نصائح للمسافرين للحصول على خدمات مميزة دون مقابل
آخر تحديث 14:02:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشمل ارتداء الملابس الفخمة و الذهاب متأخرًا

نصائح للمسافرين للحصول على خدمات مميزة دون مقابل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح للمسافرين للحصول على خدمات مميزة دون مقابل

نصائح للمسافرين للحصول على خدمات مميزة دون مقابل
لندن - كاتيا حداد

كشفت صحيفة "ميل أون لاين" الإلكترونية البريطانية  أنَّ هناك طرق للحصول على ترقية مجانية أو مقاعد أفضل في الطائرة دون دفع مبالغ مالية إضافية، وذلك من خلال إتباع عدة طرق بناء على تجارب مسافرين محترفين.

ونصحت الصحيفة المسافرين الذين يسافرون في انتظام إلى العمل أو المتعة بالسفر في نفس شركة الطيران بهدف الحصول على مستوى ودرجة النخبة.

وأشارت إلى أنَّ مضيفي الطائرات عندما يجدوا المقاعد الاقتصادية امتلأت ومازالت هناك مقاعد متاحة في الكابينة المميزة فإنهم يتطلعون إلى ترقية المسافرين الأكثر ولاء إلى لشركة أولًا، وبإمكان الأعضاء الأكثر ولاء إلى الشركة استخدام الأميال والنقاط التي جمعوها من قبل للحصول على أي ترقية.

وأوضحت أنَّه يفضل الحجز والتسجيل إلكترونيًا بشكل مبكر واختيار المقعد المناسب قبل امتلاء إحدى كبائن الطائرة، إلا أنّ هناك طريقة أخرى تضمن الفوز بمقعد مناسب وهي الوصول متأخرًا ولكن ليس متأخرًا بمعنى فقدان الطائرة، فإذا لم يوفر الحجز الإلكتروني المقعد المرغوب فيه وكانت هناك رغبة في الحصول على مقاعد مميزة غير مشغولة أو مقاعد بالقرب من مقدمة الطائرة فإن ذلك يتوفر في الدقيقة الأخيرة، إلا أن هذه الفكرة تمثل مغامرة كبيرة.

واعتبرت الصحيفة أنَّ من بين الأمور التي تؤدي إلى الترقية هي ارتداء الملابس الفخمة والتي من شأنها أنّ تجعل الشخص مؤهلًا إلى الانتقال من المقاعد الاقتصادية إلى مقعد مميز.

ولفتت إلى أنَّ هناك مناسبات تؤدي إلى ترقية المقعد وإخبار مضيفي الطائرة مثلًا الاحتفال بشهر العسل.

ونصحت بعدم طلب المسافر الحصول على ترقية لأنَّ مثل هذا الأمر يدفع مضيفي الطائرة إلى الرفض لأنَّ كثير من الركاب يطلبون ويسألون عن ذلك.

وأفادت الصحيفة أنَّ السفر منفردًا يمنح المسافر فرصة أكبر إلى الترقية مقارنة بسفر الزوجين أو سفر أسرة من أربعة أفراد.

وذكرت أنَّ من بين الأمور التي تؤدي إلى الترقية هي مسألة المرونة فإذا كانت إحدى الطائرات امتلأت بالركاب تقوم الشركة بنقل بعض الركاب إلى الرحلة التالية وتمنح بناء على ذلك في الغالب بعض الحوافز التي تشمل الحصول على ترقية.

وطالبت المسافرين تجنب السفر في الأوقات المزدحمة أو الرحلات التي تتم في الصباح الباكر أو المساء واختيار وقت إجازات العمل مثل إجازات البنوك.

وأوصت الصحيفة من لديهم متسع من الوقت في اختيار الرحلات التي تستخدم طائرات جديدة أو أكثر اتساعًا تسمح لهم بمد أرجلهم.

وأضافت أنَّ كون المسافر مؤدبًا يساعد في الحصول على ترقية؛ لأنَّ مضيفي الطائرات يتعاملون يوميًا مع أشخاص غاضبين وغير مهذبين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح للمسافرين للحصول على خدمات مميزة دون مقابل نصائح للمسافرين للحصول على خدمات مميزة دون مقابل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates