أجمل المعالم في إيطاليا للباحثين عن رحلة استجمام على الشاطئ
آخر تحديث 18:17:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لا تنسى رمي عملة معدنية في نافورة تريفي لجلب حسن الحظ

أجمل المعالم في إيطاليا للباحثين عن رحلة استجمام على الشاطئ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل المعالم في إيطاليا للباحثين عن رحلة استجمام على الشاطئ

أجمل المعالم السياحية في إيطاليا التي عليك زيارتها
روما ـ ريتا مهنا

تظل إيطاليا على مدى عقود هي الخيار المُفضل لراغبي قضاء العطلات، فالطقس مشمس، والطعام مشهور بمذاقه الشهي، وهناك العديد من الخيارات لما يمكن القيام به سواء للباحثين عن رحلة ثقافية أو رحلة استجمام على الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من عروض الرحلات الرخيصة إلى إيطاليا، وبالتالي ليس عليك استنزاف جميع مدخراتك لاسيما مع مجموعة هائلة من الفنادق الصديقة للميزانية.

وتتمتع إيطاليا بالعديد من المواقع الجذّابة والتي تستحق زيارتها أثناء الرحلة، وذلك سواء كنت ترغب في استكشاف معالم روما الشهيرة أو تذوق الطعام الإيطالي، أو ببساطة تريد التمتع بأشعة الشمس الساطعة على ساحل أمالفي في جنوب إيطاليا. نستعرض في هذا التقرير جولة لأكثر المواقع الخلابة في إيطاليا التي ينبغي عليك ألا تفوت فرصة زيارتها، بالإضافة إلى أماكن مقترحة لإقامة تناسب ميزانيتك.

  ساحل أمالفي

جعلت التلال الخضراء المتموجة والجبال الشاهقة المشرقة والمباني الملونة هذه المدينة مزار سياحي يجب عليك ألا تفوت فرصة زيارته، خاصة في موسم الصيف حيث الطقس الحار المشمس ونسيم البحر البارد. وإذا كنت تريد التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، اذهب في رحلة يوم واحد إلى "طريق الآلهة"، وهو ممشى مسافته 7.8 كم وقد سمىّ الممشى بهذا الاسم لما يتمتع به من مناظر رائعة عبر المحيط إلى ساحل أمالفي وقبالة ساحل جزيرة كابري. مقترحات لأماكن الإقامة: الفنادق المطلة على ساحل أمالفي غالبًا ما تكون أسعارها باهظة، ولكن إذا كنت تبحث عن البقاء في بلدة أمالفي نفسها، فموقع Airbnb يقدم مميزات رائعة إلى جانب أسعار أقل من 36 جنيه إسترليني في الليلة.

 
دار أوبرا فيرونا
 يرتاد عشاق الثقافة والموسيقى تلك المدينة الفاتنة للنهل من عبق المباني الساحرة ومن حكايات التاريخ التي شهدت بإعلان اليونسكو لها بكونها موقع التراث العالمي. ويوجد بها عدد هائل من الكنائس والمباني التي شهدت فترات تاريخية متعددة، بما في ذلك كاسا دي جيوليتا التي يعتقد أنها ألهمت شكسبير رواية روميو وجولييت. وغالبا ما تجد المنطقة القريبة منها بمثابة ملاذا للعشاق والازواج. ويعد مدرج فيرونا من أبرز معالمها، فذلك الموقع هو الذي استضاف قديمًا معارك المصارعين الشهيرة، ويعرض به في الوقت الحاضر عروض الأوبرا المبهرة، والفعاليات الكبرى بما فيها مهرجان أوبرا فيرونا.

نافورة تريفي. روما
 وكما تقول العبارة الشهيرة: “كل الطرق تؤدي إلى روما". زيارة العاصمة الإيطالية هو بمثابة أمر لابد منه، فهي بها الكثير من المعالم الشهيرة وعدد من مواقع التراث العالمي التي تدعو إلى الاستكشاف. ولكن إذا لم تكن لديك فرصة سوى لزيارة معلم واحد، فليكن نافورة تريفي القديمة، ولا تنسى شراء الجيلاتو والتمتع بالجو الرومانسي، ورمي عملة معدنية  في النافورة لجلب حسن الحظ. وستذهب تلك النقود في أفعال الخير، ففي نهاية كل يوم تُجمع تلك القطع المعدنية ويتم التبرع بها لصالح الجمعيات الخيرية.
فيلا ديستي. تيفولي

إذا كنت تستمتع بالراحة في مدينة روما، فقد ترغب في النظر في تمديد إقامتك لتشمل رحلة نهارية إلى فيلا رينيسانس المذهلة التي تعود إلى القرن 16. وتقع خارج العاصمة مباشرة، وتعتبر كموقع معترف بها من قبل اليونسكو. وليس من المستغرب أن الوفرة المذهلة من النوافير، والمغارات، والجداريات التي تزين الغرف والمباني الباروكية كانت مصدر إلهام ونقطة مرجعية للثقافة لكثير من الفنانين والملحنين على مر القرون.
سيينا. توسكانا

يمكن لعشاق جيمس بوند التعرف على هذه المدينة وقصرها الرائع الذي يبلغ ارتفاعه 102 مترًا في مدينة بازو بوبليكو، بعد كل شيء، دانيال كريغ ركض في شوارعها في فيلم "كوانتوم أوف سوليس". وتعد زيارة سيينا هي الخطوة إلى توسكانا في العصور الوسطى واستكشاف أصول إيطاليا، ولكن ما تشتهر به المدينة هو سباق الخيل، الذي يقام خلال أشهر الصيف، ويمكن أن يستمتع الزوار به مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، تأتي المنطقة على قيد الحياة مع المهرجانات الغذائية، وتوفير فرصة مثالية لاستكشاف أفضل أنواع النبيذ الإيطالي والمأكولات!
 
 مغارة زوداس. سردينيا
 تقع الكهوف في زوديس في جنوب غرب سردينيا 236 متر تحت المحيط، وتقدم لمحة عن أكثر من 530 مليون سنة من النشاط الجيولوجي. وجميعها تكون نتيجة عن الهوابط، والصواعد، فضلًا عن الأحافير والتراكيب الصخرية التي تقع وسط الأسقف والجدران في هذا المكان الغامض. ومن الجدير اغتنام الفرصة لاستكشاف المناطق المحيطة بها في سردينيا، وقد أشيد بها بأنها شقيقة إيطاليا الصغيرة. ولدي الجزيرة لغتها الخاصة، والسكان المحليون يفخرون بمأكولاتهم المتميزة بفضل منتجاتها الطازجة والمأكولات البحرية شهية.

بحيرة كومو
 تعتبر بحيرة كومو واحدة من أجمل البحيرات في العالم، وتوفر مناظر خلابة للجبال، ناهيك عن أنها موطن لكثير من الفلل الخلابة. تبعد ساعتين بالسيارة فقط عن بلدة كومو ذات المناظر الخلابة التي تعود الى القرون الوسطى، أو يمكن التوجه أكثر الشمال قليلا من ليكو لرؤية القرى الصغيرة والكنائس المبهرة المدسوسة بعيدًا على طول الساحل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل المعالم في إيطاليا للباحثين عن رحلة استجمام على الشاطئ أجمل المعالم في إيطاليا للباحثين عن رحلة استجمام على الشاطئ



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates