السياحةُ المصريّة  تعلنُ انتهاء حالة الطوارئ في البحرِ الأحمر
آخر تحديث 14:25:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما طلب زعزوع من الحكومةِ إخراج المحافظة من هذا النطاق

"السياحةُ" المصريّة تعلنُ انتهاء "حالة الطوارئ" في البحرِ الأحمر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السياحةُ" المصريّة  تعلنُ انتهاء "حالة الطوارئ" في البحرِ الأحمر

"السياحة" تعلن انتهاء حالة الطوارئ في البحر الأحمر
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله أكدّت وزارة السياحة المصرية، الاثنين، في بيان لها، أنه "تتويجًا للجهود التي قام بها وزير السياحة هشام زعزوع، خلال الآونة الأخيرة في طمأنة الرأي العام العالمي، والمجتمع السياحي، ونقل صورة حقيقية عن طبيعة الأحداث الجارية في البلاد، قرر مجلس الوزراء في جلسته رقم (13)، المنعقدة في 24 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، برئاسة الدكتور حازم الببلاوي، الموافقة على مطلب الوزير بإخراج محافظة البحر الأحمر، ومدينة شرم الشيخ، من النطاق الجغرافي لحالة الطوارئ اعتبارًا من 12 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري".
وأوضحت الوزارة أن "وزير السياحة عرض على رئيس مجلس الوزراء تقارير تفصيلية، تتضمن نتائج زيارات الوزير إلى أهم الدول المُصدرة للحركة السياحية إلى مصر، حيث قام الوزير بعدد من اللقاءات الناجحة مع صانعي القرار السياسي والسياحي في تلك الدول، والتي كان من نتيجتها تخفيف عدد كبير من الدول لدرجة تحذيرات السفر الصادرة عن وزارات الخارجية بها بشأن زيارة مصر، مما أدى إلى تحسن الحركة السياحية إلى البلاد خلال الفترة الأخيرة مع توقعات بتحسنها بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة حتى نهاية العام".
وأكد وزير السياحة، في بيان له، الاثنين، حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، أن "مصر تشهد حاليًا عبور مرحلة انتقالية ناجحة، ستؤدي في نهايتها مع تطبيق خارطة الطريق إلى إرساء دعائم الديمقراطية والعدالة الاجتماعية، والمشاركة السياسية لطوائف الشعب المصري كافة"، مشددًا على أن "التحركات التي قامت بها جموع الشعب المصري في 30 حزيران/يونيو، وحماها الجيش المصري، كانت امتدادًا واستكمالًا لثورة 25 كانون الثاني/يناير المجيدة، وهدفت إلى الحفاظ على مكتسبات تلك الثورة العظيمة".
وأثنى وزير السياحة، على "الدعم الذي تُقدمه القيادة السياسية، ورئاسة مجلس الوزراء للقطاع السياحي المصري"، كما أعرب عن "تقديره البالغ للتعاون القائم بين وزارة السياحة، ووزارة الخارجية المصرية، وسفاراتنا في الخارج".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحةُ المصريّة  تعلنُ انتهاء حالة الطوارئ في البحرِ الأحمر السياحةُ المصريّة  تعلنُ انتهاء حالة الطوارئ في البحرِ الأحمر



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates