السياحة المصرية تُشكل غرفة إدارة أزمات للاطمئنان على السائحين
آخر تحديث 13:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما خصصت خطًا ساخنًا لتلقي شكاواهم في جميع المحافظات

"السياحة" المصرية تُشكل غرفة إدارة أزمات للاطمئنان على السائحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السياحة" المصرية تُشكل غرفة إدارة أزمات للاطمئنان على السائحين

وزير السياحة هشام زعزوع
القاهرة - محمد عبدالله

قرر وزير السياحة المصري هشام زعزوع تشكيل غرفة أزمات لمتابعة تداعيات الموقف والأوضاع الراهنة، وذلك في ظل الأحداث التي تشهدها محافظتي القاهرة والجيزة من أجل إنهاء اعتصامات مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، كما أوضحت الوزارة أنه تم تخصيص خط ساخن لتلقى شكاوى السائحين في مختلف مقاصد مصر السياحية، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم ترد أي شكوى من السائحين وقد تم التأكد من استكمال السائحين المتواجدين في المقاصد السياحية المصرية المختلفة لبرامجهم السياحية المحددة مسبقاً.
وقالت وزارة السياحة المصرية "إنه تشكلت تلك الغرفة من قيادات وزارة السياحة ومديري المكاتب السياحية في المحافظات المختلفة، وذلك تحت إشراف رئيس مكتب الوزير، وذلك لموافاة الوزير بتقرير دوري كل ساعتين، ووفقًا لأهمية مستجدات الأحداث للوقوف على تطورات الموقف أولاً بأول في المحافظات السياحية كافة، حتى يتسنى الاطمئنان على السائحين المتواجدين في ربوع مصر المختلفة".
أوضحت الوزارة أنه تم تخصيص خط ساخن لتلقى شكاوى السائحين في مختلف مقاصد مصر السياحية، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم ترد أي شكوى من السائحين وقد تم التأكد من استكمال السائحين المتواجدين في المقاصد السياحية المصرية المختلفة لبرامجهم السياحية المحددة مسبقًا.
وأفاد مديرو المكاتب السياحية في محافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر وأسوان عن استقرار الأوضاع وأن السائحين يستكملون برامجهم السياحية دون تغيير.
كما أعلن  مدير المكتب السياحي  في الأقصر عن استتباب الأمور في المحافظة، مشيراً إلى رد الفعل الإيجابي لمواطني الأقصر تجاه اختيار اللواء طارق سعد الدين محافظاً للأقصر نظراً لسابق عمله بالقطاع السياحي حيث كان يشغل رئيس هيئة التنمية السياحية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحة المصرية تُشكل غرفة إدارة أزمات للاطمئنان على السائحين السياحة المصرية تُشكل غرفة إدارة أزمات للاطمئنان على السائحين



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates