ميناء جبل علي مركز عالمي المستوى يدرب 67 ألفًا في 5 سنوات
آخر تحديث 01:57:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بكفاءات مواطنة لتعزيز مستويات الأداء

" ميناء جبل علي" مركز عالمي المستوى يدرب 67 ألفًا في 5 سنوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " ميناء جبل علي" مركز عالمي المستوى يدرب 67 ألفًا في 5 سنوات

ميناء جبل علي"
دبي ـ جمال أبو سمرا

واكبت موانئ دبي العالمية التطور الكبير الذي شهدته الموانئ والمحطات التابعة لها وعلى رأسها ميناء جبل علي، على صعيد استخدام أحدث التقنيات وإدخال النظم الآلية في العمليات، بتعزيز قدرات الشركة في مجال تدريب العاملين لديها على تشغيل الرافعات الحديثة العملاقة والنظم التي تعتمد أحدث التقنيات.

وذلك للمحافظة على المستوى الرفيع وجاهزية فريق العمل، مع تحقيق أعلى درجات الالتزام بتوجيهات السلامة المطبقة في ميناء جبل علي.

وفي هذا الإطار يقوم مركز التدريب المتخصص في ميناء جبل علي والتابع للشركة بتدريب آلاف العاملين سنويا، وقد تمّ خلال السنوات الخمس الماضية توفير التدريب لأكثر من 67 ألف متدرب من الموظفين ومستخدمي ميناء جبل علي وموانئ أخرى ضمن محفظة موانئ دبي العالمية، وقد شملت دورات تدريب في مختلف المجالات.

وفي تعليقه على إنجازات مركز التدريب، أوضح رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية سلطان أحمد بن سليّم، " ضمن رؤية موانئ دبي العالمية لبناء ميناء عالمي في جبل علي، كان لا بد من التركيز على التدريب المتخصص.

وبالتالي العمل على تطوير أساليب التدريب الخاصة بنا. واليوم لدينا مركز تدريب متطور ومجهّز بأحدث التجهيزات، وبفريق مهني محترف يتمتع بالخبرة والمعرفة في معدات الموانئ، وسلامة الموانئ والسلامة الملاحية، وعمليات وأنظمة الموانئ".

وأضاف " يقود هذا المركز كفاءات مواطنة ذات خبرات طويلة في مجال الموانئ مع موانئ دبي العالمية، لضمان كفاءة المناولة كأولوية بالنسبة إلينا، وسلامة العمليات داخل الميناء وخارجه على حد سواء، ولذلك فإن المركز يوفر خدماته للموظفين ولمستخدمي الميناء من شركات النقل والخدمات اللوجستية على حد سواء".

وتابع سلطان أحمد بن سليّم " نحن فخورون بالمواطنين ضمن فريق العمل في دبي والذين وصلت مستويات تطويرهم إلى تقديم خدمات التدريب لفرق عمل أخرى تابعة لموانئ دبي العالمية في لندن والسنغال وغيرها من الموانئ ومحطات الحاويات التابعة، وهذا مصدر فخر لنا كشركة عالمية تديرها عقول إماراتية.

وأشار نحرص في موانئ دبي العالمية على تطوير قدراتنا في مجال تدريب العاملين بالشركة لنواكب رؤية  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإطلاق روح الابداع والابتكار لتعزيز فرص الدولة بالوصول الى المركز رقم 1 في كافة المجالات.

ونعمل على تأهيل العاملين في الشركة لاستخدام وتطوير أحدث التطبيقات الذكية لتقنية المعلومات للارتقاء بمستوى اداء الموانئ والمحطات التابعة لها وعلى رأسها ميناء جبل علي، لنواكب تحول دبي الى المدينة الاذكى عالميا ونحقق توجيهات القيادة بالعمل على اسعاد المتعاملين والمجتمع عموما".

وأضاف رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية " تسعى موانئ دبي العالمية لإعداد العاملين فيها للمستقبل، حيث نطبق استراتيجية متكاملة للتطوير والتوسع تهدف إلى دعم النمو الاقتصادي في الدولة وتعزيز دور العالم في مجال تطوير وإدارة الموانئ العالمية، ما يتطلب تحقيق وتيرة سريعة في الارتقاء بمستوى التطبيقات الذكية لتقنية المعلومات في موانئنا ومحطاتنا البحرية عبر العالم .

و التي يصل عددها إلى 65 ميناء ومحطة حاليا، وذلك بتطبيق أرقى المعايير العالمية في مجال التدريب والتأهيل ونزود مراكزنا التدريبية بأحدث التقنيات والتطبيقات التي تضمن لنا تطوير كفاءة العاملين في الشركة الى أعلى المستويات الدولية".

ويعتبر وجود مركز خاص للتدريب أولوية بالنسبة لموانئ دبي العالمية، فمشغلي الرافعات يقومون عادة بمناولة حمولات ذات قيمة عالية، ويستوجب ذلك المحافظة على مستوى عالٍ من التدريب لضمان خدمات فائقة الجودة، وعلى المناولة الفعالة للحمولات، ولضمان سلامة بيئة العمل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 ميناء جبل علي مركز عالمي المستوى يدرب 67 ألفًا في 5 سنوات  ميناء جبل علي مركز عالمي المستوى يدرب 67 ألفًا في 5 سنوات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 ميناء جبل علي مركز عالمي المستوى يدرب 67 ألفًا في 5 سنوات  ميناء جبل علي مركز عالمي المستوى يدرب 67 ألفًا في 5 سنوات



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates