الكرداني يوضح أن الزيات يقوم بحملة ترويجية في ألمانيا لدعم السياحة المصرية
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد استنكار "إئتلاف دعم السياحة" غيابه عن التصويت على الدستور

الكرداني يوضح أن الزيات يقوم بحملة ترويجية في ألمانيا لدعم السياحة المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكرداني يوضح أن الزيات يقوم بحملة ترويجية في ألمانيا لدعم السياحة المصرية

ائب رئيس الإتحاد المصري للغرف السياحية وجدي الكرداني
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد أكد نائب رئيس الإتحاد المصري للغرف السياحية وجدي الكرداني، أن غياب رئيس الإتحاد إلهامي الزيات عن جلسة حضور التصويت على الدستور، غير مقصود، إذ أنه يقوم بحملة ترويجية للسياحة المصرية في ألمانيا بصحبة الخبير في الآثار الشهير الدكتور زاهي حواس.وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم" أن رئيس الإتحاد المصري للغرف السياحية والدكتور حواس قاما بزيارة نحو 5 مدن في ألمانيا خلال يومين، وقاما بإلقاء المحاضرات، من أجل دعم السياحة، ولبيان حقيقة ما شهدته مصر، وذلك في ظل الجولات التي تقوم بها السياحة المصرية، لإنعاش السياحة الوافدة. جاءت تصريحات الكرداني، عقب استنكار ورفض رئيس إئتلاف دعم السياحة إيهاب موسى، ما فعله ممثل السياحة بلجنة "الخمسين" لتعديل الدستور إلهامي الزيات، وعدم حضوره جلسة التصويت أمس، وعدم إعلانه عدم الحضور حتى يتمكن معتز السيد نقيب المرشدين السياحيين بالحضور نيابة عنه.وقال موسى إن تصرف الزيات أثار غضب 4 ملايين شخص و17 ألف مرشد يعملون في القطاع السياحي، خاصة بعد معاناة العاملين بالقطاع السياحي لمدة عامين للحصول على حقهم في التمثيل في لجنة الدستور، وتنظيم وقفات احتجاجية أمام مجلس الشورى، والمتحف المصري وتم الإعتداء عليهم بالضرب خلال هذه الوقفات والإحتجاجات، لتحقيق هذا الهدف.
وأكد أن سياسة رجال الأعمال مازالت هي الغالبة على مصالح العاملين بالقطاع السياحي ومصلحة الوطن، مطالباً وزير السياحة المصري هشام زعزوع بإعادة النظر في بعض الأمور التي تتعلق بتمثيل القطاع خارج إطار مجموعة رجال الأعمال التي يراها هو حالياً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكرداني يوضح أن الزيات يقوم بحملة ترويجية في ألمانيا لدعم السياحة المصرية الكرداني يوضح أن الزيات يقوم بحملة ترويجية في ألمانيا لدعم السياحة المصرية



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates