ارشادات حول تحسينات المنازل لتشابه منازل المشاهير
آخر تحديث 17:11:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينصحون بتحويل الطابق السفلي إلى قاعة سينما

ارشادات حول تحسينات المنازل لتشابه منازل المشاهير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارشادات حول تحسينات المنازل لتشابه منازل المشاهير

تحسينات المنازل لتشابه منازل المشاهير
لندن - كاتيا حداد

أصبح العديد من الناس يميلون لشراء منزل يحتوي على غرفة خاصة للسينما، خصوصًا بعد موضة تحميل المشاهير لصور منازلهم على الموقع الاجتماعي "انستغرام"، وبلغ سعر منزلًا يحتوي شجرة حوالي 500 ألف جنيه إسترليني، وآخر يحتوي على أقبية للنبيذ بيع بحوالي 52 ألف جنيه استرليني، حيث يعرض خبراء الديكور مجموعة من التحسينات على المنازل لتشبه منازل المشاهير.
 
وينصح خبراء الديكور الاشخاص الذين يرغبون في الحصول على غرفة خاصة للسينما أن يخصصوا الطابق السفلي الذي يكون غالبا تحت الأرض لتحويله الى قاعة سينما تشمل مقاعد بمستويات مختلفة وشاشة سينما عملاقة.
 
ويشير مدير شركة تصاميم المنازل أنجوس جيبسون "لقد أصبح تحويل احدى الغرف الى ملهي ليلي بأرائك عميقة وإضاءة مميزة وبار وشاشة 85 بوصة شائعا في الفترة الأخيرة". حيث يكلف سعر جهاز التلفزيون الذكي الكبير والمجهز بالكامل 15 ألف جنيه استرليني، ومن المشاهير الذين يمتلكون سينما خاصة ديفيد وفيكتوريا بيكهام.
 
وأصبحت المنازل التي تحتوي على شجرة في وسطها شائعة جدًا، وتقدم العديد من الشركات الخدمات لتحقيق منزل شجرة مثالي خاص، المناسب لقضاء وقت بسلام أو للعب الأطفال، ويبدأ سعر منازل الشجرة بحوالي 20 ألف جنيه استرليني ويعتمد على المساحة بالطبع، ويؤكد مدير شركة "بلو فورست" للعقارات سيمون باين "لدينا منازل تحتوي شجرة يصل ويتجاوز سعرها 500 ألف جنيه استرليني". ويمتلك الأمير تشارلز بيت شجرة في هايغورف.
 
وتحتوي بعض المنازل على ممرات سرية للتجهيزات الأمينة وليس للرومانسية، ولكنها ممتعة في ذات الوقت، ويوضح مدير شركة الهندسة الابداعية الأميركية ستيف هامبل "أصبحنا نبيع المنازل التي تحتوي على ممرات سرية أكثر من أي نوع أخر من المنازل في الوقت الاخير، والتي غالبا ما تكون مجهزة بوسائل حماية مثل ماسح البصمات الضوئي وغيرها".
 
وتساعد الشركة العملاء على تعزيز الجدران البالستية في منازلهم وتركيب نظام الأبواب السرية وأجهزة الانذار وتنقية الهواء، وتكلف الأبواب السرية حوالي 1500 جنيه استرليني، ويصل سعر البيت الذي يحتوي ممرات سريعة الي 638 ألف جنيه استرليني، وتمتلك ساندرا بولك ممرا سريا بباب أمن في خزانة ملابسها.
 
وتمتلك بعض المنازل على خزائن عملاقة يمكن للإنسان التجول فيها، وتبين مديرة شركة الأثاث "نيفيل جونسون" هيلين ريكيس "لقد بنينا خزانات تستوعب أكثر من 700 زوجًا من الأحذية و100 حزامًا للبنطلون، وطلب أحد الزبائن من لندن أن نصمم خزانة يستطيع التحكم بدرجة حرارتها فهو يملك مجموعة من الفراء التي يجب أن تحفظ في درجة حرارة معينة".
 
ويكلف بناء الخزانة العملاقة بين 40 ألف و100 ألف جنيه استرليني، وبعضها يبدأ من 3000 جنيه استرليني، وتملك تمارا ايكلستون خزانة تحتوي على بوتيك من المجوهرات. ويميل الكثير من الناس مثل مصممة الأزياء دونا كاران لامتلاك منتجع صحي داخل منازلهم للاسترخاء بعد يوم عمل طويل، يحتوي على غرفة بخار خشبية وجاكوزي يتسع لأربعة أشخاص مع خدمة "واي فاي" لتطبيقات الهاتف الذكي، حيث يكلف بناء حمام البخار في المنزل حوالي 3500 جنيهًا استرلينيًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارشادات حول تحسينات المنازل لتشابه منازل المشاهير ارشادات حول تحسينات المنازل لتشابه منازل المشاهير



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates