نسب اشغال فنادق دبي تحلق إلى مستويات مرتفعة بفضل باقة الأحداث
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غالبية الحجوزات هي من دول مجلس التعاون والمقيمين من داخل الدولة

نسب اشغال فنادق دبي تحلق إلى مستويات مرتفعة بفضل باقة الأحداث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسب اشغال فنادق دبي تحلق إلى مستويات مرتفعة بفضل باقة الأحداث

فنادق دبي
دبي - صوت الإمارات

أكّد عدد من المديرين ومسؤولي الفنادق والشقق الفندقية في دبي تحقيق حجوزات ونسب إشغال مرتفعة خلال احتفالات "العيد في دبي-عيد الأضحى" التي انطلقت 25 أيلول/سبتمبر الماضي وتستمر حتى 11 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، حيث تحلق نسب الإشغال إلى مستويات مرتفعة بفضل باقة الأحداث والفعاليات.
وأشاروا إلى أن غالبية الحجوزات هي من دول مجلس التعاون وعلى رأسها المملكة السعودية والكويت إلى جانب المواطنين والمقيمين من داخل الدولة.
واستطاعت احتفالية "العيد في دبي" أن تحقق نجاحاً كبيراً منذ أن قامت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بإطلاقها في العام 2008، وأصبحت تعزز من سمعة دبي كوجهة سياحية عائلية مفضلة خلال عطلة العيد سواء عيد الفطر أو عيد الأضحى. وتساهم هذه الاحتفالية في تنشيط قطاعات اقتصادية مهمة في الإمارة وذلك مع وفود أعداد كبيرة من السياح لقضاء العيد.
وقال محمد خوري المدير العام لجولدن ساندز للشقق الفندقية أصبحت دبي وجهة جاذبة للسياح على مدار العام، ولقد لاحظنا حجوزات كبيرة ونسب إشغال مرتفعة مع بداية هذا الأسبوع ونتوقع أن يستمر الزخم خلال عيد الأضحى .
وأشار خوري إلى أن جولدن ساندز ومن خلال 650 غرفة وشقة فندقية توافر خدمات راقية للسياح لافتا إلى أن العائلات الخليجية ترغب كثيراً بالشقق الفندقية كونها عائلات كبيرة وتمكث فترات طويلة وتحظى بخدمات مميزة.

ومن جهته أكد جيرالد لوليس الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا أن عيد الأضحى هو دائماً وقت خاص جداً من السنة، حيث تستقبل دبي زوارها من العديد من دول مجلس التعاون الخليجي والإمارات الأخرى مع عائلاتهم وأصدقائهم للتمتع بالمرافق الترفيهية الرائعة التي توفرها المدينة. كذلك الأمر بالنسبة للسياح القادمين من الخارج.
حيث تعد هذه فرصة لهم للتعرف على ثقافة الشعب الإماراتي وتقاليدهم الغنية والاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة وستوفر جميع فنادق مجموعة جميرا خلال هذه الفترة فعاليات خصوصاً لضيوفها ابتهاجاً بهذه المناسبة لتجعل من عطلاتهم تجربة مميزة.
ومن ناحيته أكد تيم كوردون، المدير العام لفندق راديسون بلو ديرة دبي أن  فندق راديسون بلو في منطقة ديرة يتميزبموقع مثالي على ضفاف خور دبي وفي قلب المدينة القديمة.
وفيما يتعلق بفترة العيد في دبي أوضح كوردون أن نسب الأشغال ستكون مرتفعة بشكل ملحوظ مقارنة مع فترة عيد الفطر الماضي مع ازدياد أعداد السياح والزوار وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي.
موضحًا أنه يتوقع خلال فترة عيد الأضحى أن تصل نسبة الإشغال إلى مستويات مرتفعة، حيث يشهد طلباً كبيراً على الإقامة لمدة 4 ليال بحد أدنى، ومعظم النزلاء من السعودية وبقية دول التعاون .
ومن جهته قال طارق العويني مدير عام فندق الإمارات جراند: يمثل عيد الأضحى المبارك مناسبة استثنائية ليس فقط بالنسبة لنا ولكن للجميع في كل أنحاء دبي، وخصوصًا المسافرين القادمين من داخل المنطقة. وكما تمتع الفندق باستمرار مستويات الإشغال المرتفعة في مواسم الإجازات والأعياد السابقة، فإننا نتوقع الشيء نفسه لعيد الأضحى المبارك حيث نتوقع نسبة إشغال تفوق الـ 90 ٪ .
وأضاف: هناك المزيد من العروض المغرية على المطاعم خلال أول وثاني أيام العيد: حيث يمكن تناول بوفيه الغداء بقيمة 119 درهما للشخص شامل المشروبات والاستمتاع باستخدام حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية في الفندق مجانا.

كما أن هناك خصما خاصًا يصل إلى 15% على الحجوزات لعدد 5 أشخاص فما فوق، وخصم خاص يصل إلى 20% على حجوزات المجموعات لعدد 10 أشخاص فما فوق. كما تتضمن عروض السبا خلال أيام العيد: حجز مساج الراحة للظهر مساج لمدة 60 دقيقة.
ومن ناحيته أكد جيمس كوراتزوبولوس، مدير عام مجموعة إنتركونتيننتال دبي فيستفال سيتي: في كل عام نحتفل في فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي وإنتركونتيننتال للأجنحة السكنية بعيد الأضحى بصحبة ضيوفنا الذين يفضّلون قضاء هذه الفترة في دبي، وخصوصاً شريحة العائلات الذين يجدون لدينا العديد من خيارات الإقامة من الغرف والأجنحة الفندقية المتعددة المساحات والتي ترضي العائلات ونتوقع نسب إشغال عالية حيث بدأ الضيوف من دول التعاون بالتوافد
   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسب اشغال فنادق دبي تحلق إلى مستويات مرتفعة بفضل باقة الأحداث نسب اشغال فنادق دبي تحلق إلى مستويات مرتفعة بفضل باقة الأحداث



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates