بالتزامن مع «إكسبو 2020» «لوفتهانزا» تطلق خط رحلات جديداً من ميونيخ إلى دبي
آخر تحديث 02:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بالتزامن مع «إكسبو 2020».. «لوفتهانزا» تطلق خط رحلات جديداً من ميونيخ إلى دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بالتزامن مع «إكسبو 2020».. «لوفتهانزا» تطلق خط رحلات جديداً من ميونيخ إلى دبي

مطار دبي الدولي
دبي - صوت الإمارات

وصلت إلى مطار دبي الدولي، صباح اليوم، رحلة طيران شركة «لوفتهانزا» الألمانية، رقم «LH638»، لتدشن بذلك خط رحلات جديداً بين ميونيخ ودبي ثلاث مرات في الأسبوع.وأفاد بيان صدر أمس، بأن الرحلة رقم «LH638» تغادر مدينة ميونيخ الألمانية في تمام الساعة 10:30 مساء أيام: الاثنين والأربعاء والجمعة، لتصل إلى مطار دبي الدولي الساعة 06:40 صباح اليوم التالي، في ما تغادر الرحلة رقم «LH639» من دبي في الساعة 8:30 صباح أيام: الثلاثاء والخميس والسبت، لتصل إلى مدينة ميونيخ في تمام الساعة 12:50 بعد الظهر.

وستشغل «لوفتهانزا» طائرة من طراز «إيرباص A350-900» التي تعد من أكثر الطائرات العصرية والصديقة للبيئة في العالم، وتؤكد التزامها بالاستدامة.

وقال مدير أول مبيعات مجموعة «لوفتهانزا» للخطوط الجوية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، سيركان جيرجوين، إن دولة الإمارات وجهة سفرٍ أساسية بالنسبة للمجموعة، لافتاً إلى أن إطلاق خط الطيران الجديد، بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض «إكسبو 2020 دبي»، يضاعف السعة المقعدية على كافة الرحلات المتجهة إلى الإمارات.

وأضاف جيرجوين: «نتوقع زيادة الطلب على هذا الخط خلال فصل الشتاء، وبالتحديد إلى وجهات العطلات في جبال الألب والولايات المتحدة وكندا، وقد حرصنا على توفير 85 ألف مقعد إضافي على متن رحلات مجموعة (لوفتهانزا) لتلبية هذا الطلب».

من جهته، قال نائب الرئيس في مؤسسة مطارات دبي، جمال محمد الحاي، إن ألمانيا من بين الأسواق الـ10 الأوائل لمطار دبي الدولي، بعدد ركابٍ بلغ 2,6 مليون خلال العام 2019.

وأكد أن إطلاق المسار الجديد سيساعد في تحقيق مزيد من النمو من خلال تعزيز وجهات السفر، وزيادة السعة المقعدية على الرحلات الجوية بين الوجهتين.

في السياق نفسه، قال القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية في دبي، هولجر مانيكه، إن الخط الجديد لرحلات «لوفتهانزا» المباشرة بين دبي وميونخ مهمٌ للغاية لربط شعبي البلدين، كما أنها إشارة قوية قبيل انطلاقة فعاليات معرض «إكسبو 2020 دبي».


وبحسب «لوفتهانزا»، سيكمل الخط الجديد في دبي، الرحلات اليومية الحالية إلى فرانكفورت، إضافة إلى رحلات الخطوط السويسرية اليومية من دبي إلى زيورخ في الشتاء. كما تعد مدينة ميونيخ إحدى أهم محطات «لوفتهانزا»، إذ تتيح مجموعة كبيرة من الوجهات التي يمكن مواصلة السفر إليها.


وبالتزامن مع الإعلان عن الرحلات الجديدة، أعلنت «لوفتهانزا» عن تقديم أسعار مبدئية خاصة للتذاكر من دبي إلى أوروبا. وأوضحت أنه وحتى تاريخ 20 أكتوبر 2021، فإنه يمكن للمتعاملين حجز تذاكر سفر ذهاباً وإياباً، لتواريخ السفر بين السادس من أكتوبر 2021 و25 مارس 2022.

وستبدأ الأسعار الترويجية من 1715 درهماً للدرجة السياحية، و2975 درهماً للدرجة السياحية الممتازة، ومن 7375 درهماً لدرجة الأعمال،

قد يهمك ايضا

محمد بن راشد مرحبا بضيوف الإمارات ويؤكد أن إكسبو دبي قمة الفخر الوطني والثقة العالمية

"إكسبو 2020 دبي" راع رسمي لزي مانشستر سيتي التدريبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بالتزامن مع «إكسبو 2020» «لوفتهانزا» تطلق خط رحلات جديداً من ميونيخ إلى دبي بالتزامن مع «إكسبو 2020» «لوفتهانزا» تطلق خط رحلات جديداً من ميونيخ إلى دبي



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates