نشاما تطلق مجمع زهرة السكني ضمن تاون سكوير بقيمة مليار درهم
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتضمن 1000 منزل وشقة سكنية ويشغل مساحة 750 فدانًا

"نشاما" تطلق مجمع "زهرة" السكني ضمن "تاون سكوير" بقيمة مليار درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نشاما" تطلق مجمع "زهرة" السكني ضمن "تاون سكوير" بقيمة مليار درهم

"تاون سكوير" في دبي
دبي ـ جمال أبو سمرا

كشفت شركة "نشاما"، المطور الخاص لمجمعات الحياة العصرية المتكاملة التي تركز على تحقيق قيمة فريدة للمستثمرين، عن توفيرها لمنازل عصرية بأسعار تنافسية تتخطى توقعات العملاء مع إطلاق مجمّع "زهرة" لمنازل "تاون هاوس" الذي يعد أول مجمع سكني ضمن مشروع "تاون سكوير" الأكبر من نوعه في دبي والمتوقع إنجازه قبل حلول العام 2020 .

يرسم مشروع "تاون سكوير"، الذي يشغل مساحة تزيد على 750 فداناً، ملامح جديدة لمفاهيم الوجهات السكنية في دبي؛ حيث يتيح للمستخدمين النهائيين امتلاك منازل أحلامهم بأسعار تنافسية عبر مجموعته الفريدة من منازل "تاون هاوس" التي تقع ضمن مشروع ذكي ومستدام وأنيق التصميم . ويحتضن "تاون سكوير" حديقة مركزية تعادل بحجمها مساحة 16 ملعب كرة قدم، وهو يحتوي على خيارات منقطعة النظير تجعل منه واحداً من المشاريع الملهمة في دبي .

ويشكل مجمّع "زهرة" المرحلة السكنية الأولى لمشروع "تاون سكوير" التي تصل قيمتها السوقية إلى مليار درهم؛ إذ يتضمن 1000 منزل وشقة سكنية توفر خيارات متنوعة من المنازل بثلاث وأربع غرف نوم بأسعار تبدأ من مليون درهم وتصل إلى 4 .1 مليون، ومن المتوقع تسليمها للمشترين بعد سنتين من بدء عمليات البيع التي ستنطلق الأسبوع المقبل . وتعاونت "نشاما" مع 3 مؤسسات مالية رائدة هي "بنك نور" و"بنك الخليج الأول" و"مصرف أبوظبي الإسلامي" لتقديم خدمات تمويل شراء المنازل بهدف توفير تجربة أكثر راحة لأصحاب المنازل المحتملين .
وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي لشركة "نشاما": فريد ديوري، "يشكل مجمّع "زهرة" لشقق "التاون هاوس" خياراً سكنياً في مدينة دبي، إذ يوفر أسعاراً تنافسية تنسجم مع المعيشة العصرية التي نسعى لتقديمها من خلال مشروع "تاون سكوير" . ونركز في هذا المشروع على ترسيخ مفاهيم غير مسبوقة في دبي، حيث نقدم تصاميم عصرية عالمية الطراز، وخدمات راقية بعد البيع، فضلاً عن مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية بما يشمل أكثر من 350 منفذاً للتجزئة مع مقاهٍ ومطاعم في الساحة المركزية، وكل ذلك ضمن مجمع سكني ذكي ومستدام" .
وأضاف ديوري: "يركز مجمع "زهرة" على توفير قيمة مجزية تواكب متطلبات العملاء من الأفراد والعائلات الذين ينشدون امتلاك منازل ضمن مشروع عصري متكامل في إحدى الوجهات المركزية للمدينة وعلى مقربة من موقع استضافة معرض "إكسبو الدولي 2020" .
وتم إطلاق المجمع بعد إجراء تقييم دقيق لمتطلبات السوق لمسنا فيه طلباً قوياً على شراء مثل هذه المنازل من قبل شريحة سكانية واسعة؛ ونحن بدورنا سنقدم للعملاء خيارات سكنية تحقق تناغماً فريداً بين الأسعار التنافسية، والمزايا الجمالية، والموقع الفريد، والمرافق العصرية المتكاملة" .
ويزخر مجمع "زهرة" بمساحات خضراء تحيط بمنازله، كما تتخلله مسارات خضراء تثري طابعه كملاذ مفعم بالسكينة والهدوء . ويشتمل المجمع على مسارات للركض والدراجات الهوائية، ومرافق متطورة للرعاية الصحية، وبرك سباحة، ومرافق خارجية للياقة البدنية، وحدائق للتزلج على الألواح، وأماكن مخصصة للعب الأطفال، ما يوفر نمط معيشة صحية للقاطنين . ويقع المجمع على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من المدارس ومسار شارع القدرة للدراجات .
ويمتاز مجمع "زهرة" بدرجة عالية من الذكاء في التصميم مراعياً المتطلبات اليومية لقاطنيه، إذ يشتمل على خيارات سكنية تتضمن منازل "تاون هاوس" بثلاث غرف نوم ومساحات تتراوح بين 200-208 متر مربع، ومنازل "تاون هاوس" بأربع غرف نوم تصل مساحتها إلى 225 متراً مربعاً . وتحظى جميع هذه المنازل بشرفات يطل معظمها على المساحات الخضراء المحيطة بالمجمّع .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشاما تطلق مجمع زهرة السكني ضمن تاون سكوير بقيمة مليار درهم نشاما تطلق مجمع زهرة السكني ضمن تاون سكوير بقيمة مليار درهم



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates