شركة الاتحاد للطيران تسعى لتشغيل رحلات السفر بالرمز
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لترسيخ أواصر التعاون مع "لوفتهانزا" الألمانية

شركة "الاتحاد للطيران" تسعى لتشغيل رحلات السفر بالرمز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "الاتحاد للطيران" تسعى لتشغيل رحلات السفر بالرمز

شركة الاتحاد للطيران
دبي - جمال أبو سمرا

أعلنت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة طيران لوفتهانزا الألمانية، التابعة لأكبر مجموعة طيران على مستوى أوروبا، الجمعة، عن إبرام اتفاقية شراكة بالرمز، ومن المقرر أن يبدأ تنفيذ الاتفاقية في يناير/كانون ثان 2017، شريطة الحصول على الموافقات الحكومية، كما تم الإعلان عن إبرام اتفاقية لتأجير الطائرات مع الطاقم الجوي بين مجموعة لوفتهانزا وطيران برلين، التي تمتلك فيها مجموعة الاتحاد للطيران 29% من حصصها بصورة غير مباشرة.

ووقّعت شركة يورووينغز، التابعة لطيران لوفتهانزا والمتخصصة في رحلات الطيران المباشرة، والخطوط الجوية النمساوية، التابعة لمجموعة لوفتهانزا، اتفاقية تقضي بتأجير 38 طائرة مع الطاقم من طيران برلين، على أن يتم تشغيل 33 منها لصالح مجموعة يورووينغز، إلى جانب تشغيل الطائرات الخمس المتبقية لصالح الخطوط الجوية النمساوية. وتبلغ مدة الاتفاقية 6 أعوام، وستدخل حيز النفاذ والمفعول اعتبارًا من فبراير/شباط 2017، وذلك شريطة تلبية أي متطلبات تنظيمية، وتم الاتفاق على عملية التأجير بأسعار تنافسية.

وبموجب اتفاقية الشراكة بالرمز، ستقوم شركة الطيران الألمانية بوضع رمزها "LH" على الرحلتين اليوميتين التي تشغلهما الاتحاد للطيران دون توقف بين مركز عملياتها التشغيلية في أبوظبي وفرانكفورت، وعلى رحلتيها اليوميتين دون توقف بين أبوظبي وميونيخ، التي تمثل أكبر المدن في جنوب ألمانيا، وفي المقابل، ستقوم الاتحاد للطيران، بوضع رمزها "EY" على خدمات الرحلات طويلة المدى والرحلات المباشرة دون توقف العابرة للقارات التي تشغلها طيران لوفتهانزا بين مركز عملياتها التشغيلية في فرانكفورت، العاصمة التجارية لألمانيا، وريو دي جانيرو في البرازيل، وبوغوتا في كولومبيا.

وبهذه المناسبة، أفاد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران جيمس هوغن : "لطالما نظرنا إلى ألمانيا على أنها سوق استراتيجي رئيسي بالنسبة لمجموعة الاتحاد للطيران، وتمثل العلاقة الجديدة مع طيران لوفتهانزا الخطوة المقبلة في التزامنا إزاء مجموعة الطيران الأوروبية الرائدة، وتحظى طيران لوفتهانزا بدرجة كبيرة من التقدير والاحترام على المستوى الدولي، ويسرني أن نعمل سويًا في المستقبل بما يعود بالنفع على العملاء". 

وأضاف :"وعلاوة على ذلك وبصفتنا أحد مالكي حصص الأقلية في طيران برلين، نؤكد على دعمنا الكامل للاتفاقية المنفصلة التي تم التوصل إليها اليوم مع مجموعة طيران لوفتهانزا لتأجير 38 طائرة مع الطاقم من طيران برلين، ومن الواضح جدًا بالنسبة لنا في الاتحاد للطيران أن لوفتهانزا تتمتع بالتوجهات والتفكير الاستشرافي، الأمر الذي يمهد الطريق نحو تنفيذ أعمال راسخة وبنّاءة ومفيدة للجانبين".
ومن جهته، أفاد رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة لوفتهانزا كارستين سبوهر : "نتطلع إلى إبرام شراكة مع مجموعة الاتحاد للطيران، ويسهم هذا العقد الذي يقضي بتأجير الطائرات بالطاقم الجوي في تعزيز نمو مجموعة يورووينجز، حيث تسعى اتفاقية الشراكة بالرمز بين لوفتهانزا والاتحاد للطيران إلى منح عملائنا مزيداً من المكاسب، إلى جانب الانسجام الكبير بين شبكة الشركتين. ونحن نسعى إلى توطيد التعاون في مجالات أخرى".

ومع بدء فترة ذروة السفر الخاصة بموسم الاحتفالات، ستقوم الاتحاد للطيران بتطبيق طائفة من المبادرات لضمان توفير خدمة سلسة لما يزيد على 80 ألف ضيف ممن سيقومون بإتمام إجراءات السفر ويسافرون من مركز عمليات الشركة الرئيسي في مطار أبوظبي الدولي أو عبره خلال ذروة نهاية الأسبوع بين 16 و18 ديسمبر/كانون أول، وتشمل المبادرات إمكانية إتمام إجراءات السفر خلال 24 ساعة من موعد المغادرة عبر مكاتب "إتمام إجراءات السفر المرنة"، التي تعمل على مدار الساعة، والموجودة في القاعات الرئيسة لإتمام إجراءات السفر في مباني الركاب رقم 1 و3 في مطار أبوظبي الدولي.

كما يمكن للضيوف إتمام إجراءات السفر عبر الإنترنت خلال 39 ساعة إلى ساعتين قبل موعد المغادرة. فمن خلال بعض النقرات البسيطة، يمكن تجنب إتمام إجراءات السفر في المطار، فضلًا عن اختيار المقعد المفضل، والتوجه مباشرة إلى مكتب تسليم الأمتعة عند الوصول إلى المطار، ويمكن للضيوف إتمام إجراءات السفر داخل مبنى المسافرين الموجود في مدينة أبوظبي لتوفير الوقت في المطار، وبخصوص الضيوف المقيمين في دبي فيمكنهم إتمام إجراءات السفر في مركز الاتحاد للسفر في دبي خلال 24 ساعة إلى أربع ساعات قبل موعد الرحلة. ويتم توفير خدمة حافلات الاتحاد الفاخرة مع الرحلات القادمة والمغادرة، أما نظام "السفر الذكي" في مطار أبوظبي الدولي، فيقوم على تسريع سفر الضيوف عبر استخدام نظام "السفر الذكي" في مطار أبوظبي الدولي لدى وصولهم أو مغادرتهم للمطار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الاتحاد للطيران تسعى لتشغيل رحلات السفر بالرمز شركة الاتحاد للطيران تسعى لتشغيل رحلات السفر بالرمز



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates