جولة سياحية تكشف جمال وسحر الشارقة الإماراتية ليلًا
آخر تحديث 11:01:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بداية من التاريخ والتقاليد إلى الحداثة والعصرية

"جولة سياحية" تكشف جمال وسحر الشارقة الإماراتية ليلًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جولة سياحية" تكشف جمال وسحر الشارقة الإماراتية ليلًا

غروب الشمس في إمارة الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

مع غروب الشمس، ترتدي إمارة الشارقة حلّة زاهية من الأضواء المنعكسة على مبانيها ووجهاتها السياحية ومعالمها التاريخية والتراثية التي تشكّل في حضورها ألقًا معماريًّا عريقًا، ما يمنح الزوّار فرصة استثنائية لاختبار جمالية خاصة للإمارة الباسمة.

وتسهيلًا لزائري الإمارة وقاطنيها الراغبين باكتشاف هذا الجمال، خصصت "جولة سياحية في الشارقة"، الحافلات السياحية التي أطلقتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" في العام 2012 بالتعاون مع شركة "سيتي سايت سيينج وورلدوايد"، رحلات خاصة لاستكشاف معالم الإمارة، والتعرّف إلى أهم المعالم التي تتزيّن بالأضواء والمشاهد الخلابة خلال الليل.

وفي كلّ مساء، تنطلق الجولات الليلية "الترفيهية" ضمن المسار الأزرق لتأخذ السياح في جولة ساحرة لاختبار أضواء المدينة وانعكاساتها، حيث تجوب الرحلة التي تمتد طوال 60 دقيقة، على كلّ من السوق المركزي الذي يعتبر إحدى التحف المعمارية في إمارة الشارقة، مرورًا بشارع الكورنيش الذي يضم العديد من المرافق السياحية والحيوية.

ثم تنتقل الرحلة لتمر ببحيرة خالد وحديقة المجاز ، لتواصل الحافلة مسارها مرورًا بمسرح المجاز، التحفة المعمارية التي شيدت في جزيرة المجاز، على طراز المدرج الروماني، والمباني الحكومية المصممة على طراز الهندسة الإسلامية، والتي تقع بمحاذاة ميناء خالد التاريخي.

وتكمل الحافلة باتجاه شاطئ الخان، حيث تتيح الجولة للزائر فرصة التعرف إلى التحديات التي واجهها الأجداد بمجرد النظر إلى المدينة الساحلية الأثرية المطلة على شاطئ الخان، وبمحاذاة الخان، يمكن للسياح والزائرين التعرف بشكل مفصل إلى الأسماك المحلية، التي تزخر بها مياه الدولة من خلال مربى الأحياء المائية، كما يمكنهم رؤية تاريخ بأكمله عبر المعروضات في المتحف البحري، إلى جانب السفن القديمة التي أبدعتها أيدي صانعيها.

ومن التاريخ والتقاليد إلى الحداثة، حيث تنقل الحافلة ركابها إلى القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة سياحية تكشف جمال وسحر الشارقة الإماراتية ليلًا جولة سياحية تكشف جمال وسحر الشارقة الإماراتية ليلًا



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates