مطار دالاس فورت وورث يستقبل طائرة الإمارات الإيرباص a380
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُتيح توفير 223 مقعدًا إضافيًا يوميًا

مطار دالاس- فورت وورث يستقبل طائرة الإمارات "الإيرباص A380"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطار دالاس- فورت وورث يستقبل طائرة الإمارات "الإيرباص A380"

مطار دالاس- فورت وورث يستقبل "الإيرباص A380"
دبي - صوت الإمارات

بدأت طيران الإمارات اعتباراً من يوم أمس الاربعاء تشغيل طائرتها الإيرباص A380 لخدمة رحلاتها المباشرة من دون توقف بين دبي ومطار دالاس/ فورت وورث الدولي في ولاية تكساس الأميركية. وسوف تعزز هذه الخطوة الطاقة الاستيعابية لنقل المسافرين والشحنات على هذا الخط الذي حظي بشعبية كبيرة منذ تدشينه في فبراير 2012، وهو ما تجسده أرقام المسافرين، حيث نقلت رحلات طيران الإمارات بين دبي ودالاس/ فورت وورث منذ ذلك الحين أكثر من 449 ألف مسافر.
وقد أقلعت رحلة الإيرباص A380 من المبنى 3 في مطار دبي الدولي وكان في استقبالها لدى وصولها إلى مطار دالاس/ فورت وورث عدد من كبار الشخصيات من المدينتين ومسؤولي المطار.
وأصبح مطار دالاس/ فورت وورث الوجهة الحادية والثلاثين ضمن شبكة طيران الإمارات والوجهة الثالثة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية الذي تخدمه الناقلة بطائراتها الإيرباص A380 التي تعد جوهرة أسطول الناقلة، حيث تعمل أيضاً إلى كل من نيويورك ولوس أنجلوس. ومن المقرر أيضًا ان يتم استخدام هذا الطراز على رحلات سان فرانسيسكو وهيوستن اليومية اعتبارًا من 1 و3 ديسمبر  2014 على الترتيب.

وأكد نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية هوبرت فراخ، أن بدء استخدام طائرات الإيرباص A380 على الرحلات إلى مطار دالاس/ فورت وورث  يُتيح توفير 223 مقعدًا إضافيًا على هذا الخط يوميًا، ما يتيح لعدد أكبر من مسافري طيران الإمارات القادمين من جنوب آسيا والشرقين الأوسط والأقصى وأفريقيا التمتع بسهولة السفر بين دبي وولاية تكساس، حيث تعد طائرات الإيرباص، كما توفر التجهيزات المتاحة على متنها للمسافرين أفضل المنتجات والخدمات في الأجواء".

وأضاف فراخ  أن تكساس تشتهر بضخامة كل شيء فيها، ولهذا فإن من المنطقي أن تقوم طيران الإمارات، والتي تعد أكبر مشغل لطائرات الإيرباص A380، باستخدام أضخم طائرة ركاب في العالم لخدمة رحلاتها إلى مطار دالاس/ فورت ورث الدولي، الذي يعد بدوره أكبر مطارات ولاية تكساس وأكثرها ازدحامًا".
وتغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 221" مطار دبي الدولي في الساعة 2:30 فجراً، لتصل إلى مطار دالاس/ فورت وورث الدولي في الساعة 9:30 من صباح اليوم نفسه (بالتوقيت المحلي)، أي بعد طيران 16 ساعة. أما رحلة العودة "ئي كيه 222" فتغادر مطار دالاس/ فورت وورث في الساعة 12:35 ظهراً لتصل إلى دبي في الساعة 12:20 من ظهر اليوم التالي (بالتوقيت المحلي)، بعد طيران 14 ساعة و45 دقيقة من دون توقف.

ورحب الرئيس التنفيذي لمطار دالاس/ فورت وورث الدولي شون دونوي،  بطائرة طيران الإمارات الإيرباص A380.
حيث أشار أن مطار دالاس / فورت وورث يعتبر رابع أكبر مطار في الولايات المتحدة الأميركية من حيث عدد المسافرين، ويتزامن هذا التطور مع استمرار تحقيق المطار معدلات نمو قوية تجسد مكانته كمركز محوري يربط المسافرين القادمين من مختلف المدن الأميركية والمكسيك وكندا بوجهات متعددة في مختلف أنحاء العالم.

فيما أوضح عمدة دالاس مايك رولينجز"تمتلك دالاس الكثير مما تقدمه لزواره، فهي مركز نشط للأعمال، كما تضم العديد من المعالم السياحية والترفيهية الفريدة والفنادق والمطاعم الممتازة، وهي تعد أيضاً من أفضل وجهات التسوق في الجنوب الغربي، ومركزاً فنياً وثقافياً نشطاً. وسوف تتيح السعة المقعدية لطائرات الإمارات الإيرباص A380 تدفق أعداد أكبر من المسافرين، لتساهم بذلك في تعزيز حركة السياحة والأعمال والمبادلات التجارية وإيجاد المزيد من الفرص إلى جانب تعريف العالم بالتطورات المتسارعة في دالاس".

وكشفت عمدة فورت وورث بيتسي برايس، أن  دالاس/ فورت وورث تستضيف مقرات 18 من الشركات المدرجة ضمن قائمة فورتشن 500 في أميركا. وتعكس خطوة طيران الإمارات أهمية المنطقة والولاية كمركز عالمي للأعمال والسياحة، يربط المسافرين بين دالاس/ فورت وورث ومختلف الوجهات ضمن شبكة الرحلات العالمية للناقلة".

ويحظى المسافرون على رحلات طيران الإمارات بين دبي ودالاس/ فورت وورث، وفي جميع الدرجات بالخدمات ذات المستوى الرفيع التي اشتهرت بها الناقلة، والتي يوفرها أفراد طواقم خدمة متعددو اللغات ينتمون إلى أكثر من 130 جنسية. كما يحظى المسافرون أيضاً بتناول تشكيلات من أشهى الوجبات، والتمتع بالخيارات الترفيهية الفريدة التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه ice ذي الشاشة الرقمية العريضة الحائز جوائز دولية عبر أكثر من 1800 قناة تعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقية والإذاعية وألعاب الفيديو. وإلى جانب ذلك يحظى المسافرون بخيارات متعددة تتيح لهم البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم وزملاء عملهم، بما في ذلك الانترنت اللاسلكي Wi-Fi.
ويحظى المسافرون في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بتجربة فريدة في الأجواء، إذ ينعم مسافرون الأولى بأجنحة خاصة وثيرة، إلى جانب إمكانية استخدام وحدتي الشاور سبا على متن الطائرة ما يتيح لهم الوصول إلى وجهاتهم وهم في كامل لياقتهم، سواء كانوا مسافرين في رحلة عمل أم في إجازة. علما بأن طيران الإمارات تعد الناقلة الوحيدة التي توفر الشاور سبا في الأجواء.
كما يستطيع المسافرون في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال الاسترخاء أيضا في الصالون الجوي، الذي يتيح لهم التواصل فيما بينهم وتناول ما يحلو لهم من تشكيلات المشروبات والمقبلات التي يعدها نخبة من مشاهير الطهاة.
وتبدأ تجربة مسافري طيران الإمارات منذ لحظة مغادرتهم منازلهم أو مكاتبهم، من خلال خدمة السيارة مع سائق المجانية من وإلى المطار وتتواصل بعد إنجاز إجراءات سفرهم، من خلال التسهيلات والمزايا النوعية المتاحة في الصالات الخاصة بالناقلة في مطارات مختلفة حول العالم، والتي يبلغ عددها 37 صالة.
وتستخدم طيرات الإمارات على خدمة  دالاس/ فورت وورث طائرات الإيرباص A380 التي تستوعب 489 مقعدا بتوزيع الدرجات الثلاث: 14 جناحا خاصا في الأولى، و76 مقعدا يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و399 مقعدًا مريحًا في السياحية.
وتعد طيران الإمارات أكبر مشغل في العالم طائرات الإيرباص A380 العملاقة، حيث يضم أسطولها حاليا 53 طائرة من هذا الطراز، كما أن لديها طلبيات لشراء 87 طائرة أخرى من نفس الطراز.  

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار دالاس فورت وورث يستقبل طائرة الإمارات الإيرباص a380 مطار دالاس فورت وورث يستقبل طائرة الإمارات الإيرباص a380



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates