فنادق سياحية في لاس فيغاس يُوصى بزيارتها في 2020 تعرف عليها
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توفر المدينة أعداد لا حصر لها من المعالم وأماكن الجذب السياحي

فنادق سياحية في "لاس فيغاس" يُوصى بزيارتها في 2020 تعرف عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق سياحية في "لاس فيغاس" يُوصى بزيارتها في 2020 تعرف عليها

فنادق لاس فيغاس السياحية
واشنطن _صوت الامارات

فنادق لاس فيغاس السياحية كثيرة للغاية، حيث توفر المدينة التي يعني اسمها بالإسبانية "المروج"، أعداد لا حصر لها من المعالم السياحية، وأماكن الجذب السياحي، إلى جانب مجموعة رائعة من الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة التي تضمن لضيوفها إقامة رائعة ومريحة طوال فترة زيارتهم لمدينة لاس فيغاس، التي تقع‏ في ولاية نيفادا الأمريكية، وهي واحدة من الوجهات السياحية المفضلة في الولايات المتحدة، ومن بين أكثرها زيارة على الإطلاق.

اقرأ أيضا:

أماكن استثنائية للإقامة في كرواتيا تستحق الزيارة تعرف عليها

 فنادق لاس فيغاس السياحية
سكايلوفتس ات ام جي ام غراند SKYLOFTS at MGM Grand
وهو ثالث أكبر فندق في العالم من حيث عدد الغرف، وأحد أكبر مجمعات المنتجعات الفندقية في الولايات المتحدة، ويوفر لزواره مجموعة رائعة من الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة والتي توفر إطلالات رائعة على معالم مدينة لاس فيغاس وملحق بها حمام خاص بحوض استحمام وسبا وغرفة بخار، كما يوفر الفندق أيضا مجموعة رائعة من المرافق والخدمات تشمل خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة، ومجموعة رائعة من المطاعم تتضمن مطعم Craftsteak، Joel Robuchon، Morimoto. تكلفة الإقامة في الفندق تبدأ من 1,040 دولار لليلة الواحدة.

فندق فور سيزونز لاس فيغاس Four Seasons Hotel Las Vegas
يقع فندق فور سيزونز لاس فيغاس بالقرب من منتجع وكازينو ماندالاي باي الشهير، ويبعد مسافة 10 دَقائق بالسيارة عن مطار ماكاران الدولي، ويوفر الفندق لزواره مجموعة رائعة من الوحدات الفندقية ذات النوافذ الضخمة التي تمتد من الأرض إلى السقف والتي توفر إطلالات رائعة على منطقة الجبال ومدينة لاس فيغاس، وملحق بكل منها حمامات رخامية أنيقة، ويحتوي الفندق أيضا على حمام سباحة خارجي ضخم وشلال مياه، وسبا رائع وصالون تجميل، إلى جانب مجموعة من المطاعم الرائعة تشمل مطعم Veranda الذي يشتهر بتقديمه للمأكولات الأمريكية الحديثة ومطعم Charlie Palmer Steak للمشويات ووجبات العشاء، ومطعم PRESS الذي يوفر مجموعة رائعة من الأطعمة والوجبات الخفيفة. تكلفة الإقامة في الفندق تبدأ من 200 دولار لليلة الواحدة.

والدورف أستوريا لاس فيغاس Waldorf Astoria Las Vegas
يتميز هذا الفندق بموقعه المركزي المميز في لاس فيغاس، ويقع على مسافة قصيرة من مركز سيتي سنتر للتسوق، ويوفر الفندق مجموعة رائعة من الوحدات الفندقية الأنيقة، وسبا متكامل يشغل طابقين من فئة 5 نجوم، وجيم رائع، وصالة لليوغا، كما يحتوي أيضا على حمامي سباحة كبيرين، وحمام سباحة مزود بنظام تدفئة، وعدد من المطاعم تشمل مطعم Twist by Pierre Gagnaire الرائع للمأكولات الفرنسية العصرية، ومطعم Zen Kitchen للمأكولات الآسيوية الصحية. تكلفة الإقامة في الفندق تبدأ من 309 دولار لليلة الواحدة.

فندق ومنتجع ذا بالاتسو The Palazzo at The Venetian
وهو فندق صديق للبيئة من فئة 5 نجوم يقع في موقع مميز في قطاع لاس فيغاس، يوفر مجموعة رائعة من الوحدات الفندقية تشمل غرف فندقية أنيقة وأجنحة فاخرة تحتوي على غرف معيشة وغرف تناول طعام، ويحتوي الفندق على 10 حمامات سباحة خارجية، كما يضم الفندق ناد صحي ومركز سبا متكامل وتراس مميز مع حمام سباحة يطل على منطقة قطاع لاس فيغاس، ويحتوي الفندق أيضا على أكثر من 80 مطعم تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم، وأكثر من 150 متجر بوتيكي عالمي. تكلفة الإقامة في الفندق تبدأ من 151 دولار لليلة الواحدة.

بيلاجيو Bellagio
يقع فندق بيلاجيو في موقع مميز من لاس فيغاس ويبعد نحو 4.8 كم من مطار ماكاران الدولي، ويوفر الفندق مجموعة رائعة من الوحدات الفندقية الفاخرة والملحق بكل منها حمامات رخامية فاخرة، كما يوفر أيضا مجموعة رائعة من المرافق والتي تشمل 5 حمامات سباحة، حدائق نباتية، قاعات مؤتمرات، ويوفر الفندق أيضا مجموعة رائعة من المطاعم تتضمن مطعم Sadelle، ومطعم Prime للمشويات، ومطعم Mayfair Supper Club، إلى جانب مجموعة رائعة من محلات البوتيك. تكلفة الإقامة في الفندق تبدأ من 159 دولار لليلة الواحدة.

قد يهمك أيضا:

أفضل المعالم السياحية في ستوكهولم تعرفي عليها

شرم الشيخ تشهد اختيار ملكة جمال القارات على حلبة أحد المنتجعات السياحية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق سياحية في لاس فيغاس يُوصى بزيارتها في 2020 تعرف عليها فنادق سياحية في لاس فيغاس يُوصى بزيارتها في 2020 تعرف عليها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة

GMT 06:18 2020 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

غدًا انطلاق الموسم الجديد من «أصغر شيف»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates