استمتع بفخامة أكبر الفنادق العالمية في رحلة سياحية واحدة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحتوي ماليزيا على الكثير من الفنادق السياحية الرائعة

استمتع بفخامة أكبر الفنادق العالمية في رحلة سياحية واحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمتع بفخامة أكبر الفنادق العالمية في رحلة سياحية واحدة

ماليزيا
كوالالمبور- صوت الامارات

اذا كنت ترغب في الإقامة في فندق فخم، يبدو أقرب إلى مدينة صغيرة منه إلى فندق سياحي ضخم، فربما عليك تجربة الذهاب في رحلة سياحية إلى واحدة من الوجهات السياحية التي تشتهر بأنها موطن لواحد أو أكثر من أكبر فنادق العالم، ولعل أشهرها دولة ماليزيا التي تشتهر بأنها حتى عامنا هذا، موطن لأكبر فندق في العالم، والذي يحتوي على أكثر من 7 آلاف غرفة ووحدة فندقية، وهناك أيضا ولاية نيفادا الأمريكية، وتحديدا مدينة لاس فيغاس، التي تشتهر بأنها موطن للعديد من الفنادق السياحية الفخمة، والتي تتضمن مجموعة من بين أكبر فنادق العالم.

فيما يلي مجموعة من أهم الوجهات السياحية التي اشتهرت بأنها موطن لأكبر فنادق العالم:
ماليزيا:
تحتوي ماليزيا على الكثير من الفنادق السياحية الرائعة، والتي تحمل طابع مميز من الفخامة والأناقة ولكن أشهرها على الإطلاق فندق First World والذي يشتهر بأنه أضخم فندق في العالم، فندق First World يبدو أشبه بمدينة صغيرة، حتى أنه يقال إن زواره قد يحتاجون إلى يومين متواصلين حتى يتمكنوا من التجول في كافة أنحاء الفندق ويحتوي الفندق على 7,351 غرفة فندقية وهو ما جعله يدخل موسوعة غينيس كأكبر فندق في العالم.

اقرأ ايضاً :

محمد بن زايد وملك ماليزيا يبحثان تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين

ولاية نيفادا، الولايات المتحدة:
إذا كنت ترغب في التنقل بين مجموعة من أكبر فنادق العالم، ومن بين أفخمها على الإطلاق، فربما عليك أن تفكر في زيارة ولاية نيفادا الأمريكية والتي تشتهر بأنها موطن لمجموعة من أكبر فنادق العالم، وخاصة مدينة لاس فيغاس، ومن بين أهم فنادق نيفادا التي تشتهر بأنها من بين الأكبر من نوعها في العالم، فندق ومنتجع The Venetian Resort Hotel والذي يشتهر بأنه ثاني أكبر فندق في العالم بعدد 4,049 غرفة فندقية، 3,068 جناح فندقي، وفندق The MGM Grand وهو أكبر فندق منفرد في الولايات المتحدة، بعدد 6,852 غرفة فندقية وثالث أكبر فندق ضمن مجمع فندقي في العالم، هناك أيضا فندق The Palazzo الضخم وهو من فندق صديق للبيئة من فئة الخمس نجوم ويحتوي على 10 حمامات سباحة وأكثر من 50 محل وبتويك دولي، وفندق Mandalay Bay الذي يضم شاطئ خاص يشغل مساحة 11 فدان، وحديقة أحياء مائية، وفندق Wynn في لاس فيغاس والذي يشتهر بأنه موطن لواحد من أفضل المنتجعات الصحية في لاس فيجاس، فندق Encore Las Vegas وهو من فئة الخمس نجوم وملحق به مركز تسوق كبير للموضة والسلع الفخمة، فندق The Mirage الذي لا يشتهر فقط بأنه من بين الأكبر في العالم بغرفه التي يبلغ عددها 3,044 فندق في العالم، وإنما يشتهر أيضا بأنه من بين أكثر فنادق العالم فخامة.

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة:
في لوس أنجلوس، عليك تجربة الإقامة في فندق City Center Hotel Los الذي يشتهر بأنه واحد من أكبر فنادق العالم، بالإضافة إلى كونه واحد من أكثر فنادق لوس أنجلوس زيارة.

كوتاي، ماكاو، الصينية الشعبية:
كوتاي لا تفتقر إلى الفنادق السياحية الكبيرة والفخمة، وما لا يعرفه الكثيرين إنها موطن لواحد من أكبر فنادق العالم وهو فندق Sheraton Grand Macao الذي يحتوي على 4,001 غرفة وجناح فندقي.

موسكو، روسيا:
العاصمة الروسية موسكو تحتوي على عدد ليس بالقليل من الفنادق السياحية الكبيرة والفخمة، ومن بين أشهرها على الإطلاق فندق Izmailovo Hotel الذي يوجد في مقاطعة Izmaylovo الشهيرة في موسكو ويحتوي على 2000 وحدة فندقية.

جزر الباهاما:
جزر الباهاما لا تشتهر فقط بشواطئها السياحية الساحرة، وإنما تشتهر أيضا بمنتجعاتها وفنادقها السياحية الفخمة والكبيرة، ولعل أشهر فندق Atlantis Paradise Island الذي يوجد على جزيرة بارادايس في جزر الباهاما والذي يشتهر بأنه واحد من أكبر فنادق العالم، حتى أنه يحتوي على حديقة ومدينة ملاهي مائية خاصة به إلى جانب 11 حمام سباحة كبير.

قد يهمك ايضاً :

ولي عهد أبوظبي يبحث مع ملك ماليزيا تعزيز علاقات الصداقة والتعاون
تعرّف على أغرب أنواع الجسور التي أثارت الإعجاب حول العالم

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بفخامة أكبر الفنادق العالمية في رحلة سياحية واحدة استمتع بفخامة أكبر الفنادق العالمية في رحلة سياحية واحدة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates