أفضل 20 وجهة سياحية في بريطانيا وتكلفتها لقضاء عطلة صيفية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشاهدة الحيوانات تتجول بحرية خلال جولات في الحديقة الطبيعية

أفضل 20 وجهة سياحية في بريطانيا وتكلفتها لقضاء عطلة صيفية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل 20 وجهة سياحية في بريطانيا وتكلفتها لقضاء عطلة صيفية

أفضل 20 وجهة مذهلة في بريطانيا لقضاء أجازة عائلية ممتعة في الصيف
لندن - ماريا طبراني

عرضت صحيفة "ميرور"، أفضل 20 وجهة مذهلة في بريطانيا وكشفت عن موقعها وتكلفتها. لإعطائك يد العون لقضاء وقت ممتع خلال العطلة الصيفية. ولا تحتاج للذهاب إلى أمستردام للقيام بنزهة على طول بعض القنوات الخلابة، حيث يمكن الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في قناة "ليتل فينيس" في لندن. وفي الوقت نفسه، انسى الذهاب في رحلة إلى الهند لرؤية تاج محل، حيث يمكنك زيارة الجناح الملكي . المعروف أيضا باسم جناح برايتون، وهو من أكثر المباني التي تلفت أنظار العالم ويستمر في جذب أكثر من 400.000 زائر سنويا، واذا كنت تبحث للهروب إلى بروفنس، فرنسا من أجل الاسترخاء في حقول اللافندر الشهيرة على مستوى العالم؟ قد تجد بديلًا مماثلًا في حقول اللافندر في نورفولك - ناهيك عن أنها رحلة أفضل بكثير لميزانيتك.
وفيما يلي أفضل 20 وجهة مذهلة في بريطانيا
1-وادي الجمل، كورنوال جنوب غرب إنجلترا بدلًا من وادي لوير، فرنسا مع أشجار العنب التي تمتد عبر التلال الخضراء المتلألئة، بين الأكواخ الريفية الرائعة، يمكنك أن تستمتع بعطلتلك في وادي الجمل في كورنوال، يمكنك الاستمتاع بجميع انواع النبيذ المحلي والنبيذ الابيض،الذي تنتجه الأسر هناك من حقول الكروم،  بالاضافة إلى جولات بين حقول الكروم، تبدأ الأسعار من 8.50 جنيه استرليني، وهناك جولات تبدأ من 15 جنيه استرليني.  يضم مكان الإقامة منزل ريفي مريح في قلب العمل، ويوفر كلاهما إطلالات خلابة على الوادي واشجار الكروم ، وتبدأ  الأسعار من 550 جنيه استرليني لمدة أسبوع.
2-جبل سانت مايكل، كورنوال بدلا من جبل القديس ميشيل في فرنسا
جبل سانت مايكل هو التابع لجزيرة المد والجزر بإمتداد 366 متر قبالة ساحل خليج جبل من كورنوال ، في جنوب غرب انجلترا، يمكنك زيارة قلعة القصص الخيالية والحدائق الفيكتورية المطلة على الواجهة البحرية، أو الذهاب لاستكشاف  خلايا الرهبان والعثور على العصر الحجري الحديث. ويقدم فندق "مارازيون هوتل" غرف تطل على جبل سانت مايكل وهو أحد الفنادق الأقرب إلى الجزيرة، حيث تبدأ الأسعار من 134 جنيها إسترلينيا على Booking.com. ولدى  TripAdvisor أيضا بعض التوصيات الرائعة للفنادق القريبة.
3-حقول اللافندر في نورفولك ، بدلا من بروفانس، فرنسا
تنتشر حقول اللافندر في الجزء من شرق انجليا بانجلترا، في نورفولك بالقرب من هيتشام، حيث يوجد حوالي 100 فدانا من حقول اللافندر الملونة التي يمكنك الاستمتاع بها، ناهيك عن وجود محلات الهدايا في الموقع والمطاعم. ويقع فندق هيتشام مانور الفاخر على بعد أقل من 20 دقيقة سيرا على الأقدام من نورفولك، ويحتوي على غرف تبدأ اسعارها من 123 جنيه استرليني لليلة على موقع Hotels.com، كما أن موقع الحجوزات على الويب يوفر أيضا مجموعة من الفنادق الرخيصة القريبة.
4- قلعة كوتش، ويلز بدلا من: ترانسيلفانيا
بنيت في عام 1875، ترجع للقرون الوسطى. انها مملوكة الآن من قبل الحكومة الويلزية - ومفتوحة للجمهور.
منذ اكتمالها في عام 1891، تحولت قلعة "كوتش" من منزل عطلة منعزل إلى معلم تاريخي ساحر يفتح أبوابه لآلاف الزوار كل عام. "Expedia" لديها فنادق رخيصة كبيرة بالقرب من القلعة - على سبيل المثال، يقع فندق فيلاج كارديف على بعد أقل من ميل واحد، والغرف تبلغ اسعارها أقل من 69 جنيه استرليني في الليلة.
5- الحي الصيني، ليفربول بدلا من: شنغهاي
ليفربول هي موطن لأقدم المجتمعات الصينية في أوروبا، وقد عاشوا وتداولوا هنا منذ القرن التاسع عشر، ويعد الحي هو الأكبر خارج الصين.بالاضافة الي المطاعم والمحلات التجارية والمراكز المجتمعية.
6- قرية بورتميريون، شمال ويلز بدلا من: ساحل أمالفي
تقع  بعيدا على ساحل شمال ويلز وتتميز بالطهي الإيطالي، وهي قرية صغيرة مليئة بالزهور الباستيل، والهندسة المعمارية المعقدة ونوافير مثيرة للإعجاب. بنيت من قبل كلوغ ويليام-إليس في عام 1920، واشتهرت بعد تصوير برنامج تلفزيوني هناك عام 1960. المنطقة هي موطن ل 14 كوخ واثنين من الفنادق، لذلك عليك أن تختار ما بين  إذا كنت ترغب في  مكان فخم قليلا أو تفضل إقامة مريحة، والخدمة الذاتية. تبدأ الغرف في فندق بورتميريون من 149 جنيها إسترلينيا لليلة.
7- الجناح الملكي بدلا من: تاج محل، الهند
بدأ الأمير ريجنت الاتجاه إلى لندن للذهاب إلى ساحل ساسكس لمغادرة سريعة، وفي عام 1797 كان قد بنى هذا القصر الهندي حتى يتمكن من علاج أصدقائه. الآن أكثر من 400.000 شخص يزوره سنويا.  يعد فندق فاب غوست الذي يقع على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من بافيليون من افضل الفنادق الرخيصة في برايتون.
8- حديقة ليمبن، كينت، بدلا من: سيرنجيتي، تنزانيا
تحتوي الحديقة الطبيعية على الغوريلا والأسود والزراف والحمير الوحشية ، وتمتد الحديقة علي 600 فدان،  ويقدم جولات داخلها حيث يمكنك مشاهدة الحيوانات تتجول بحرية. وأسعار تذاكر الكبار  25  جنيه استرليني وتذاكر الأطفال  21 جنيه استرليني  في اليوم ولكن إذا كنت حجزت مقدما على الانترنت يمكنك الحصول على خصم ما يصل الى 10٪ . ويمكنك قضاء ليلة في فندق ليفينغستون لودج حيث يمكنك أيضا الحصول على وجبة الإفطار ، فضلا عن الجولات الخاصة لحديقة الحيوانات البرية عند الغسق والفجر.
9. شلالات ميالت، سكاي بدلا من: أيسلندا
قد تكون آيسلندا مشهورة ببعض الشلالات المذهلة، ولكن جزيرة سكاي في اسكتلندا لديها أيضا بعض العروض لافتة للنظر، توجه إلى إليشادر و زور الشلال ميالت ، الذي يضم الصخرة كيلت الشهيرة كخلفية مذهلة. ولا يزال فندق فلوديغا يجذب السياح الذين يبحثون عن لمسة من الجمال لرحلتهم، ولكن إذا كنت ترغب في  شيء أكثر ملاءمة للميزانية قليلا يمكنك المكوث في إيربنب حيث ان  لديه شقق وغرف - تطل على مناظر طبيعية المحيطة - بأسعار أقل من  49 جنيه استرليني ليلة.
10- خليج لونان ، اسكتلندا بدلا من: كيب كود، ماساشوسيتس
هذا الشاطئ في انجوس لديه سلسلة من الكثبان الرملية والممرات مما يؤدي إلى شاطئ عظيم. وقد تجد الأحجار الكريمة على الشاطئ. و يوفر فندق بالنابريتشان لودج إن إنفركيلور، إقامة مزدوجة تبدأ من 75 جنيها إسترلينيا لليلة، ويوفر وصولا خاصا إلى الخليج.
11-  أكوام إليغوغ، بريمبروكيشير بدلا من: النرويج
ويمكن الاستمتاع بطبيعة النرويج الخلابة من خلال حديقة بيمبروكيشير كوست الوطنية في ويلز، أكوام إليغوغ مثيرة للإعجاب بشكل خاص: هذه الأحجار المهيبة ترتفع بشدة من البحر، بعيدا عن طريق الأمواج والتيارات، انها منطقة جذب لمراقبي الطيور. للعثور على مزيد من الفنادق الرخيصة في بيمبروكيشير ومقارنتها، استمر في تصفح ويجو حيث تبدأ الاسعار من 50 جنيه استرليني في الليلة.
12- ليتل فينيس، لندن بدلا من: أمستردام
هذا الجزء من لندن قد يكون سمى  بعد إيطاليا، لكنه مركز هام لمدينة أمستردام الغنية بالقنوات، والمجاري المائية التي تحيط بها الشوارع، على الرغم من موقعه المركزي فإنه يقع في حي هادئ جدا، ناهيك عن أن هناك مجموعة من الحانات والمطاعم على ضفاف النهر لتناول طعام الغداء مع مناظر طبيعة. لمشاهدة معالم المدينة  جرب فندق لندن واتيربوس الذي تبدأ أسعاره من 7.50 جنيه استرليني. ويمكنك البقاء على متن قارب عبر إيربنب مقابل 140 جنيه استرليني لليلة - القارب يحتوي حتى أربعة أشخاص. 
13- وادي واسدل، منطقة البحيرة بدلا من: يوسميت
منطقة البحيرة تحتوي على المناظر الطبيعية الرائعة وكذلك حديقة كاليفورنيا الشهيرة، في واسدال ستجد المتسلقين في جبل سكافيل بايك، وكذلك أعمق بحيرة في انجلترا. لدى الصندوق الائتماني الوطني معسكر في واسدال. تبدأ الاسعار من 8.50 جنيها إسترلينيا.
14- تشيدار خانق، سومرست بدلا من: نيوزيلاند
تشيدار في سومرست هو أعمق ممر بإنكلترا، حيث سحر العصر الجليدي ونهر يو الذي صنع الصخور والشقوق والكهوف الشهيرة. يوفر فندق هوساسونس تشيدار وودس ريسورت أند سبا إقامة من 335 جنيها إسترلينيا في الأسبوع لمدة أربعة أو  فندق وكي هول هوتل الذي يبعد 20 دقيقة بالسيارة عن الممر ويضم غرفا مزدوجة من 75 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة في Laterooms.com.
15-شتلاند، بدلا من: فنلندا
 لن تحتاج إلى السفر إلى الدائرة القطبية الشمالية لجعل هذا الحلم حقيقة واقعة.بدلا من ذلك، توجه إلى شتلاند في اسكتلندا التي تقع بالقرب من القطب الشمالي من أي جزء آخر من الجزر البريطانية - ومع قليل من الحظ، عليك أن تكون قادرا على رؤية الشفق في السماء. للعثور على مزيد من الفنادق الرخيصة في Trivago.co.uk ومقارنتها، استمر في تصفح تريفاجو.
16. بيديان نام بيان، اسكتلندا، بدلا من: هيمالاياس
ومن الواضح أنه ليس تماما على نفس النطاق كما جبال الهيمالايا، ولكن لا يزال الحصول على قمة العالم على هذه الجبال المرتفعة. على الجانب الجنوبي من جلينكو، انها واحدة من جبال مونرو الشهيرة التي تتمتع بمناظر خلابة. إذا كنت ترغب في استكشاف المناظر الطبيعية، قد يكون من المفيد البحث عن بيوت بدلا من الفنادق - هناك مضيف متاح على Booking.com  مثالي إذا كنت ترغب في إقامة رخيصة .
17- مهرجان الفيس بورثكاول "المهرجان البريطاني الأوروبي"، بدلا من: غراسلاند، تنيسي
في سبتمبر، يتحول هذا المنتجع الويلزي إلى بؤرة استيطانية في غراسيلاند عندما يحتل أفضل محترفي الموسيقي في العالم مرتدين أحذية من جلد الغزال الأزرق. وتبدأ إقامة لمدة ثلاث ليال في فندق تريكو هوليداي بارك في باركديان بـ 435 جنيها استرلينيا .
18. مسرح ميناك، كورنوال بدلا من اليونان القديمة
إنها ليست اليونان القديمة جدا ولكن بيرتشيد  في كورنوال، تجعلك تشعر وكأنك في اليونان وقد نظم ميناك مسرحية في الهواء الطلق منذ أن بني في عام 1930 يمكن الحجز من خلال موقعwww.minack.com
استمتع بالإقامة في نبتون كلاسيك كوتاجيس، وهي عبارة عن شقة مسطحة من سرير واحد في المسرح، فضلا عن سلسلة من المسارات الساحلية وحتى حانة القرية (مثالية للاسترخاء بعد يوم حافل من الاستكشاف، وتتراوح الأسعار من 312 جنيها إسترلينيا في الأسبوع.
19- حدائق روف، لندن بدلا من: مراكش
مع أشجار النخيل ونافورة طويلة  والحقول الخلابة في قلب لندن، يمكنك الاستمتاع بالهواء الطلق كبيرة بدلا من مراكش المغرب .و لا تزال حدائق كنسينغتون روف غاردنز تستقطب الحشود ليس فقط بسبب المناطق المحيطة بها، ولكن أيضا لقائمة الطعام الراقية والكوكتيلات المميزة المتوفرة في مطعم بابيلون، يمكنك الاسترخاء في فندق رويال غاردن هوتل مقابل 298 جنيها إسترلينيا.
20. جدار هادريان، بدلا من: الجدار العظيم من الصين
قد لا يكون جدار هادريان على نفس نطاق النسخة الصينية، ولكنه مرصع أيضا بالحاميات والحصون. على بعد 73 ميلا من الساحل ، تم بناؤه من قبل الرومان ويغطي ببعض من أشد المناطق البرية في إنجلترا وأكثرها دراماتيكية. وفندق جيلسلاند هول هو فندق يوجد مع حدائق خلابة وحانة. تبدأ الغرف المزدوجة من 74 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة للإقامة لشخصين بالغين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 20 وجهة سياحية في بريطانيا وتكلفتها لقضاء عطلة صيفية أفضل 20 وجهة سياحية في بريطانيا وتكلفتها لقضاء عطلة صيفية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates