40 مليون درهم تعيد عين الفايضة إلى خريطة السياحة
آخر تحديث 22:38:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تطوير شامل لمرافقها الفندقية والخدمية

40 مليون درهم تعيد "عين الفايضة" إلى خريطة السياحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 40 مليون درهم تعيد "عين الفايضة" إلى خريطة السياحة

منطقة "عين الفايضة"
العين - سعيد المهيري

استعادت منطقة "عين الفايضة" تدريجيا موقعها المتميز على خريطة العين السياحية، الذي شغلته لسنوات طويلة كوجهة أساسية ونقطة جذب كبيرة لجمهور المتنزهين من داخل العين وخارجها ومن بعض دول مجلس التعاون.

وعادت "الفايضة" إلى الواجهة مجددا بمشروع تطويري طموح بقيمة 40 مليون درهم، وباتت تستقطب آلاف الزوار من الأفراد والعائلات الذين تتضاعف إعدادهم في الإجازات والأعياد وعطلة نهاية الأسبوع.

وأعلن مدير عام شركة "ون تو ون" لإدارة الفنادق والمنتجعاتغي شديياق  - التي تقوم على إدارة المنتجع الذي تمتلكه شركة القدرة القابضة إن الشركة ماضية في أعمال مشروع التطوير بعد مرور نحو 3 سنوات على افتتاح أعمال المرحلة الأولى منه، مؤكدا التزام الشركة بالحفاظ على الخصوصية التاريخية، للمنطقة التي تمتد على مساحة قدرها 32 كيلومترا مربعا، لافتا إلى أن الشركة تعكف على دراسة إمكانية تحويل بحيرة البط في المنتجع إلى بحيرة للأسماك، وإضافة ملعب للجولف.

وأضاف شديياق أن المراحل الأولى لمشروع تطوير منتجع "عين الفايضة"، التي تم إنجازها، تضمنت تطوير المنشآت الفندقية في المنتجع، وتشمل فندق "ون تو ون"، الذي يضم 26 غرفة فئة 4 نجوم، 56 شاليها، بعضها يتألف من غرفتين والآخر من غرفة واحدة، إضافة إلى سلسلة من المطاعم الحديثة المجهزة والملاعب الرياضية وأحواض السباحة.

وأوضح أن أعمال التطوير التي تم إنجازها تضمنت كذلك افتتاح قرية تراثية، وإسطبلات للخيول، ومعرض للسيارات التراثية والكلاسيكية وتطوير الصالة الزجاجية تؤهلها لاستضافة الأنشطة الاجتماعية والمناسبات، وتطوير بحيرة البط والمسطحات الخضراء، وإنشاء ملاعب للتنس والباسكيت بول، وحديقة للأطفال والعائلات تم تطويرها وتزويدها بمجموعة من الحيوانات، كما تم تطوير مسابح للعائلات والنساء والملاعب والمرافق الرياضية والصحية.
ولفت شديياق إلى أن أعمال تطوير "منتجع ون تو ون عين الفايضة"، اشتملت كذلك على تطوير منطقة الشاليهات، وافتتاح مطعم العائلات ومطعم البيت الزجاجي، وتم تزويد منطقة الفلل بكاميرات مراقبة وبشبكة إنترنت، ويجري الآن الإعداد لافتتاح مطعم للمأكولات البحرية.

وأوضح مدير التسويق في شركة "ون تو ون"، حاتم فايق التي تدير منتج "عين الفايضة"، أن المنتجع يشهد العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتراثية.

تمتلك "عين الفايضة" التي استمدت اسمها وشهرتها من بحيرة مياه طبيعية تأخذ شكل عين الإنسان مقومات سياحية كبيرة واعدة تتجاوز موقعها المتميز في مرمى جبل حفيت على مسافة 25 تقريبا من مركز المدينة في اتجاه الوقن في الجنوب إلى معالم سياحية وترفيهية أخرى عديدة بارزة، مثل بحيرة القوارب، بحيرة البط، وحدائق العائلات والأطفال والمسطحات الخضراء ومنشآت فندقية حديثة وسلسلة مطاعم وقرية تراثية واسطبل للخيول، ومعرض للسيارات التراثية والكلاسيكية، وحلبة لركوب الدراجات النارية.

وتصدرت منطقة "عين الفايضة" السياحية في العين ولسنوات طويلة قائمة المعالم السياحية والترفيهية البارزة في المدينة في وقت لم يكن ظهرت فيه الى الوجود منطقة مبزرة الخضراء التي تصدرت القائمة بدورها في السنوات الأخيرة، وصارت وجهة سياحية بارزة تستقطب آلاف الزوار من داخل العين وخارجها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

40 مليون درهم تعيد عين الفايضة إلى خريطة السياحة 40 مليون درهم تعيد عين الفايضة إلى خريطة السياحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

40 مليون درهم تعيد عين الفايضة إلى خريطة السياحة 40 مليون درهم تعيد عين الفايضة إلى خريطة السياحة



GMT 10:35 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

5 تنانير تتربع على عرش خطوط الموضة لصيف وربيع 2019
 صوت الإمارات - 5 تنانير تتربع على عرش خطوط الموضة لصيف وربيع 2019

GMT 14:05 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

"الجسر الذهبى" بين جبال فيتنام الأجمل حول العالم
 صوت الإمارات - "الجسر الذهبى" بين جبال فيتنام الأجمل حول العالم

GMT 19:28 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

ديكورات غرف معيشة 2019 بألوان الصيف المشرقة
 صوت الإمارات - ديكورات غرف معيشة 2019 بألوان الصيف المشرقة
 صوت الإمارات - كيندال جينر تجذب الأنظار بأحدث صيحات وألوان صيف 2019

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates