استمتع برحلة عبر الزمن وتجربة سياحية مميزة وفريدة في ألمانيا ذات الطبيعة الخلابة
آخر تحديث 02:56:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحتضن أكثر من 350 منتجع صحي و300 حديقة ومتنزه ترفيهي

استمتع برحلة عبر الزمن وتجربة سياحية مميزة وفريدة في ألمانيا ذات الطبيعة الخلابة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمتع برحلة عبر الزمن وتجربة سياحية مميزة وفريدة في ألمانيا ذات الطبيعة الخلابة

الطبيعة الخلابة
دبي - صوت الامارات

ألمانيا هي واحده من أجمل البلاد الأوروبية والتي تعتبر ملاذا سياحيا مميزا طوال عام للزوار الخليجيين، فهي تتميز بتنوع ثقافي و تاريخي و طبيعي فريد كما تشتهر بالطبيعة الخلابة و بالأنشطة و المرافق السياحية المختلفة بجميع مدنها و قريبا ستعاود الدولة الترحيب بجميع زوارها و حتى ذلك الحين تقدم ألمانيا نبذه عن التجارب السياحية التي تنتظرهم. 

تقدم ألمانيا خيارات عديده لزوارها من مختلف الأعمار و الأذواق، فهناك أكثر من 300 حديقة حيوانات ومتنزه ترفيهي بجانب أكثر من 6آلاف متحف داخلي أو في الهواء الطلق منها المتاحف العلمية و التاريخية و الفنية بالإضافة إلى أكثر من 100 متنزه وطني ومحمية طبيعية تمتاز بأجوائها الخلابة و 46 موقعًا من مواقع التراث العالمي لليونسكو. أما محبي التاريخ و الفخامة، فيمكنهم الاستمتاع برحلة عبر الزمن تعود لمئات السنين عند زيارتهم لواحده من بين  25 ألف قصر و قلعة تاريخية منتشرة في جميع أنحاء البلاد. كما يمكن لعشاق الأنشطة الترفيهية من اكتشاف الطبيعة الخلابة لألمانيا سواء بتجربة فريده بالطيران الشراعي أو بالتجديف في واحدة من عشرات البحيرات المنتشرة بها.

السياحة في ألمانيا

تشتهر ألمانيا بطبيعتها الخلابة ذات الأجواء المختلفة فهناك الغابة السوداء وجبال الألب ذات الاطلالات الساحرة في الجنوب مرورا بالبحيرات والأنهار و السهول و الريف الاوروبي الهادئ وصولا إلى الشواطئ و الجزر البديعة في الشمال. أما المدن الألمانية فكل منها لديه طابع مختلف فهناك مدن تتميز بصناعات خاصة مثل "شتوتغارت" التي تشتهر بصناعة السيارات العالمية وهناك مدن أخرى تشتهر بأفخر أنواع الشكولاته مثل "كولونيا"، كما يوجد مدن تمتاز بأجواء تاريخية و ثقافية و فنية مثل "دريسدين" و "نورنبيرغ" و "لايبتسيج" و أخرى تشتهر بالأجواء البحرية مثل "هامبورج" إضافة إلى مدن تمتاز بكونها أشهر وأجمل الأماكن العلاجية في العالم مثل "بادن-بادن".

منتجعات صحية في ألمانيا

و على صعيد النقاهة والاستجمام، تُعرف ألمانيا عالميا بأنها أحد أفضل البلاد لاحتضانها أكثر من 350 منتجع صحي معتمد يقدم مستويات عالية من الخدمات العلاجية وإعادة التأهيل. كما تتميز عالميا بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية الشاملة فتوفر نحو 2000 مستشفى للزوار والمرضى من جميع أنحاء العالم و التي تمتاز ببرامجها لإعادة التأهيل والعلاج من الحالات المرضية المعقدة والمزمنة بأعلى معايير الرعاية الصحية باستخدام أحدث التقنيات في المجال الطبي. و جدير بالذكر أن العديد من تلك المستشفيات و العيادات الطبية مجهزه تماما لاستقبال المسافرين الخليجيين سواء بغرف عائلية لتوفير الخصوصية للمرضي وافراد الأسرة المرافقين أو بوجود موظفين ناطقين باللغة العربية ومطلعين علي الثقافة والتقاليد العربية.

و لاستكشاف ألمانيا من شرقها لغربها و من شمالها لجنوبها فهناك شبكة المواصلات العامة التي تربط الدولة بعضها ببعض سواء بالقطارات السريعة و المترو أو بحافلات النقل الجماعي وسيارات الأجرة، كما تتوفر مسارات مخصصة لركوب الدراجات تمتد لأكثر من 70 ألف كيلومتر و كذلك مسارات المشي ذات العلامات الارشادية و التي تمتد لأكثر من 20 ألف كيلومتر. وقد دشت ألمانيا "السياحة الخالية من العوائق" لأصحاب الهمم سواء في مواصلاتها العامة أو في المرافق و المعالم السياحية التي تلبي احتياجات الجميع بمختلف قدراتهم البدنية.

أما التسوق في ألمانيا فيوفر لمحبيه تجارب لا تُنسى ، فهنا يتمتع الزوار بتسوق معفي من الضرائب إضافة إلى خيارات لا تُحصى من مراكز التسوق ذات الطابع العصري والتي تضم أشهر العلامات التجارية العالمية بأسعار مميزة كما تتوفر الأسواق ذات المتاجر الصغيرة ذات الأجواء التقليدية بوسط المدن. و لتجارب تمتاز بالرفاهية في مراكز التسوق الكبرى المنتشرة في المدن الكبرى، تتوفر خدمة مستشاري الأزياء الذين يساعدون زوارهم في اختيار ملابسهم وفقاً لمتطلباتهم وتفضيلاتهم كما يتوفر موظفين ناطقين باللغة العربية.

مطاعم فاخرة في ألمانيا

و لا تكتمل زيارة ألمانيا بدون تجربة المطبخ ألمانيا التقليدي والذي يقدم للزوار أكلات شهية تتميز بتفردها بين دول أوروبا بجانب المطابخ العالمية المنتشرة في جميع أنحاء البلاد إرضاء لجميع الأذواق فهناك أكثر من 287 مطعم حاصل على نجمة ميشلان واحدة أو أكثر في ألمانيا و تتمتع العائلات الخليجية عند زيارتهم بتشكيلة واسعة من المأكولات الحلال التي تناسب معتقداتهم وتفضيلاتهم وثقافتهم.

قـــــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــــــا

تعرّف على أفضل منتجعات التزلج في ألمانيا مناظرها الخلابة

 

ألمانيا تسجل أكثر من 22 ألف إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع برحلة عبر الزمن وتجربة سياحية مميزة وفريدة في ألمانيا ذات الطبيعة الخلابة استمتع برحلة عبر الزمن وتجربة سياحية مميزة وفريدة في ألمانيا ذات الطبيعة الخلابة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates