السفر إلى الجزر الإستوائية لجمع الأحجار الكريمة مغامرة مُذهلة لن تنساها
آخر تحديث 12:48:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشواطئ الرملية والمياه الفيروزية والمخالب المشمسة مغرية للغاية

السفر إلى الجزر الإستوائية لجمع الأحجار الكريمة مغامرة مُذهلة لن تنساها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفر إلى الجزر الإستوائية لجمع الأحجار الكريمة مغامرة مُذهلة لن تنساها

جزيرة مايوت في المحيط الهندي
لندن - ماريا طبراني

ليس هناك مكان أكثر هدوءًا مثل الابتعاد عن كل شيء. وما الذي يمكن أن يكون بعيدًا عن رعب كل يوم في الحياة سوى الذهاب إلى جزيرة إستوائية؟ وتقدم الجزر المثالية المنتشرة في المحيط الهندي وحول جنوب أفريقيا بعض الوجهات الأكثر إثراء ثقافيًا والمذهلة بصريًا في العالم، ويعد هذا الوقت، الوقت المناسب لاستكشافها. في حين أن الشواطئ الرملية، والمياه الفيروزية والمخالب المشمسة مغرية للغاية، فهناك أكثر من ذلك بكثير لتقدمه على هذه الواحات من الجمال. فما تنتظرون؟ للحصول على المغامرة والبحث عن الأحجار الكريمة الخفية؟ في هذا التقرير نستعرض بعض أفضل الجزر الاستوائية للاستمتاع برحلة رائعة.

جزيرة مايوت
تقع جزيرة مايوت أو ما يعرف بجزيرة الموت في المحيط الهندي تابعة لفرنسا، وهي جزء من أرخبيل جزر القمر تقع في الطرف الشمالي من القناة الفاصلة بين موزمبيق ومدغشقر. وهذا الأرخبيل غير معروف فهو شريحة صغيرة من فرنسا تقع بين مدغشقر وموزامبيق. رسميا جزء من فرنسا، تصل مساحته فقط إلى 144 ميل مربع قدم.
 وتعد رحلة إلى مامودزو، عاصمة أكبر جزيرة غراندي تير، مزيج رائع من الضوضاء واللون، والتي سوف تكمل السلام على متن قارب أولسن كروز الهادئ. وبعيدا عن صخب مامودزو، يوجد هناك الشعاب المرجانية في الجزيرة التي تقع باكملها  تقريبا على الشاطئ. وتفتخر المنطقة بأكبر بحيرة مرجانية في المحيط الهندي تبلغ مساحتها أكثر من 1000 كيلومتر مربع. وتحتوى  الدلافين والأسماك الاستوائية التي  تتراوح ما بين 250 نوعا مختلفا من المرجان الصلب.

جزيرة ريونيون
جزيرة ريونيون هي جزيرة فرنسية يبلغ عدد سكانها حوالي 800 الف نسمة تقع في المحيط الهندي، شرق مدغشقر، وهى نقطة ساخنة أخرى (حرفيا!). وتعد وجهة نائية، وأكثر سكان الجزيرة شهرة هو بركان بيتون دي لا فورنيز، الذي يهيمن على الجانب الشرقي من جزيرة المحيط الهندي. وهو واحد من البراكين الأكثر نشاطا في العالم، وهو تحفة مهيبة 8،635 قدم من ريونيون الحديقة الوطنية، وهو موقع التراث العالمي.

ويغطي الزوار 42٪ من الجزيرة، ويمتلكون أميالا من المناظر البركانية الكاسحة والغابات الكثيفة لاستكشافها، ومع وجود مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية، هناك فرصة ضئيلة للوقوع في زحام. ويمكن استكشاف النباتات المورقة والتحديق في القمم البركانية البعيدة عن الجزيرة والتي تبدو  كمقابر أوروبا، مما يجعل من السهل أن ننسى جزيرة ريونيون وهى رسميا جزء من فرنسا.

 مدغشقر: العجائب الحيوانية
تتباهى أكبر جزيرة في المحيط الهندي بالفيضانات والنباتات والحيوانات، ولكنها لا تزال خارج المسار بالنسبة لمعظم رواد العطلات. وسوف يكتشف المسافرون الباسلون 226 ميلًا مربعًا غنيًا بالعجائب الحيوانية. حي التجول خلال أشجار الباوباب المميزة و 900 نوع من النباتات في المشتل أنتسوكاي، وهي الحديقة النباتية الشهيرة في مدغشقر.  كان لدى عالم الهواة السويسري هيرمان بيغنات حلمًا للحفاظ على التراث النباتي الغني للجزيرة، فضلًا عن اكتشاف أنواع جديدة، وتحويل الحديقة إلى واحدة من أكثر ملاذات الجمال الطبيعي على كوكب الأرض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفر إلى الجزر الإستوائية لجمع الأحجار الكريمة مغامرة مُذهلة لن تنساها السفر إلى الجزر الإستوائية لجمع الأحجار الكريمة مغامرة مُذهلة لن تنساها



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات

GMT 16:19 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

لكزس تكشف النقاب عن سيارة رياضية جديدة

GMT 13:59 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

ترامب يشدد على عدم تغيير خطته بشأن المهاجرين

GMT 16:03 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

مداخل المنزل الفخمة والأنيقة تعكس جمال أختيارك

GMT 00:39 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"باي بال" تطلق رسميا ميزة "الدفع بعد التسليم" في أميركا

GMT 00:53 2013 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مصر والسعودية توقعان عقد استشاري مشروع الربط الكهربائي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates