السياحة في برشلونة للشباب والعائلات والمناظر الطبيعية تُغري الجميع
آخر تحديث 13:21:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمتزج بالتاريخ الحضاري والتراثي العريق في الهندسة المعمارية

السياحة في برشلونة للشباب والعائلات والمناظر الطبيعية تُغري الجميع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السياحة في برشلونة للشباب والعائلات والمناظر الطبيعية تُغري الجميع

السياحة في برشلونة للشباب والعائلات
مدريد-صوت الإمارات

برشلونة أهم الوجهات السياحية في إسبانيا باعتبارها ثاني أكبر المدن بها، بعد العاصمة مدريد، وتقع شمال شرق شبه جزيرة آيبريا الإسبانية على ساحل البحر المتوسط، وتتمتع برشلونة بالطبيعة الساحلية الجبلية الساحرة، التي تمتزج بالتاريخ الحضاري والتراثي العريق، الذي يظهر في الهندسة المعمارية المميزة في المباني والقصور والمتاحف التي تنشر بمختلف أرجائها.

تنبض برشلونة بالحياة في كل شارع بها، فهي تعد من أكثر المدن شعبية في إسبانيا، فإلى جانب تراث برشلونة المعماري المميز فهي أيضًا تضم الكثير من الحدائق والمتنزهات الترفيهية العائلية والشواطئ والأسواق الشعبية الصاخبة، بالإضافة إلى المأكولات اللذيذة التي يمكنك تجربتها والاستمتاع بها خلال رحلتك لبرشلونة.

السياحة في برشلونة

تعتبر مدينة برشلونة مقصدًا لملايين السياح في كل عام فهي واحدة من أكثر المدن الإسبانية التي تسجل أكبر عدد زوار سنويًا، وذلك بفضل ما تتمتع به من عوامل جذب سياحية متعددة، فضلًا عن مناخها المعتدل والدافئ نسبيًّا في معظم شهور العام. وإلى جانب ذلك فإن دخول اللغة الإنجليزية للشارع في مدينة برشلونة ساهم في تسهيل التواصل بين السياح الوافدين إليها مع تجار الأسواق والمحال التجارية والمناطق السياحية التي يقصدونها.

 

وحتى يمكنك الاستمتاع برحلتك في مدينة برشلونة، عليك التعرف على أهم معالمها السياحية التي تُعدُّ شاهدًا على حضارة تاريخية عريقة، مثل متحف بيكاسو وكنيسة الروم الكاثوليك غير المكتملة، بالإضافة إلى حديقة بارك غويل التي تعد ثاني أكثر مناطق السياحة في برشلونة، كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بزيارة «لاكويريوم برشلونة» التي تتيح لك التعرف على أكثر من 450 نوعًا من الكائنات البحرية المتنوعة الموزعة على 35 حوضا مائيا عملاقا، أما من الناحية الثقافية فيمكنك زيارة مركز المولد الثقافي الذي يعد من أبرز المعالم الثقافية في مدينة برشلونة، ويمكنك أيضا زيارة ملعب كامب نو Camp Nou إذا كنت من المهتمين بمتابعة الدوري الإسباني.

 

السياحة في جامايكا.. أفضل ما يمكن فعله في الجزيرة الخلابة

تكلفة السياحة في برشلونة

قبل أن تخطط للسفر إلى برشلونة في رحلة سياحية لا تُنسى، عليك احتساب تكلفة سفرك بشكل دقيق حتى تتمكن من الاستمتاع بمعالم برشلونة السياحية بأقل ميزانية لأطول فترة ممكنة، لذا عليك التحكم في مصروفاتك ونفقاتك والتركيز على زيارة الأماكن الأكثر تشويقًا بالمدينة، ولا مانع من القيام ببعض الأمور التي توفر عليك إنفاق المزيد من الأموال، مثل:

ركوب الدراجات: توفر وسائل النقل العامة التكلفة العالية التي قد تنفقها في الوسائل الأخرى خاصة إذا قمت بشراء تذكرة العشرة اتجاهات، كما يمكنك أيضًا استئجار دراجة للتجول بها خلال اليوم بسعر 10 يورو، أو 1.50 يورو للساعة الواحدة.

 

الأسواق المحلية: عند التسوق لشراء احتياجاتك يُمكنك الذهاب إلى الأسواق المحلية التي تقدم منتجاتها بتكلفة أقل من المحال التجارية الأخرى.

زيارة المتاحف: تتيح بعض الأماكن الثقافة والمتاحف زيارات مجانية في أيام معينة، كما أنك قد تكون محظوظًا بالاستمتاع بمشاهدة إحدى الأفلام الحديثة التي يتم عرضها بها بمختلف اللغات مقابل 5 يورو فقط.

المشي الحر: هناك بعض الأنشطة السياحية التي لا تحتاج لإنفاق المال مثل المشي الحر بأحياء برشلونة أو القيام بنزهة على الشاطئ والاستمتاع بالمناظر الجمالية أو الجلوس في إحدى الساحات المفتوحة، أو زيارة بعض المتاحف المجانية.

السياحة في برشلونة للشباب

تجذب مدينة برشلونة الكثير من الشباب عند اختيار وجهتهم السياحية التي سيتوجهون إليها في عطلتهم الصيفية، فهى توفر لهم العديد من الأماكن والنشاطات التي تتناسب مع انطلاقهم وفضولهم المستمر للتعرف على أماكن ومواقع جديدة ، ومن بين الأماكن السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها خلال رحلتك إلى برشلونة :

 

-  حي رافال : الذي يشتهر بعروض المتزلجين الرائعة في Macba ، بالإضافة إلى أنه يضم الكثير من الأسواق بحكم موقعه في وسط مدينة برشلونة.

 

- شارع لاس رامبلاس Las Ramblas : هو واحد من أكثر الشوارع الحيوية في برشلونة وأكثرها شهرة، ويتميز بالكثير من الفعاليات الرائعة فضلا عن أنه يضم مطاعم ومتاجر متنوعة توفر لك كل ما تحتاج إليه.

 

- لا تفوت أيضًا زيارة النافورة السحرية  magic fountain barcelona التي تقدم عروض مذهلة تجعلها من أجمل المعالم السياحية في برشلونة

 

- يمكنك أيضًا الاستمتاع بالهواء الطلق وزيارة ميناء بورت فيل Port Vell الذي أصبح من أفضل الأماكل السياحية حديثًا، وهو مكان تاريخي للصيادين قديمًا.

 

- شاطئ برشلونة : يتيح لك متعة الاستمتاع بالبحر باختيار إحدى شواطئ برشلونة التي تمتد على مسافة 4 كم والاستلقاء قليلا بعد قضاء يوم متعب.

 

 

- حي باريو جوتيكو Barrio Gotico : يمكنك الاستمتاع بالأبنية ذا الطراز الأسباني القديم في هذا الحي الذي يعرف باسم «الحي القوطي» والذي يقع قبالة منطقة السوق والمطاعم.

 

- ملعب الكامب نو : يعد هذا الملعب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، ويستقبل الكثير من مشجعيه من السائحين لمتابعة نجومهم المفضلين عن قرب، وهو يعد أكبر ملعب كرة قدم في القارة الأوروبية.

 

- يمكنك استئجار الدراجات الهوائية لاستكشاف المدينة والتجول بأحيائها وشوارعها المختلفة والاستمتاع بالتعرف عليها بشكل حر بدلا من التقيد بالوسائل الأخرى.

 

- حلبات مصارعة الثيران التي تجذب الكثير من الشباب للاستمتاع بأجوائها الحماسية المثيرة لما يشاهدونه فيها من لقطات حية صادمة .

 

السياحة في لنكاواي .. الطبيعة في أجمل صورها

 

السياحة في برشلونة للعوائل

 

 

تضم مدينة برشلونة الكثير من الأماكن السياحية التي تناسب الزيارات العائلية، فيمكنك اصطحاب زوجتك و أطفالك للاستمتاع بزيارة معالم برشلونة السياحية ومتنزهاتها المميزة التي تضج بالألوان الرائعة التي تجذب الأنظار وتحبس الأنفاس بجمالها الخلاب.

 

ونستعرض فيما يلي عددا من أجمل المزارات و الأماكن السياحية في برشلونة و التي تصلح لجميع الأعمار :

 

- تضم برشلونة أكثر من 60 حديقة ومتنزها تحتوي على أنواع مختلفة من الأشجار والنباتات المتنوعة من بينها: حدائق Park Güell التي تحتوي علي الكثير من المنحوتات، وحديقة دي لا بريمافيرا Parc de la Primavera وحديقة ميرادور مونتخيوك Mirador Montjuic ، وحديقة سيتدايلا Ciutadella Park،  الذين يتمتعون بالكثير من المناظر الطبيعية الرائعة.

 

- حديقة حيوان برشلونة Zoo de Barcelona :  تعتبر من أفضل الأماكن السياحية للزيارات العائلية حيث توفر عروض للدلافين بالإضافة إلى أنها تضم أجمل أنواع الحيوانات، وهي تقع في منطقة سيوتاديلا.

 

- قلعة مونتخيوك Montjuïc : تتطلب التسلق مع أطفالك للتلال المحيطة، ولا تنس الحصول على استراحة قليلة لتناول بعض المأكولات والعصائر قبل استكمال جولتكم واستكشاف القلعة.

 

-زيارة المطاعم التي تقدم أفضل الأطعمة التقليدية الإسبانية مثل مطاعم ؛ كارير دي بلاي Carrer de Blai، سارجادي Sagardi BCN Gotic، يوسكال إتكسيا Euskal Etxea.

 

-  مسرح Tablao Flamenco Cordobes Barcelona: يمكنك اصطحاب اطفالك لهذا المسرح الذي يقدم عروض الفلامنكو الاسباني التقليدية التي تخلق جو رائع من المتعة .

 

-اصطحب أطفالك لزيارة الكثير من المتاحف التي تزخر بها مدينة برشلونة وأشهرها متحف بيكاسو، ومتحف دي سيرا Museu de Cera، ومتحف Museu de les Il·lusions.

 

- ولا تفوت زيارة شواطئ برشلونة الممتعة للاستمتاع مع أطفالك بالبحر والشمس والنشاطات الأخرى التي يمكنهم ممارستها على الشاطئ .

 

شارع العرب في برشلونة

يعد شارع لارامبلا أو شارع العرب كما يسمونه في برشلونة، من أشهر الشوارع في برشلونة فهو يعتبر قبلها الحقيقي والمركز الحيوي الأكثر شهرة بها، ويقع في وسط مقاطعة كتالونيا ويبعد عن مطار برشلونة الدولى 20 دقيقة فقط.

ويتميز شارع العرب بأنه مركز سياحي متكامل حيث يضم العديد من الفنادق والمحال العالمية والمحلية التي توفر لك كل ما قد تحتاجه، كما أنها تضم الكثير من المقاهي والمطاعم المتنوعة بأذواق مختلفة .

قد يهمك ايضا
جزر سياحية شهيرة توفر تأمينًا مجانيًا ضد "كورونا" مقابل شرط واحد

إليك أجمل الوجهات السياحية في "أبوظبي" الإماراتية اكتشفها بنفسك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحة في برشلونة للشباب والعائلات والمناظر الطبيعية تُغري الجميع السياحة في برشلونة للشباب والعائلات والمناظر الطبيعية تُغري الجميع



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد
 صوت الإمارات - رحلات سياحية على جناح التراث «العبرات» في الإمارات

GMT 17:29 2024 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر
 صوت الإمارات - ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر

GMT 04:54 2024 الخميس ,22 شباط / فبراير

ميس حمدان تكشف سبب ابتعادها عن الفن خمس سنوات
 صوت الإمارات - ميس حمدان تكشف سبب ابتعادها عن الفن خمس سنوات

GMT 16:00 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة الفنان المصري محمود ياسين عن عمر ناهز 79 عاما

GMT 13:15 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد أن فاتن حمامة قدوة لكل فنانات مصر

GMT 20:10 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

رئيس وزراء أوكرانيا يستقيل بعد "إهانة الرئيس"

GMT 08:11 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

طريقة عمل كوكيز مقرمش بالسمسم

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

تعرف على فوائد الطحينة لجسم الانسان

GMT 19:55 2015 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

وزير الخارجية الإيراني يصل دمشق

GMT 02:53 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

اختتام معرض "نجوم الروك" للفنان المغربي حسن حجاج

GMT 05:33 2018 الخميس ,14 حزيران / يونيو

منتجعات صحراوية رائعة لاجازة عنوانها الراحة

GMT 06:16 2016 الأربعاء ,02 آذار/ مارس

رئيس طاجيكستان يلتقي قائد الجيش الباكستاني

GMT 08:39 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

اختيار شريف كمال نائبًا لرئيس اتحاد الهوكي في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates