يهيمن الفورسيزونز على قائمة الفنادق العالمية
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

25 فندقًا حول العالم أشهرها كان سجنًا

يهيمن "الفورسيزونز" على قائمة الفنادق العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يهيمن "الفورسيزونز" على قائمة الفنادق العالمية

"الفورسيزونز" على قائمة الفنادق العالمية
باريس ـ مارينا منصف

عندما يتعلق الأمر بالرفاهية والفخامة، فإنَّ الأمر يتجه نحو أكثر من حوض سباحة لطيف أو مشهد جمالي يمكن النظر إليه، حيث إنَّ قائمة الفنادق الآتية ذات الخمسة نجوم تقدّم لنزلائها الراحة الغير المسبوقة والخدمة، بالإضافة إلى موقعهم المتميز.

يهيمن الفورسيزونز على قائمة الفنادق العالمية

بداية من الأناقة الكلاسيكية في باريس إلى الفيلات المترامية الأطراف في إيطاليا، وعقارات الغولف في اسكتلندا وصولًا إلى قصر بودابست، كل هؤلاء هم أفضل من أفضل الفنادق في أوروبا، كما أنَّ سلسلة فنادق الفور سيزونز تهيمن على تلك القائمة، حيث أربعة فنادق في بودابست واسطنبول وفلورنسا وباريس، وثلاثة فنادق أخرى سنتعرف عليهم في هذه الجولة.

تمَّ تجميع القائمة بواسطة الموقع الأميركي "بيزنس أنسايدر"، وعلى رأسها فندق "فور سيزونز قصر غريشام" في بودابست، لإطلالته الجميلة على جسر بودابيت ونهر الدانوب، يضم 179 غرفة فخمة و19 جناحًا، يمكن للنزلاء تناول وجبة العشاء على خشبة مسرح دار الأوبرا مع أوركسترا خاصة بذلك، يبدأ سعر الغرفة 188 جنيه إسترليني، يتساوى معه فندق "فور سيزونز" اسطنبول في السلطان أحمد، حيث تم بناؤه في سجن كلاسيكي سابق يبلغ عمره نحو قرن من الزمان، يحتوي على 65 غرفة تطل على فناء مركزي ساحر للفندق، ويبدأ سعر الغرفة 274 جنيه إسترليني.

يهيمن الفورسيزونز على قائمة الفنادق العالمية

يحصل فندق "فور سيزونز" فلورنسا على نفس المركز، حيث يوجد مطعم نجمة ميشلان وفدَّان واحد من الحدائق المشذبة بشكل جميل، يمكن للنزلاء الحصول على عشاء رومانسي على الشرفة الخاصة في تراس الطابق الرابع لـبونتي فيكيو، يبدأ سعر الغرفة 372، يتساوى معه فندق "فور سيزونز" جورج الخامس في الشانزلزيه، الذي يضم الحمام الرخامي، يمكن أن يصل سعر الجناح فيه إلى 15 ألق جنيه إسترليني، بينما سعر الغرفة بداية من 775 جنيه إسترليني.

يهيمن الفورسيزونز على قائمة الفنادق العالمية

فندق "غراند تيميو"، تحت المسرح اليوناني القديم في تاورمينا في جزيرة صقلية، كأول فندق في تاورمينا، وقد رحَّب بالعديد من الملوك والمشاهير على مر السنين، حيث الأجنحة الفخمة وشرفة غلى الساحل تجعلك ترى المهرجانات السينمائية السنوية، سعر الغرفة 454 جنيهًا إسترلينيًا.

فندق "بيريفولانس" في سانتوريني اليونان، من أفضل الإطلالات، حيث الأفاق المذهلة لجزيرة كالديرا اليونانية، والأحجار البيضاء التقليدية المغسولة، بالإضافة التي تحميك من حرارة الصيف، وانتشار السباحة في بحر ايجة، يبدأ سعر الغرف من 328 جنيهًا إسترلينيا.

فندق "لي ميرشية" في باريس، حيث المطعم الفخم للفندق، والذي يعتبر على طراز القرن 18 الفاخر، وهو واحد من أكثر الفنادق أناقة في العالم، يبدأ سعر الغرفة 576 جنيهًا إسترلينيًا، يأتي من بعده فندق "بلازة أثينيي" في باريس، حيث أفضل المناظر لبرج إيفيل يمكنك الحصول عليها من هذا الفندق، وقد تم إعادة افتتاحه في آب/ أغسطس بعد التجديد، وهناك قبو الخمر المذهل، يمكننا إيجاد نحو 35 ألف زجاجة خمر في ذلك المكان، يبدأ سعر الغرفة 544 جنيهًا إسترلينيا.

يهيمن الفورسيزونز على قائمة الفنادق العالمية

فندق "كاستليو دي كاسولي" في توسكانا، يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر، داخل حوزة القلعة التي تقف هناك منذ عام 998، الفندق لديه 14 جناحًا فقط، سعر الغرفة يبدأ من 230 جنيهًا.

فيلا "بلمند سان ميشيل" في فلورنسا، واحدة من أجمل الفنادق في إيطاليا وهي الأكثر شهرة في هذا العام، حيث استضافت حفل زفاف نجمة تلفزيون الواقع الأميركية "كيم كاردشيان" أثناء زفافها للمطرب الأميركي كايني ويست، سعر الغرفة يبدأ من 418 جنيهًا.
فندق "ترامب انترناشونال غولف" ايرلندا، على ساحل مقاطعة كلير، منتجع فاخر ليس مجرد مكان للعب الغولف فقط، حيث يمكنك ركوب الأمواج أيضًا، سعر الغرفة 136 جنيهًا، يأتي بعده فندق "برادور سانتياغو دي كومبوستيلا" في إسبانيا، وهو واحد من أقدم فنادق العالم، يعود إلى عام 1499، تظهر به أجواء العصور الوسطى، سعر الغرفة 125 جنيهًا.

"سيراجان بالاس كمبينسكي" في اسطنبول، يقع على ضفاف مضيق البسفور، يضم 11 جناحًا داخل بناية لأحد القصور العثمانية السابقة، سعر الغرفة 267 جنيهًا استرلينيًا.
 
يأتي بعد ذلك فندق "فور سيزونز" في ميلانو، وهو منزل من القرن 15، يوجد به 118 غرفة تحيط به ثلاث مطاعم، سعر الغرفة 457 جنيهًا، ومن ثم فندق "غراند كرونينوف" سويسرا، فقط بعد بضعة كيلومترات من سانت مورينو، يقع الفندق فوق مستوى سطح البحر، وسط الإطلالة الجبلية، سعر الغرفة 240 إسترلينيًا، يتساوى معه كل من الفنادق الآتية: "غلين ايغلر"، أحد أبطال ملاعب الغولف في اسكتلندا، مشيّد على 850 فدانًا، سعر الغرفة  يبدأ من 270 جنيهًا، ثم منتجع القصر الأزرق، في جزيرة كريت، وهو مخبأ هادئ، يرتكز على شاطئ البحر المالح، يبدأ سعر الغرف من 230 جنيهًا، يتعادل معه فندق "سانت ريجيس" في فلورنسا، وهو يقع وسط المدينة الإيطالية الأنيقة، يعود تاريخه إلى القرن 18، به 19 جناحًا، يبدأ سعر الغرف من 270 جنيهًا.

"ماندارين أورينتال" براغ، يحتوي على 99 غرفة تم بناؤها على موقع دير سابق يعود إلى القرن 14، على الضفة اليسرى لنهر فلتافا، سعر الغرفة يبدأ من 217 جنيهًا، يليه فندق ريتز باريس، وهو واحدة من أكثر الفنادق شهرة في العالم، وهو الجهة المفضلة للملوك والمشاهير على حد السواء، يخضع حاليًا لتجديدات واسعة، وسيتم افتتاحه في عام 2015، سعر الغرفة يبدأ من 706 جنيهات إسترلينية.

يليهم فندق "فور سيزوز براغ"، على بعد خطوات من جسر تشارلز يوجد الفندق الذي يجمع بين فن العمارة التاريخية والمعاصرة، مع إطلالة جميلة على نهر فلتافا، والحمامات الرخامية وأحواض السباحة العميقة، يبدأ سعر الغرفة من 219 جنيهًا، يليه فندق "بلو ليندوس" في اليونان، على جزيرة ليندوس، وحماماته المطلة على بحر ايجة، وداخل الغرف حمامات الجاكوزي الحديثة وسط المناظر الخلابة، سعر الغرفة 188 إسترلينيًا.

فندق "كونت" في لندن، يعد أحد تعريفات الحياة الإنجليزية الفاخرة، شرفة جناح الفندق لديها مصعد خاص، بالإضافة إلى الحدائق والزهور، تبدأ سعر الغرفة من 391 جنيه, يتساوى معه فندق فيلا "ماجنا" في مدريد، واجهة المشاهير المفضلة، حيث التصاميم المعاصرة والموقع المناسب، خضع للتجديدات في عام 2007، يوجد به ثلاثة مطاعم مع أجنحة فخمة وإطلالة بانورامية على أفق مدريد، سعر الغرفة يبدأ من  215 جنيهًا، يتساوى معه فندق "لا سيرينوسي" بوسيتانو، حيث المنظر الجميل عبر ساحل أمالفي، سعر الغرفة 310 جنيهات.

وأخيرًا فندق فور سيزونز اسطنبول في مشيق البسفور، هذا القصر العثماني السابق الذي يتمتع بمنظر خلاب على البسفور، يمكن للنزلاء اختيار الوصول إليه عن طريق طائرة خاصة، سعر الغرفة يبدأ من 266 جنيهًا استرلينيًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يهيمن الفورسيزونز على قائمة الفنادق العالمية يهيمن الفورسيزونز على قائمة الفنادق العالمية



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates