بركان يتسبب بإلغاء رحلات طيران الإمارات والاتحاد إلى مطار مانيلا
آخر تحديث 10:23:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدا أن سلامة الركاب وأطقم الرحلات لها الأولوية القصوى على الدوام

بركان يتسبب بإلغاء رحلات طيران "الإمارات" و"الاتحاد" إلى مطار مانيلا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بركان يتسبب بإلغاء رحلات طيران "الإمارات" و"الاتحاد" إلى مطار مانيلا

طائرة ركاب
دبى ـ صوت الامارات

تسبب انفجار بركان «تال» قرب العاصمة الفلبينية في تأثر رحلات الناقلات الوطنية طيران الإمارات والاتحاد للطيران إلى مطار مانيلا الدولي «نينوي أكوينو».وقال متحدث باسم «طيران الإمارات»، إن الأخيرة ألغت رحلاتها من وإلى مانيلا وكلارك يوم أمس، بسبب انفجار بركان «تال»، مشيراً إلى أنه يمكن للعملاء الذين يحملون تذاكر سفر تم حجزها بتاريخ 12 يناير 2020 أو قبله تغيير رحلاتهم حتى 7 أيام.

وطلبت طيران الإمارات من العملاء الاتصال بمكاتب طيران الإمارات أو أي وكيل سفر للاطلاع على الخيارات، مؤكدةً أن سلامة الركاب وأطقم الرحلات لها الأولوية القصوى على الدوام.

تحويل

وذكرت شركة الاتحاد للطيران أن حركة رحلاتها إلى مطار مانيلا الدولي «نينوي أكوينو» في الفلبين تأثرت جراء انفجار بركان «تال»، لافتةً إلى أنه جرى تحويل الرحلة رقم (EY428) المتجهة من أبوظبي إلى مانيلا بتاريخ 12 يناير الجاري إلى هونغ كونغ، فيما ستتم مساعدة الضيوف المتأثرين على متابعة سفرهم إلى مانيلا بعد فتح المطار، وأوضحت الشركة أن رحلتها رقم (EY423) المتجهة من مانيلا إلى أبوظبي بتاريخ 12 يناير شهدت تأخيراً وجرى توفير الإقامة الفندقية للضيوف المسافرين على متن تلك الرحلة.

وذكرت الاتحاد للطيران أنه تم إلغاء الرحلات التالية: رحلة رقم (EY421) من مانيلا إلى أبوظبي بتاريخ 13 يناير، و(EY424) من أبوظبي إلى مانيلا بتاريخ 13 يناير، و(EY423) من مانيلا إلى أبوظبي بتاريخ 13 يناير، و(EY428) من أبوظبي إلى مانيلا بتاريخ 13 يناير، و(EY421) من مانيلا إلى أبوظبي بتاريخ 14 يناير.

وأكدت الناقلة أنه من المقرر أن تُستأنف الرحلات إلى ومن مانيلا عند فتح المطار، مشيرةً إلى توافر آخر مستجدات حالة الرحلات عبر الموقع الرسمي للشركة. وأفادت بأن هناك فريقاً من الاتحاد للطيران يتولى خدمات ومساعدة الضيوف المتأثرين جراء ذلك، فيما تراقب الشركة الوضع عن كثب، لتوفير آخر المستجدات.

وكان بركان قرب العاصمة الفلبينية أطلق عمود رماد بلغ ارتفاعه 15 كيلومتراً في السماء أول من أمس، ما أدى إلى إجلاء آلاف الأشخاص وإلغاء رحلات طائرات وتحذير من ثوران عنيف وموجة مد ناجمة عن البركان. ويقع بركان تال، وهو من أنشط براكين البلاد، وسط بحيرة على مسافة نحو 70 كيلومتراً جنوبي وسط العاصمة مانيل

قــــد يهمــــــــــــــك أيضـــا:-

قائمة بأبرز الأماكن في تايلاند لقضاء رأس السنة 2020

أسباب تدفعك إلى زيارة مدينة سابا في فيتنام لطبيعتها الخلابة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بركان يتسبب بإلغاء رحلات طيران الإمارات والاتحاد إلى مطار مانيلا بركان يتسبب بإلغاء رحلات طيران الإمارات والاتحاد إلى مطار مانيلا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد

GMT 00:44 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

توتنهام يخفض رواتب موظفيه بسبب فيروس كورونا

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 00:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ليفربول يفكر في استعادة رحيم ستيرلينج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates