أجمل الوجهات السياحية لقضاء أفضل شهر عسل في توسكانا
آخر تحديث 19:42:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتميَّز بطبيعتها الساحرة ومَعالِمها التاريخية الرائعة

أجمل الوجهات السياحية لقضاء أفضل شهر عسل في توسكانا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل الوجهات السياحية لقضاء أفضل شهر عسل في توسكانا

إقليم توسكانا الخلاب في إيطاليا
روما - صوت الإمارات

يمتد إقليم توسكانا الخلاب في إيطاليا على مساحة 23 ألف كيلومتر ويضم روعة الطبيعة في البساتين الخضراء وأشجار العنب والزيتون والتلال الساحرة بالإضافة إلى أروع المعالم التاريخية، ولقرون عدة ومنطقة توسكانا تعد من أهم الوجهات في إيطاليا حيث اختارها النبلاء والفنانين للإقامة والاستجمام وبخاصة أثناء عصر النهضة الإيطالية وأثرت في الفنون والثقافة.

وتنعم توسكانا بسحر المعالم التي تعود إلى القرون الوسطى والعصر الروماني، بالإضافة إلى الشواطئ والجزر الرائعة والتلال الخضراء وتجارب التذوق الساحرة.

وإقليم توسكانا حافل بالمدن والقرى والمعالم الفريدة التي لن يكفيها زيارة واحدة حيث ينعم هذا الإقليم بمكانة سياحية مهمة كما يتألق كوجهة مثالية لشهر العسل، واليوم نتعرف معكم على أهم الوجهات السياحية للاستمتاع بعطلة شهر العسل في توسكانا الإقليم الإيطالي الخلاب:

إقرا ايضًا:

برج بيزا في إيطاليا يُقلِّص درجة انحنائه بشكل بطيء

فال دورشيا
يمكن الاستمتاع في فال دورشيا بأجواء الريف الإيطالي الساحرة وسط القرى الخلابة والبيوت الريفية والمروج والمزارع الخضراء والتلال المطلة على الوادي، وفي فال دورشيا تتألق أروع قلاع وقصور العصور الوسطى التاريخية حيث يعود بعضها إلى القرن الـ14 والتي ستمنح العطلة أجواء من سحر التاريخ والاسترخاء الحالم.

إلبا
تقع جزيرة إلبا على الساحل الغربي لإيطاليا ونالت شهرتها لكونها منفى نابليون بونابرت، وتتمتع الجزيرة بطبيعة خلابة في الشواطئ ذات المياه الفيروزية والرمال الدافئة.
وتضم الجزيرة أكثر من 150 شاطئا يستمتع زوارها بالاستجمام في منتجعاتها والإبحار لمشاهدة المضائق والخلجان الفريدة كما تضم الجزيرة معالم تاريخية في الفلل والقصور الأثرية.

لوكا
تشتهر مدينة لوكا بكونها مركزا مهما في العصور الوسطى حيث تألقت المدينة وسكنها العديد من الفنانين والنبلاء لذا تتمتع بمعالم تاريخية مثل الكنائس والحدائق، ويمكن في لوكا الاستمتاع بروعة الطبيعة ومشاهدة الحدائق ذات الطراز الباروكي وأسوار المدينة العتيقة والساحات التاريخية مثل ساحة ديل ميركاتو في البلدة القديمة بالإضافة إلى كنيسة سان ميشيل وبرج الساعة والقصور القديمة.
تطل مدينة بيزا الساحرة على نهر أرنو وحظيت هذه المدينة على مكانة تجارية مهمة في العصور القديمة لذا تتألق بمعالم أثرية فريدة وقد يكون أهمها برج بيزا المائل الشهيرة والساحات التاريخية والأسواق القديمة.

سيينا
تنعم مدينة سيينا بسحر العصور الوسطى الخلاب كما تقدم مشهدا رائعا من على التلال وتتألق بأجمل المعالم التاريخية ذات الطراز القوطي الفريد والقصور والقلاع فهي منطقة مهمة لدراسة عمارة هذا العصر كما تتألق بأزقتها القديمة المرصوفة بالحصى.

فلورنسا
تشتهر فلورنسا بكونها مركزا مهما للفنون والحياة الثرية في عصر النهضة وأهم مدن إقليم توسكانا وأكبرها مما يجعلها حتى اليوم مزارا مهما لعشاق الرومانسية والفن والثقافة بما تضمه من معالم ومتاحف مهمة مثل متحف أوفيزي.
ويمكن في فلورنسا الاستمتاع بالتعرف على العمارة القوطية الرائعة حيث تتمتع شوارع المدينة بالمباني التاريخية في كل زاوية كالمتحف المفتوح بين القصور مثل قصر فيكو والساحات والكنائس والجسور، كما توفر فلورنسا أجواء الرومانسية في مشاهد المروج ومزارع العنب وأجمل المطاعم في الشوارع الضيقة العتيقة بالإضافة جسر بونتي فيتشو وساحة بيازا ديلا سيجنوريا.

سان جيمنيانو
تحمل مدينة سان جيمنيانو روعة التاريخ الإيطالي الممتد من العصر الروماني وصولا إلى العصور الوسطى وعصر النهضة والذي يبرز في تنوع معالمها الأثرية.
ويمكن في سان جيمنيانو مشاهدة الأبراج التاريخية التي وصل عددها في القرون الوسطى إلى 100 برج بالإضافة القصور التاريخية مثل قصر البلدية الذي يعود إلى القرن الـ12 ويضم أروع اللوحات والتحف.

قد يهمك أيضًا:

توسكانا الإيطالية من أفضل الأماكن لزيارة عائلية فريدة

مطعم "فيلا توسكانا" في أبوظبي يستضيف مهرجان بيستو الإيطالي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الوجهات السياحية لقضاء أفضل شهر عسل في توسكانا أجمل الوجهات السياحية لقضاء أفضل شهر عسل في توسكانا



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates