كراكوف من أقدم المدن البولندية الجاذبة للانتباه
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأفضل لقضاء عطلة الصيف وشهر العسل

كراكوف من أقدم المدن البولندية الجاذبة للانتباه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كراكوف من أقدم المدن البولندية الجاذبة للانتباه

رحلة اقتصادية في أوروبا الشرقية في المتناول
لندن - كاتيا حداد

تعد مدينة كراكوف، واحدة من أقدم وثاني أكبر المدن البولندية، التي لا تزال الوجهة الأولى في بولندا، إلا أن مدينة وروكاو تجذب الانتباه بشكل متزايد كبديل رائع، كما أن الريف الشاسع في البلاد يُعد حلم الإعداد لقضاء عطلة الصيف. وتتميز المدينة بانخفاض أسعار الخمور والأطعمة أيضًا فوجبة لشخصين قد تُكلف نحو 30 جنيه إسترليني، وفقًا لأخر تقرير لمكتب بريد السفر، والأسعار هي أقل من ذلك بكثير بعيدًا عن المدن.

ويمكن الوصول إلى بحيرات ماسوريان الشاسعة في الشمال الشرقي عبر رحلات طاليران إلى وارسو وبيدغوزتش أو غدانسك مقابل 100 جنيه إسترليني ، كما تُعد جيايكو وميكواكي هي القواعد السياحية الرئيسية في المدينة، ولكن فندق Galery69 المذهل والذي يتمتع بتصميم رائع بالقرب من أولشتين يُقدم الفخامة المعاصرة على البحيرة بأسعار تبدأ من 40 جنيه إسترليني فقط في الليلة ، ومن هناك يُمكن استكشاف المياه بالدراجة ، أو قوارب الكاياك أو القوارب الشراعية.

وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون المرتفعات عليهم التوجه إلى جبال تاتراس أو بيزكزادي في جنوب شرق بولندا ، والتي يُمكن بسهولة هناك البقاء في كراكوف ، وحول زاكوباني، عند سفح تاترا، وهناك الكثير من المنازل الخشبية الخيالية ليصل سعر الواحد في الليلة 15 جنيه إسترليني ، حيث إنَّه منتجع للتزلج الشعبي، ولكن في فصل الصيف هناك 170 ميلًا من مسارات المشي لمسافات طويلة ومتدرجة.

ويقع ريف إستونيا على الساحل الشمالي الغربي وهناك أكثر من 1،500 من الجزر بأحجامٍ متفاوتة ، وتبدأ أسعار الرحلات إلى تالين في نحو 70 جنيه وتذاكر القطار من هناك إلى أكبر جزيرة، ساريما، تكلف نحو 15 جنيه إسترليني ، في جزيرة ساريما، وهناك أيضًا قلعة تاريخية تعود إلى القرون الوسطى وطواحين الهواء والينابيع ومسارات المشي وميدان كالي. وتعد مدينة كوريساير هي عاصمة مقاطعة ساير وحتى فندق أرينسبورغ الحديث والأنيق في وسط البلدة القديمة ، يُقدم غرف مزدوجة من 40 جنيه إسترليني في الليلة.

وعلى الساحل الغربي للجزيرة، يُوجد منزل عطلة بايكيس وهو منزل دافئ مع ثلاثة أسرة مزدوجة وساونا مقابل 110 جنيه إسترليني في الليلة "الحد الأدنى لثلاث ليال" وفي الوقت نفسه، فإن جزيرة كيهنو الصغيرة هي مجتمع نادر ، حيث أن الرجال دائمًا ما يقومون بالصيد. ولعبت الرحلات الاقتصادية دورًا كبيرًا في نمو كرواتيا كوجهة سياحية، والآن المزيد من خطوط الطيران تُفتح، مع وصلات إقليمية من المملكة المتحدة تنطلق هذا الربيع، فضلًا عن مرتين في الأسبوع مباشرة خدمة الخطوط الجوية البريطانية من لندن إلى بولا ، بدءً في يوليو/تموز بسعر 48 جنيه إسترليني في اتجاه واحد.

وتتمتع كرواتيا بالكثير من الازدهار السياحي وصولًا إلى مهرجان الموسيقى على طول الساحل، ولكن وراء النقاط الساخنة في أكثر المناطق الريفية في كرواتيا هناك جزر سحرية وشواطئ سلمية ، وفي الوقت نفسه توجد المخيمات مثل مخييم سيموني وباغ و كامبسيت بورتو سول، فرزار، وهي وسيلة للاستمتاع بأسعار معقولة. ولا تزال عاصمة جمهورية التشيك، براغ رخيصة جدًا للزيارة، على الرغم من كونها صغيرة ، ولكن بقية البلاد أقل متعة، على الرغم من أنه يضم الريف الجميل، والبلدات والقرى الرائعة.

ولا تزال منطقة النبيذ مورافيا الجنوبية تعتبر من المناطق "غير المكتشفة" ، وتعد مدن برنو، زنوجمو و ميكولوف هي المدن الرئيسية، وآخرها قلعة الباروك المثيرة للإعجاب ، وإذا كنت تبحث عن فندق في موقع جيد في ميكولوف، فقد وجدت ضالتك في فندق هيب هوستيل ميت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كراكوف من أقدم المدن البولندية الجاذبة للانتباه كراكوف من أقدم المدن البولندية الجاذبة للانتباه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates