130 ٪ نمو التوطين في الاتحاد الإماراتي للطيران
آخر تحديث 23:15:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توظف 33 مواطنًا خلال الأشهر الـ 3 المقبلة

130 ٪ نمو التوطين في الاتحاد الإماراتي للطيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 130 ٪ نمو التوطين في الاتحاد الإماراتي للطيران

الاتحاد للطيران
أبو ظبي - صوت الإمارات

سجلت الاتحاد للطيران زيادة مبهرة في أعداد موظفيها من المواطنين العاملين في المحطات الخارجية للشركة حول العالم بنسبة تزيد عن 130 % مقارنة بنهاية العام الماضي، حيث وصل عدد موظفيها من المواطنين الذين يعملون بالشركة خارج الدولة في الوقت الراهن إلى 142 موظفًا على امتداد شبكة الوجهات العالمية التابعة للشركة.

وعلى مدار الأشهر الثلاثة المقبلة كذلك، ستوظف الاتحاد للطيران 33 مواطنًا بصورة إضافية حيث من المقرر انتدابهم للعمل بمكاتب الشركة في أسواق دول الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأستراليا والأميركتين، بما يرفع العدد الإجمالي للمواطنين الإماراتيين الذين يشغلون مناصب دولية بالشركة إلى 175 موظفًا إماراتيًا بنهاية عام 2014.

ويجري شغل هذه المناصب الدولية عبر الخريجين من برامج تطوير مهارات المواطنين التي توفرها الشركة والحائزة على العديد من الجوائز، إضافةً إلى المرشحين من المواطنين العاملين لدى الشركة بالفعل أو المتقدمين الجدد. وسوف يتم انتداب عدد من المواطنين الإماراتيين العاملين بالشركة كذلك للعمل لدى شركات الطيران الشريكة للاتحاد للطيران في مختلف أنحاء العالم.

أفاد رئيس شؤون الموظفين والأداء بالاتحاد للطيران، راي غاميل، بالقول "يمثل التوطين أحد محاور التركيز الرئيسية بالاتحاد للطيران. ويحدونا الفخر بأن نوفر لمواطني الإمارات بيئة عمل حيوية تساهم في تطوير مساراتهم المهنية مع إتاحة مختلف الوظائف في طائفة واسعة من مجالات العمل مثل الموارد البشرية والمالية والتسويق وعمليات المطارات".

مشيرًا أنه نظرًا للنمو المطرّد الذي تشهده الشركة في مختلف أنحاء العالم، تتزايد أعداد المناصب الشاغرة بالشركة خارج الإمارات بما يوفر فرصة فريدة من نوعها للمواطنين لاكتساب الخبرات الدولية وتوسيع نطاق مهاراتهم ومعارفهم وتسريع عملية الترقي في مساراتهم الوظيفية عقب عودتهم إلى أرض الوطن.

وأضاف راي "تمثل هذه التطورات أمرًا حيوياً للاتحاد للطيران وتدعم استراتيجية التوطين بالشركة على المدى البعيد. ويشغل مواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الراهن المرتبة الأولى على صعيد أعداد المديرين من جنسية واحدة بالشركة ونحن مستمرون في العمل على تحقيق أهدافنا المتمثلة في زيادة عدد موظفينا من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة عامًا تلو الآخر.

وقد تقدم مؤخرًا ما يزيد عن ألفين مواطن ومواطنة لشغل أدوار وظيفية بالاتحاد للطيران، بما يؤكد على مكانة الشركة كواحدة من جهات العمل المفضلة لدى المواطنين الإماراتيين.

وفي إطار جهود الشركة لاستقطاب المزيد من المواطنين الإماراتيين للعمل بالشركة وتحقيق أهدافها في إطار مبادرة "أبشر"، تعمل الشركة عن كثب مع وزارة شؤون الرئاسة، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومجلس أبوظبي للتوطين، وكليات التقنية العليا، وجامعة زايد، وجامعة أبوظبي بجانب عدد من الهيئات والمؤسسات المتخصصة بالدولة.

كما توفر الاتحاد للطيران برنامجًا من عامين إلى ثلاثة أعوام لتطوير مهارات المديرين الخريجين يهدف إلى صقل وتطوير مهارات المواطنين الإماراتيين وإعدادهم لتولي المناصب القيادية في قطاع الطيران مستقبلاً، حيث يحصل المشاركون بالبرنامج على مزيج تعليمي يجمع ما بين الدراسة المتخصصة في القاعات الدراسية إلى جانب التدريب في مقر العمل سواء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو بالخارج.

وفي مستهل هذا العام، كرّمت الشركة أحدث دفعاتها من الخريجين التي ضمت 217 خريجًا من البرنامج ونظمت الشركة مراسم احتفالية للترحيب بالخريجين في مناصبهم الجديدة بالشركة التي شملت مناصب للطيارين والمديرين المتخصصين وموظفي مراكز الاتصال والمهندسين الفنيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

130 ٪ نمو التوطين في الاتحاد الإماراتي للطيران 130 ٪ نمو التوطين في الاتحاد الإماراتي للطيران



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates