يؤكد أن إعفاء الإماراتيين من تأشيرة شينجن يضاعف زوار إكسبو ميلانو
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفير إيطاليا يعلن عن توقعاته بدء التطبيق في الربيع المقبل

يؤكد أن إعفاء الإماراتيين من تأشيرة "شينجن" يضاعف زوار "إكسبو ميلانو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يؤكد أن إعفاء الإماراتيين من تأشيرة "شينجن" يضاعف زوار "إكسبو ميلانو"

معرض اكسبو ميلانو
دبي - صوت الإمارات

توقع السفير الايطالي لدى الدولة، جيورجيو ستراسي، أن يشهد معرض اكسبو ميلانو الذي سينطلق مايو المقبل، حضوراً كثيفاً من الزوار من دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة بعد دخول قرار إعفاء مواطني دولة الإمارات من تأشيرة شينجن، حيز التنفيذ والذي توقع أن يكون في الربيع المقبل.
وأكد ستراسي أن القرار الخاص بتأشيرة "شينجن" لمواطني دولة الإمارات سيكون له دور كبير في زيادة اعداد السياح بين ايطاليا والإمارات، خصوصا أن هناك 12 رحلة يومية حاليا تربط دولة الإمارات بعدة وجهات حيوية في ايطاليا ومنها روما وميلانو وفينيسيا، كاشفاً عن اعتزام شركة إيطاليا تسيير رحلتين جديدتين إلى أبوظبي مارس المقبل.

ولفت السفير الإيطالي لدى الدولة أمس خلال مؤتمر صحافي عقده وفد اكسبو ميلانو الذي يزور الدولة على هامش مشاركة إيطاليا في معرض جلف فود في دبي، أن أعداد التأشيرات التي أصدرتها السفارة الايطالية في الإمارات نمت بنسبة زادت عن 50% خلال العامين الماضيين، حيث أصدرت من دبي نحو 35 ألف تأشيرة ومن أبوظبي 12 ألفا وهذا يعني نموا كبيرا يعكس حركة السياحة والتجارة بين البلدين.

وقال السفير ستراسي إن ايطاليا وبصفتها حاضنة للتكنولوجيا وقعت اتفاقية مع دبي في فبراير الماضي لتعزيز التفاهم بين الطرفين فيما يتعلق بتنظيم معرضي ميلانو 2015 واكسبو دبي 2020 وهي اول اتفاقية من نوعها بين معرضين متتاليين لاكسبو، حيث تهدف الاتفاقية إلى الترويج لإكسبو دبي 2020 عند استضافة ميلانو لمعرض إكسبو 2015 وبالتالي أصبح اليوم إكسبو ميلانو 2015 وإكسبو دبي 2020 حلفاء من خلال تلك الشراكة.
وأضاف أن هناك العديد من الشركات الايطالية والجامعات ومراكز الابحاث والخبراء سيكون لهم دور فاعل في اكسبو دبي 2020.

وأكد ممثلون عن معرض اكسبو ميلانو 2015 أن الإمارات تعد محطة محورية للترويج للحدث العالمي الذي تستضيفه مدينة ميلانو اعتبارا من الاول من مايو المقبل ويستمر حتى نوفمبر، خصوصا ان جناح الإمارات سيكون الاكبر في هذا الحدث العالمي. ويقوم وفد من معرض اكسبو ميلانو 2015 بزيارة لمدينة دبي ضمن جولة عالمية تستهدف الترويج للحدث والتعريف بالاستراتيجية التي سيعمل من خلالها وجذب الاستثمارات الخارجية، حيث تعد دبي المحطة الاولى التي يزورها في المنطقة بعد جولات شملت مدنا اوروبية عدة اضافة الى مونتريال الكندية وشنجهاي الصينية.
واوضح مفوض اكسبو ميلانو فابريزيو سالا أن حجم الانفاق على المعرض الذي بات جاهزا بمختلف مرافقه سيصل الى اكثر من 800 مليون يورو في حين يتوقع تحقيق عائدات من استضافة الحدث العالمي تفوق 15 مليار يورو مع بيع اكثر من 8 ملايين تذكرة حتى اليوم.
واضاف سالا ان الحدث سيجذب نحو 20-25 مليون زائر ويحمل قيمة اقتصادية كبيرة لا تقتصر على العائد المادي وانما يمثل حدثا عالميا تتلاقى فيه الافكار والخبرات العالمية التي كانت سببا في شهرة هذا الحدث العالمي على مدار تاريخه الذي يمتد لأكثر من 100 عام، موضحا ان الحدث يشارك فيه أكثر من 145 دولة والعديد من المنظمات الدولية ما يعني وجود أكثر من 90% من سكان العالم ممثلين في الحدث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يؤكد أن إعفاء الإماراتيين من تأشيرة شينجن يضاعف زوار إكسبو ميلانو يؤكد أن إعفاء الإماراتيين من تأشيرة شينجن يضاعف زوار إكسبو ميلانو



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates