31 من المصطافين الإنكليز يمدون زياراتهم السياحية لأكثر من ثلاثة أيام
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هربًا من الحب ولإنقاذ العلاقات العاطفية الرتيبة

31% من المصطافين الإنكليز يمدون زياراتهم السياحية لأكثر من ثلاثة أيام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 31% من المصطافين الإنكليز يمدون زياراتهم السياحية لأكثر من ثلاثة أيام

مدينة نيويورك
لندن – سليم كرم

أشارت دراسة بحثية أن المصطافين في بريطانيا - فيما يبدو- قرروا البحث عن المزيد من الأماكن والجهات الترفيه بكل ما يملكون من جهد خاصة عندما يقومون برحلات خارج موطنهم.

وأكدت الدراسة أن فترات الاستراحة المعتادة لدي المسافرين باتت تصل إلى حوالي ثلاثة أيام فقط من أجل الذهاب إلي خمسة مناطق جذب سياحي وهذا العدد يفوق ما كان معتادًا للمسافرين أثناء رحلات السياحة الداخلية التي يقومون بها.

ولفتت الدراسة إلي أن محاولة الذهاب لجميع مناطق الجذب السياحي خلال هذه الفترة الوجيزة لا يجدي نفعًا بحسب ما صرح به عدد من السياح البريطانيين حيث أكدوا أنهم لطالما يرغبون في المزيد من الوقت ليتمكنوا من زيارة جميع المناطق المخطط لها علي  خطة الرحلات لذا يضطر حوالي 31% من المسافرين لمد فترة الزيارات.

وتقع مدينة نيويورك الأميركية علي رأس المدن التي تجذب العدد الأكبر من الزوار والسياح الإنكليز حيث تعرف بالمدينة التي لا تنام أو التي لا تنطفئ أنوارها أو تنتهي النشاطات فيها.

ووضع القائمون علي الدراسة قائمة بأشهر عشر مدن يتوافد عليها السياح الإنجليز وأطلقوا عليها لتوضح نسبة زيارة الإنكليز لهذه المدن "قائمة مدن الأحلام":-

نيويورك: 27%

برشلونه: 23%

أمستردام: 20%

روما: 19%

البندقية: 18%

أثينا: 18%

برلين: 16%

فلورانس: 15%

لاس فيغاس: 15%

فينا: 15%

وأوضحت الدراسة التي أجريت علي 2000 مواطن بريطاني تقريبًا أن ما يقرب من نسبة 8% من السياح يفضلون زيارة تلك المدن هربًا من الحب وقصصه فضلًا عن أن ما يقرب من 7% فقط يسافرون من أجل إنقاذ علاقاتهم العاطفية الرتيبة .

من ناحيته, أشار ريغو ايغغاز مدير التسويق في موقع "lastminute.com" إلي أن " الشعوب الآن أصبحت شغوفة للسفر والترحال, وهذا ما أوضحه البحث محل النقاش فقد أثبت أننا شعوب منفتحة وتفضل السفر لاكتشاف وجهات جديدة حول العالم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

31 من المصطافين الإنكليز يمدون زياراتهم السياحية لأكثر من ثلاثة أيام 31 من المصطافين الإنكليز يمدون زياراتهم السياحية لأكثر من ثلاثة أيام



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates