جدّدي طاقتك مع أفضل أماكن الاسترخاء في الإمارات
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جدّدي طاقتك مع أفضل أماكن الاسترخاء في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جدّدي طاقتك مع أفضل أماكن الاسترخاء في الإمارات

السياحه فى دبى
دبى ـ صوت الأمارات

كل منا يحتاج الى تجديد حيوية الجسم والروح وطاقتهما خصوصًا في هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها العالم. لذلك جمعنا لكِ اليوم مجموعة من أفضل أماكن الاسترخاء في الإمارات العربية المتحدة لتحصلي على تجديد الطاقة اللازمة وتنطلقي من جديد. تعرفي معنا في ما يلي الى هذه الأماكن الرائعة.يوفر "تاليس سبا" الذي أعيد افتتاحه مؤخراً في "جميرا القصر" وجهة مثالية فاخرة لتجديد حيوية الجسم والروح وسط المسارات المائية والمناظر الطبيعية الخلابة في "مدينة جميرا".

وبموقعه المتميز على مسافة قصيرة من شاطئ الخليج العربي الخلاب، يقدم تاليس سبا قائمة من العلاجات الخاصة والمنتجات الحصرية من مختلف أنحاء العالم، ليتيح لزواره التمتع بتجربة فريدة ومفعمة بالاسترخاء والسرور. ويمكن للضيوف الاسترخاء مع علاجات المساج المميزة، والمجموعة الواسعة من علاجات الوجه والجسم والحمام وطقوس الاستشفاء باستخدام أرقى المنتجات العالمية. وتشمل مرافق تاليس سبا أجنحة علاجية مفردة ومزدوجة، وحمام ساونا، وغرف بخار، وحوض غطس بارد ومسبحاً خارجياً خاص، إضافة إلى حدائق خاصة للتأمل وغرف علاجية تستخدم كريستال الطاقة.

يمكن في هذا السبا المميز الذي يقع في فندق وان أند أونلي في نخلة جميرها الحصول على تجربة علاجات البشرة والجسم المتخصصة للعلامة التجارية الفاخرة غيرلان. بالإضافة إلى قائمته الباريسية، طور السبا ثلاث علاجات حصرية مميزة توفق بين خبرة غيرلان الفرنسية وتاريخ المنطقة الغني للعناية بالبشرة. احجزي جلسة علاج Solar Evasion التي تستخدم مزيجًا من التقشير المنعم والتدليك لتحضير البشرة لسمرة تدوم لفترة أطول.تمددي مع الاسماك في فصل لياقة لا يشبه أي فصل آخر في قلب اكواريوم Lost Chambers في فندق أتلانتيس في دبي. سيقودك احد مدربي اليوغا المعتمدين في هذا الفصل الى تحرير التوتر من خلال حركات تقليد 65 الف سمكة واسماك قرش تحيط بغرفة زجاجية، وتنتهي الجلسة بجلسة تأمل ضرورية. تقام الفصول أيام الجمعة بين الثامنة والتاسعة صباحًا والحجز ضروري.

يلتزم سبا Remède في سان ريجيس أبوظبي بتحقيق تجربة استثنائية لكل ضيف. يمتد المنتجع الصحي الأبيض الهادئ على مساحة 3200 متر مربع، ويطل على الكورنيش الشهير والخليج العربي المتلألئ. بالإضافة إلى 11 غرفة علاج - بعضها يطل على البحر ، بما في ذلك غرفة الزوجين وجناح VIP - شرفة خارجية وقائمة مغذية من العصائر المنعشة والمقويات والإكسير العشبي والشاي والقهوة والوجبات الخفيفة. تتراوح مجموعة العلاجات من علامة Remède التجارية وعلاجات Elemis المتطورة إلى العلاجات المستوحاة محليًا التي تتميز بتقنيات ومكونات مستوحاة من الخصائص والتقاليد المميزة للمنطقة.

تشعر علاجات السبا في هذا الملاذ الصحي الفخم الذي تبلغ مساحته 1500 متر مربع زوارها بأنهم ملوك ليوم واحد. يعد سبا قصر الإمارات، موطنًا لقائمة السبا الأكثر فخامة في المدينة حيث يوفر تجربة ممتعة تمامًا وشعورًا بالتوازن والصفاء. تم تجهيز غرفتي الحمام المغربي التقليديين بجاكوزي وغرف بخار وكهف رخامي وجليدي مُدفأ متلألئ يكمله مقشر الزيتون الأسود الشهير ومساج زبدة الشيا. يمكنك أيضًا الاستمتاع بـ "التجربة الذهبية" الحائزة على جوائز والتي تبدأ في كهف الرخام والجليد المدفأ وتتضمن تدليكًا، وعلاجا للوجه من الذهب عيار 24 قيراطًا واهتماما للاظاهر. يعد الملاذ الفاخر أيضًا موطنًا لخدمات العافية الثورية لتحليل تكوين الجسم وVibroGym، وهي أكثر تجارب العافية غامرة للعقل والجسم.

قد يهمك ايضا:

دبي وجهة سياحية للهاربين من تدابير الإغلاق في العالم

"جدة البلد"متعة التجوّل عبر التاريخ في "شتاء السعودية"

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جدّدي طاقتك مع أفضل أماكن الاسترخاء في الإمارات جدّدي طاقتك مع أفضل أماكن الاسترخاء في الإمارات



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates