5 دول تتنافس على جذب السيّاح بطرق مبتكرة رغم تبعات أزمة كورونا
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشيلي تطلق حملة لتشجيع الشركات وقسائم شراء وإقامات مجانية في إيطاليا

5 دول تتنافس على جذب السيّاح بطرق مبتكرة رغم تبعات أزمة "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 دول تتنافس على جذب السيّاح بطرق مبتكرة رغم تبعات أزمة "كورونا"

السفر
القاهرة - صوت الامارات

لا يعني العمل من المنزل بالضرورة أنه عليك أن تظل ملاصقا لغرفة معيشتك من أجل إنجازه، ومع مرونة العمل عن بعد التي فرضها وباء كورونا وبواسطة التقنيات الحديثة والإنترنت، أصبح في إمكان الموظفين العمل من أي مكان في العالم حتى إذا كان  في عطلة.وبالرغم من الحذر الذي يحيط بالسفر خلال الفترة الحالية، إلا أن الوباء ربما يكون الوقت المناسب لتحقيق حلمك بالعيش خارج بلدك بتكلفة ضعيفة مع الاستمرار في أداء عملك عن بعد.من هنا بدأت الدول في رفع قيود السفر وفي الوقت ذاته بدأ بعضها في تقديم إغراءات للسياح من أجل البقاء أو قضاء وقت أطول، وفيما يلي 5 دول تقدم العروض الأكثر روعة للسياح، حسب شبكة فوكس نيوز الأميركية:
1- بربادوس
تقدم هذه الدولة الاستوائية في الكاريبي برنامج "ختم بربادوس الترحيبي" الذي يمنح الزائر الإقامة فيها لمدة 12 شهرا، ورفعت بربادوس قيود السفر مؤخرا في محاولة لجذب مزيد من الزوار.
2- صقلية إيطاليا
بالرغم من تخفيف قيود السفر في بعض مناطق إيطاليا إلا أنها لا تزال تبحث عن زوار للمرور بها أو البقاء لفترة.واقترح المسؤولون هناك ميزانية بقيمة 85 مليون دولار لتشجيع المسافرين على زيارة المناطق الإيطالية وذلك من خلال قسائم شراء وإقامات مجانية في الفنادق وإعفاءات من رسوم دخول المتاحف والمعالم السياحية علاوة على عروض تشمل تغطية ما يصل إلى نصف تكاليف السفر السياحي وهو ما سيحرم منه الأميركيين نظرا لقرار بمنعهم من زيارة معظم الدول الأوروبية إلا للضرورة.
3- اليونان
أعلنت اليونان في مايو الماضي أنها ستجعل السفر إليها أرخص من خلال تقليل ضريبة القيمة المضافة على جميع المواصلات العامة من 24% إلى 13% للتشجيع على الزيارات.
والآن فتحت اليونان أبوابها لاستقبال الزوار وبات في إمكان المسافرين التحليق إلى هذه الجهة السياحية ذات الشعبية الكبيرة ومتابعة أعمالهم من هناك عن بعد.
لكن سيكون على الأميركيين الانتظار قليلا أيضا قبل التمكن من السفر إلى اليونان.
4- المكسيك
إذا كنت ترغب في تلقي مكالماتك الخاصة بالعمل وأنت مستلقٍ على الشواطئ الرملية، تقدم لك المكسيك هذه الميزة.وأطلقت فنادق The Hotel Associations of Cancun و Cozumel و Riviera Maya حملة بعنوان Come2MexicanCaribbean# أو "تعالوا إلى الكاريبي المكسيكي.وتشمل الامتيازات التي تقدمها المكسيك للسياح إقامات فندقية مجانية وتأجير سيارات مجاني وخصومات في المعالم السياحية والمنتجعات الصحية وملاعب الجولف.
تستمر عروض المكسيك حتى 15 أغسطس المقبل.
5- تشيلي
ربما يكون هذا العرض مناسبا أكثر لرجال الأعمال حيث تقدم تشيلي حملة Start Up Chile برامج للشركات التقنية الناشئة تشمل الانتقال إليها والبدء في تأسيس أعمالهم هناك.
ولا تقدم هذه البرامج التمويل اللازم للشركات الناشئة فحسب بل وتقدم أيضا تأشيرات عمل لمدة عام تمنح لدى الوصول إلى الدولة.وقالت فوكس نيوز في نهاية التقرير إنها بخلاف هذه الدول توجد أخرى حول العالم تقدم اختبارات مجانية أو رعاية للمسافرين في حالة إصابتهم بكوفيد-19.وتقوم آيسلندا وجزيرة ماديرا البرتغالية بفحص الزوار مجانا لدى الوصول، بالإضافة إلى أن قبرص أعلنت أنها ستتكفل بجميع مصروفات الزائر الذي يصاب بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده بها ويشمل ذلك الطعام والإقامةوخدمات الرعاية الصحية له ولعائلته.


 قد يهمك ايضا:

الإمارات تسمح بالسفر للمواطنين والمقيمين وتُحدّد الإجراءات

الاتحاد الأوروبي يعلن فتح حدوده والسماح بالسفر إليه لمواطني 14 دولة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 دول تتنافس على جذب السيّاح بطرق مبتكرة رغم تبعات أزمة كورونا 5 دول تتنافس على جذب السيّاح بطرق مبتكرة رغم تبعات أزمة كورونا



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates