22 مليون مسافر يستخدمون صالات مجموعة طيران الإمارات
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من خلال 1400 موظف داخل وخارج مطار دبي

22 مليون مسافر يستخدمون صالات مجموعة "طيران الإمارات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 22 مليون مسافر يستخدمون صالات مجموعة "طيران الإمارات"

مطار دبي الدولي
دبي - جمال أبو سمرا

أكَّدت مجموعة "طيران الإمارات"، أن أكثر من 22 مليون مسافر استخدموا صالاتها خارج مطار دبي الدولي منذ افتتاحها لأول صالة في عام 2004، ومنذ ذلك الوقت استثمرت الناقلة 1.1 مليار درهم  في تلك الصالات.
وتوضح بيانات "طيران الإمارات"، أن أعداد المسافرين الذي يستخدمون خدمات الصالات الخارجية في نمو مستمر، مشيرة إلى أن الصالات البالغة 36 صالة تعاملت خلال العام الماضي مع 4 ملايين مسافر. ويعمل في هذه الصالات أكثر من 1400 موظف يتحدثون 25 لغة. وافتتحت المجموعة أول صالة خارج مطار دبي في مدينة برسبين الأسترالية، ونمت بعدها أعداد الصالات مع الإقبال الكبير على منتجات وخدمات الناقلة التي تقدمها لمسافري الدرجتين الأولى والأعمال.
وتمتد هذه الصالات على مساحة تصل إلى 69565 متراً مربعاً، وتستوعب أكثر من 11526 شخصاً في وقت واحد، في خطوة تعكس حرص الناقلة على تلبية احتياجات مسافريها على الدرجتين الأولى والأعمال، واستمرارها في الاستثمارات الخاصة بهذه الخدمة على الأرض التي تشمل أيضا خدمة التوصيل من وإلى المطار وتخصيص "كاونترات" حصرية بالتزامن مع خدماتها ومنتجاتها الفاخرة في الأجواء.
وتشغل "طيران الإمارات"، 36 صالة داخل وخارج مطار دبي في مطارات عالمية مثل أوكلاند في نيوزلندا وبانكوك وبكين وبيرمنجهام وبريسبين وكولومبو ودلهي وفرانكفورت ودسلدورف وفرانكفورت وغلاسكو وهامبورغ وهونج كونج وأسطنبول وجوهانسبسيرغ وغاتويك وكوالالمبور وميونيخ ومانشستر وملبورن وميلان ونيويورك وشارلز ديغول وروما وسان فرانسيسكو وبيرث وسيدني وزيوريخ، إضافة إلى 6 صالات في مطار دبي الدولي.
وأول صالة افتتحتها الناقلة خارج دبي في مدينة بريسبين الاسترالية في العام 2004 وتتمتع بإطلالة 360 درجة على المطار والمنطقة المحيطة. وتعد صالة الناقلة في مطار "جي أف كي" أول صالة توفر للمسافرين دخول الطائرة مباشرة من الصالة.
صالتا الشركة في مطاري هيثرو وسنغافورة هما الأكثر إشغالا وإقبالا من قبل الركاب، في إمكان مسافري "طيران الإمارات" على الدرجتين الأولى والأعمال وأعضاء برنامج "سكاي واردز" من الفئتين البلاتينية والذهبية استخدام صالات الشركة التي توفر خدمات متنوعة كالوجبات ومركز الأعمال وخدمات الواي فاي وغرف الصلاة وغيرها.
 ويحظى زوار صالات "طيران الإمارات" بـ"بوفيهات" مفتوحة توفر تشكيلات متنوعة من الوجبات الإقليمية والدولية، إلى جانب خيارات واسعة من المشروبات.
 تشمل المرافق والتسهيلات المتاحة في صالات طيران الإمارات مركز أعمال متكامل التجهيزات مع خدمة "إنترنت" لاسلكية، وأماكن مخصصة للقراءة ومشاهدة التلفزيون، ومرافق للاستحمام وغرفة للصلاة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

22 مليون مسافر يستخدمون صالات مجموعة طيران الإمارات 22 مليون مسافر يستخدمون صالات مجموعة طيران الإمارات



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates