مخيم السياحة البيئية للشباب يستكشف كنوز الطبيعة في الإمارات
آخر تحديث 02:32:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على مدار يومي 14 و15 شباط الجاري بمدينة كلباء في الشارقة

مخيم السياحة البيئية للشباب يستكشف كنوز الطبيعة في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مخيم السياحة البيئية للشباب يستكشف كنوز الطبيعة في الإمارات

وزارة التغير المناخي والبيئة
الشارقة - صوت الامارات

نظّمت وزارة التغير المناخي والبيئة، بالشراكة مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، وبالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، ومجالس الشباب، وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية، فعالية مخيم السياحة البيئية للشباب، تحت عنوان: «كنوز الطبيعة في الإمارات»، على مدار يومي 14 و15 فبراير الجاري، في مدينة كلباء بالشارقة.

ضم المخيم، في دورته الثانية، 50 شاباً من مجالس الشباب على مستوى الدولة، وعدداً من طلاب الجامعات والمؤسسات الأكاديمية، وعدداً من الإعلاميين، ومؤثري منصات التواصل الاجتماعي، ويستهدف رفع مستوى الوعي لدى الشباب بمفهوم السياحة البيئية وأهميتها، وإبراز المواقع السياحية من هذا النوع، وتحفيز الشباب للوصول لحلول وآليات مبتكرة للترويج للسياحة البيئية في الإمارات، في إطار المشروع الوطني للسياحة البيئية، الذي أطلقته الوزارة في 2018.

وشارك في المخيم، الذي يعد أحد مبادرات مجلس شباب وزارة التغير المناخي والبيئة، الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، وهناء السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، وخالد المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، ومروان السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: «تبذل الإمارات، متمثلةً بوزارة التغير المناخي والبيئة، العديد من الجهود، وتنظم مختلف المبادرات والفعاليات، التي تهدف إلى نشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع، وتعزيز مكانة الدولة على خريطة العالم للسياحة البيئية، حيث تمتلك الإمارات الكثير من المقومات السياحية والطبيعية، التي جعلتها محطة جاذبة للسياح من جميع أنحاء العالم».

ومن جهته، قال معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي: «إن الوزارة تضع تمكين الشباب، وتعزيز قدراتهم على الابتكار ضمن أولوياتها وأهدافها الاستراتيجية، بما يواكب التوجه العام للدولة، وتوجيهات القيادة الرشيدة، لذا تحرص عبر مجلس الشباب التابع لها، على إطلاق مبادرات بناءة، تتيح لهذه الفئة من المجتمع، الاطلاع على كافة المبادرات والمشاريع التي تنفذها الوزارة، والمشاركة فيها سواء بالتطوع أو بطرح الأفكار المبتكرة التطويرية».

قد يهمك ايضًا  

مطار الشارقة يتوقع استقبال 1.1 مليون مسافر خلال أغسطس الجاري

مُناقشة طرح مشاريع وشراكات جديدة في مدينة الشارقة الإماراتية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مخيم السياحة البيئية للشباب يستكشف كنوز الطبيعة في الإمارات مخيم السياحة البيئية للشباب يستكشف كنوز الطبيعة في الإمارات



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates