عروض أبوظبي تُعلن أسماء المتحدثين والمشاركين في مهرجان فيوتشر وورلد
آخر تحديث 02:56:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"عروض أبوظبي" تُعلن أسماء المتحدثين والمشاركين في مهرجان "فيوتشر وورلد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عروض أبوظبي" تُعلن أسماء المتحدثين والمشاركين في مهرجان "فيوتشر وورلد"

دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي
دبي - صوت الإمارات

أعلنت عروض أبوظبي ذراع التجزئة بدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي عن أسماء المتحدثين رواد الأعمال وأقطاب قطاع التجزئة ومصممي المفاهيم الإبداعية والفنانين من الإمارات والعالم المشاركين في "مهرجان فيوتشر وورلد الشرق الأوسط" الذي يُقام للمرة الأولى في المنطقة خلال الفترة من 9-11 ديسمبر 2021 في منارة السعديات.

وقال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إن تنظيم أبوظبي لهذا الحدث العالمي الفريد من نوعه للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط يؤكد مجدداً التزام الدائرة بالمضي قدماً في تطوير وطرح مفاهيم مبتكرة، واستقطاب أبرز الفعاليات العالمية إلى أبوظبي، ترسيخاً لمكانتها على خريطة الوجهات الرائدة سواء للأعمال أو للاستمتاع بالتجارب والعروض المُلهمة وأفضل فنون الترفيه.

وأضاف: "يُجسد "فيوتشر وورلد الشرق الأوسط" رؤيتنا القائمة على التعاون والتنسيق المستمر مع الشركاء في قطاع السياحة والضيافة على المستويين المحلي والدولي، حيث تحتضن الإمارة هذا المهرجان في إطار شراكة استراتيجية مع إم بي سنغافورة ومجموعة فيوتشر، والتي نثق أنها ستوفر حدثاً رائعاً يُثري جدول فعاليات أبوظبي".

ويتخلل مهرجان "فيوتشر وورلد الشرق الأوسط" مجموعة من البرامج والأنشطة التفاعلية تكشف ملامح المستقبل عبر تجارب ودورات تدريبية وعروض حية في ثلاثة أقسام هي، "قمة فيوتشر" التي تتضمن محاضرات لمجموعة من أبرز رواد وخبراء الأعمال المحترفين والناجحين، و"عروض فيوتشر الحية" مع باقة من الأنشطة التفاعلية لعلامات تجارية مرموقة، والتي تستضيف أيضاً نجوم الإنترنت والمحتوى المصور ومواقع التواصل الاجتماعي، و"مهرجان فيوتشر" الذي يحتضن أشهر الفنانين ومنسقي الأغاني العالميين في عروض موسيقية حية.

ويحظى زوار "قمة فيوتشر" من رواد الأعمال الطموحين بفرصة حضور جلسات حوار مع متحدثين من رواد قطاع الأعمال وأكثرهم نجاحاً مثل جيف هوفمان، مؤسس وكالة السفر الإلكترونية Priceline.comK وآلان بوهيم، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في إتش أند إم، ومايكل وارد، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لهارودز، وريتا كليفتون، خبيرة العلامات التجارية ونائبة الرئيس لدى جون لويس.

ويتضمن جدول الأعمال أيضاً طرح أفكار وتحليلات ورؤى من علامات أديداس وتك كرانش وإلكترونيك آرتس وكيرت جيجر وجيم شارك وسبيس إن كي وبوما وغيرها.

وتقدّم "عروض فيوتشر الحية" سلسلة من الأنشطة والتجارب التفاعلية والترويجية من علامات تجارية مرموقة تسلط الضوء على مستقبل قطاعات منتجات الجمال والأزياء والصحة والترفيه والمأكولات واللياقة، والسفر وتجارة التجزئة وغيرها.

ويشارك في هذه الفعاليات عدد من نجوم منصة تيك توك، مثل آبي روبرتس ونينتندو جيرل، الذين يكشفون أسرار تطوير محتوى يجذب المزيد من المتابعين، وهو ما يمنح الزوار فرصة لقاء أبرز صانعي المحتوى مباشرة.

ويتضمن "مهرجان فيوتشر" عروض أداء حصرية حية، متاحة لـ500 مشاهد فقط، يتألق فيها موسيقيون عالميون حائزون على جوائز، بما في ذلك عرض أليشا هارلي، المولودة في جامايكا والتي نشأت في لندن وتمزج بين موسيقى البوب والآر أند بي والإيقاعات الراقصة ..وينضم إليها المطرب ويزكيد، نجم الإيقاعات الإفريقية وصاحب الأغاني الشهيرة مثل إيسينس وجورو وكوم كلوزر.

وتتنوع فعاليات المهرجان على مدى ثلاثة أيام من رياضات المغامرات، مثل عرض فيكي جوميز من فريق ريد بول على درّاجة بي إم إكس، إلى عرض زهرة لاري، الموهبة الإماراتية في رياضة التزلج على الجليد، وجلسات التجميل من روبي، خبيرة خدمات التجميل في لندن الحائزة على جوائز بالإضافة إلى عرض وثائقي هو الأول من نوعه في المنطقة، تطلقه شركة فايس ميديا ..وتترافق هذه العروض الشائقة مع جلسات تواصل وحوار مع ممثلين عن العديد من العلامات ومتاجر التجزئة المحلية والعالمية

قد يهمك أيضًا:

"لا موم دبي" يستحضر فن العشاء الفرنسي العريق وفق الأسلوب الباريسي

أشهر المعالم المعمارية وأكثرها إبهارًا في دولة الإمارات تعرّف عليها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض أبوظبي تُعلن أسماء المتحدثين والمشاركين في مهرجان فيوتشر وورلد عروض أبوظبي تُعلن أسماء المتحدثين والمشاركين في مهرجان فيوتشر وورلد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates