الأبيض والبيج صيحة راقية ومميزة خلال الشتاء لتزيين غرفة المعيشة
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتماشيان مع جميع الألوان ويحققان الرقي والجمالية في كل مكان

الأبيض والبيج صيحة راقية ومميزة خلال الشتاء لتزيين غرفة المعيشة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأبيض والبيج صيحة راقية ومميزة خلال الشتاء لتزيين غرفة المعيشة

الأبيض والبيج صيحة راقية ومميزة خلال الشتاء
مراكش _ ثورية ايشرم

تتغير لمسات الديكور والصيحات الجديدة التي تدخل بقوة لتقتحم الساحة وتحقق الإطلالة الأنيقة لمختلف فضاءات المنزل، كلما تغيرت الفصول، ولا يقتصر ذلك فقط على الأثاث أو الديكورات بل حتى على مستوى الألوان التي تعرف تغييرا سريعا وملحوظا بتغيير الفصول السنوية.

ودخلت بقوة مجموعة من الألوان هذا الموسم لتكون لمسة الأناقة والتميز في الديكور الشتوي من بينها مزج الأبيض والبيج بطريقة عصرية أنيقة في غرفة المعيشة والحصول على فضاء مريح يشع بالجمالية والتألق .

ويمكن تحقيق الأناقة الراقية والمميزة لغرفة المعيشة عند مزج اللون الأبيض مع لمسة البيج الأنيق التي تعطي الفخامة والرقي والإطلالة الهادئة للمكان كون اللون الأبيض من الألوان المريحة التي لا يمكن الاستغناء عنها في مختلف فصول السنة ولا بد من وجود لمساته في المنزل مهما تغير الديكور وتجدد فهو يتماشى مع جميع الألوان ويحقق الرقي والجمالية للمكان.

وينصح به خبراء الديكور غالبا في اللمسات الرئيسية كالدهانات أحيانا لاسيما في الأسقف فهو يسمح بمنح المكان توسعا ملحوظا، كما أن مزجه مع البيج يزيد المكان رقة وجمالية، وذلك بمزجهما معا في الدهان أو اختيار ورق الحائط بلمسة اللون الأبيض مع البيج وتوظيفهما بطريقة متناسقة للحفاظ على جمالية الغرفة وجعلها مناسبة للجلسات العائلية .

كما أن اختيار الأثاث بمزج هذين اللونين يجعل المكان منعشا ومريحا، كاختيار الكنبات الرئيسية باللون البيج واستخدام لمسات من الوسائد الصغيرة والمتوسطة والكبيرة من اللون الأبيض مع تطريزات أو طبعات أو نقوش باللون البيج.

ويمكن استخدام العكس إذا تم اختيار الكنبات باللون الأبيض في حال تم اعتماد الدهان الرئيسي في الغرفة باللون البيج، كما أن اعتماد مجموعة من اللمسات والديكورات الخفيفة والراقية على الغرفة باللون الأبيض والبيج يزيد الغرفة أناقة، كاستخدام الشموع البيضاء واعتماد مجموعة من التحف والديكورات الراقية والإكسسوارات المميزة باللونين معا، دون نسيان لمسة السجاد التي يمكن اختيارها من اللون البيج الداكن مع زخارف من البيج الفاتح وخامة الستائر التي يفضل

ختيارها باللون الأبيض الذي يتماشى مع جميع الألوان ولمسات الديكور سواء كان عصريا أو تقليديا أو كلاسيكيا، فهي لمسات تعطي الغرفة انتعاشا وراحة مميزة تظهر بمجرد الدخول إليها لاسيما إذا كانت مرتبة ومتناسقة في كل شيء فهذا يجعلها فضاء مفضلا لدى الجميع .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض والبيج صيحة راقية ومميزة خلال الشتاء لتزيين غرفة المعيشة الأبيض والبيج صيحة راقية ومميزة خلال الشتاء لتزيين غرفة المعيشة



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates