سافوير تختار طيران الاتحاد لجائزة أفضل طعام للعام الثاني على التوالي
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يشكّلها فريق من الخبراء والصحافيين والكتّاب في المجلة العالمية

"سافوير" تختار طيران "الاتحاد" لجائزة أفضل طعام للعام الثاني على التوالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سافوير" تختار طيران "الاتحاد" لجائزة أفضل طعام للعام الثاني على التوالي

الخطوط الجوية الإماراتية تفوز بجائزة أفضل طعام للعام الثاني
لندن ـ كارين إليان

"رائع مبهر ولا تشوبه شائبة" تلك الكلمات التي غالبًا لا يتم استخدامها، حين يصف أحد ركاب الطائرات الطعام الخاص بالخطوط الجوية التي كان على متنها، ومع ذلك، تستخدم تلك المصطلحات مجلة "سافوير" الفاخرة، عندما كشفت عن أفضل الخيارات التي يمكن الحصول عليها على متن الطائرة.

واختار فريق من خبراء المحررين وخبراء الصناعة والكتّاب المسافرين والمصورين والطهاة، اثنين من الفائزين بجائزة المجلة السنوية، وتم تقسيم الجائزة الخاصة بأفضل طعام لعام 2014 إلى فئتين، الأولى لرجال الأعمال والثانية للاقتصاديين، وقد حصدت دولة الإمارات على الجائزة للسنة الثانية على التوالي، حيث يقول فريق الخبراء الخاص بالمجلة إنّهم مبهورون بنوعية الطعام والخدمة التي تقدمها شركة الطيران الإماراتية.

سافوير تختار طيران الاتحاد لجائزة أفضل طعام للعام الثاني على التوالي

وصرّح الفريق بأنَّه "يمكن التمتع بطعام ذي مذاق لذيذ ورائع مثل الكافيار الإيراني البري مع القشدة الحامضة أو اللحم الضأن مع الخضار الموسمي والنوستي المحمص والبطاطس المهروسة"، موضحًا "حصلت الشركة على الجائزة ليس فقط لقوائم الطهي الرائعة ولكن لأنَّ طريقة طهو الطعام أيضًا صحية".

سافوير تختار طيران الاتحاد لجائزة أفضل طعام للعام الثاني على التوالي

وتقدّم شركة الطيران الإماراتية وجباتها على "رويال دولتن"، كما أنَّ الركاب يمكنهم التمتع بمجموعة واسعة من النبيذ.

ركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال قادرون على الاستحمام قبل التمتع بالوجبات الفاخرة، والتي تشمل المقبلات والضأن العربي المحمص مع الخضروات والبطاطس المهروسة، فالطعام الفاخر من هذا النوع لا تشوبه شائبة، وهو مثل تناول الطعام في مطعم فاخر أو فندق خمس نجوم، حسبما وصفته لجنة التحكيم.

سافوير تختار طيران الاتحاد لجائزة أفضل طعام للعام الثاني على التوالي

وتضيف اللجنة "لا يمكننا المساعدة ولكنَّنا نقدَّر الانتباه إلى التفاصيل على كل جانب من جوانب الرحلة مع طيران الإمارات، ما يجعل السفر أمرًا لا يمكن نسيانه مثل الوجهة نفسها".

وأكد المتحدث باسم طيران الإمارات، قائلًأ " فخورون لاختيار اللجنة لشركتنا للسنة الثانية على التوالي، والحصول على الجائزة الخاصة بالطهو من مجلة سيفيور".

سافوير تختار طيران الاتحاد لجائزة أفضل طعام للعام الثاني على التوالي

وتلفت اللجنة إلى أنَّ تناول الطعام بشكل جيد هو جزء أساسي من تجربة السفر مع الإمارات، مهما كانت الفئة التي تسافر عليها، حيث عملت الإمارات على توسيع التزاماتها، ليس فقط بتقديم أفضل تجربة تناول طعام أثناء التحليق في السماء، ولكن أيضًا تجربة الطعام تستحق الحصول على أرقى المطاعم في أنحاء العالم.

وفازت وجبة الطيران العماني والخاصة بالدرجة الأولى ورجال الأعمال على تصويت القراء، فقد وصفوها بأنَّها الرائدة في الوجبات التي تقدِّمها في رحلاتها إلى الصين، والتي رأوا أنها أكثر بكثير من سعر تذكرة الطيران.

ويحصل ركاب الدرجة الأولى على الكافيار والشمبانيا ودوم بيريغنون، تليها المقبلات مثل حساء القرع والتفاح، وتشمل فيلية لحم البقر وسمك السالمون مع الطماطم الصغيرة والأعشاب وصلصة زيت الزيتون مع ريزوتو الهليون المشوي، إضافة إلى صحن كباب الغمبري والأرز والحمص على البخار مع الصنوبر، والبامية، ومن ثم الحلوى المتمثلة في جاتو الشوكلاتة أو البقلاوة.

وصرّح الرئيس التنفيذي لشركة الطيران العماني بول جريجورويتش، قائلًا "نحن سعداء بأنَّ وجباتنا على متن الدرجة الأولى ورجال الأعمال حازت على ثناء القراء، والطيران العماني يفخر بالمعايير العالية للغاية الخاصة بالطعام على متن رحلاتنا، نعتقد أننا نقدم أفضل تجربة لتناول الطعام في السماء، ونحن سعداء لثقة القراء، وأود أن أقدم لهم شكري لدعمهم".

وحصل كل من طيران الاتحاد وخطوط دلتا الجوية والخطوط السنغافورية على تصويت رائع، كما ذهب التصويت أيضًا لوجبات الدرجة الأولى ورجال الأعمال للخطوط الجوية القطرية والكورية والنيوزيلندية، وخطوط كانتاس، وفيرجن اتلانتك، وجنوب أفريقيا، وتركيا وأمريكا، ولوفتهانزا الخطوط الجوية الألمانية، والخطوط الجوية الملكية التايلاندية.

أما بالنسبة للفئة الاقتصادية، اختار القراء الخطوط الجوية السنغافورية، وأشادوا بتقديم الخدمات الغذائية الذي يعكس تأثيرات الطهي في البلدان على طول الطرق الرئيسية.

قائمة العشاء فيها خيارات من الشرق والغرب، تتضمن الوجبات الماليزية المفضلة بما في ذلك ناسي ليماك، وهو طبق رز من عطري مع حليب جوز الهند، ومي جورينج، معكرونة حارة، بالإضافة إلى لحم البقر المسلوق وتشيلي باس البحر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سافوير تختار طيران الاتحاد لجائزة أفضل طعام للعام الثاني على التوالي سافوير تختار طيران الاتحاد لجائزة أفضل طعام للعام الثاني على التوالي



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates