275 عارضًا من 40 دولة في معرض المطارات
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط إقبال كبير للمشاركة في الدورة الـ 15

275 عارضًا من 40 دولة في معرض المطارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 275 عارضًا من 40 دولة في معرض المطارات

صورة من معرض المطارات 2015
دبي - صوت الإمارات

تشهد الدورة الخامسة عشرة من معرض المطارات 2015 التي تقام خلال الفترة من 10 إلى 12 آيار/ مايو المقبل، في معرض دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، زيادة كبيرة في عدد العارضين والمستفيدين من برنامج "المشتري المستضاف" والمساحة الإجمالية للمعرض الذي يقام تحت رعاية رئيس هيئة دبي للطيران المدني، أحمد بن سعيد، وسيشارك 275 عارضاً من 40 دولة في دورة عام 2015 من المعرض، وهناك 8 دول تشارك للمرة الأولى هي: إستونيا والهند وليبيا ولكسمبورج وسنغافورة وسريلانكا والسودان وتايلاند.
وأكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران، المهندس خليفة الزفين، أن صناعة الطيران تنمو بمعدلات قوية نتيجة الاستثمارات الضخمة في مشاريع إنشاء المطارات الجديدة، وتوسعة المطارات الموجودة، لاستيعاب الزيادة الكبيرة في أعداد المسافرين في المنطقة. 


وينفذ مشروع توسعة مطار آل مكتوم الدولي في "دبي ورلد سنترال" على مرحلتين، تتكلف المرحلة الأولى 120 مليار درهم، وسيصبح المطار مع اكتماله أكبر مطار في العالم بطاقة استيعابية 200 مليون مسافر سنوياً، ومساحات لصف 400 طائرة، وتتجاوز فوائد الاستثمار الضخم والمتواصل في توسعة المطارات في إمارة دبي لتشمل دولة الإمارات ومنطقة الخليج والعالم أجمع.

ويسلط المعرض الذي يعد أكبر معرض تجاري متخصص من نوعه في المنطقة الضوء على مشاريع تطوير وتحديث المطارات في المنطقة، والتي تقدر بنحو 100 مليار دولار. 
وعبّر مدير مجموعة المعارض في شركة "ريد أكزبيشنز الشرق الأوسط" المنظمة للمعرض، دانيال قريشي، عن سعادته  بالتقدم الذي أحرزه المعرض على امتداد السنوات الماضية، وفرص النمو التي تبشر بها الدورة المقبلة من المعرض، والتي ستكون الأقوى على أصعدة عدة، وخصوصًا على صعيد توفير الخبرة والابتكارات الدولية التي يتطلع إليها قادة صناعة الطيران في المنطقة لتحقيق الاستفادة القصوى من مشاريع تطوير المطارات لديهم.

ومن المتوقع أن تشهد دورة 2015 من المعرض زيادة كبيرة في مساحة العرض الإجمالية، والتي بلغت حوالي 12 ألف متر مربع خلال دورة العام الماضي، بزيادة نسبتها 9% بالمقارنة مع دورة عام 2013.
ومن المتوقع كذلك أن يشهد برنامج "المشتري المستضاف" مزيداً من التحسينات، مع وصول عدد المستفيدين من البرنامج إلى 130 مستفيداً، ينتمون إلى 25 دولة، وقد سجل البرنامج في دورة العام الماضي نمواً استثنائياً بلغت نسبته 80% بمشاركة 105 من صناع القرار ينتمون إلى 38 دولة، بالإضافة إلى مشغلي المطارات ومسؤولي هيئات الطيران المدني في 19 دولة، وحافظ البرنامج على زخمه منذ إطلاقه في عام 2009، مما يعكس مكانة الحدث البارزة كمنصة مثالية لتكوين شبكات العلاقات المهنية وشـــراء احتياجات مشاريع المطارات.
وتعد برامج "التق المشتري" في مجالات المناولة الأرضية وأمن الطيران وإدارة الحركة الجوية والأجنحة الوطنية أبرز الملامح الجديدة في دورة عام 2015 من المعرض، وشهدت دورة العام الماضي 6 أجنحة وطنية من بينها أول جناح أميركي كندي مشترك، والجناح الألماني هو الأكبر بمشاركة 31 عارضاً، والعدد الإجمالي للعارضين في أجنحة الصين وفرنسا وسويسرا 28 عارضاً، من بينهم 7 عارضين للمرة الاولى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

275 عارضًا من 40 دولة في معرض المطارات 275 عارضًا من 40 دولة في معرض المطارات



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates