيهية موجهة لصغار السن، وأجمل ما فيها أنها تعرض وسط أجواء مرحة مفعمة بترف المشاهدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواكب راقصة ومسابقات تنافسيّة في جزيرة ياس السياحيّة مواكب راقصة ومسابقات تنافسيّة في جزيرة ياس السياحيّة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates