الألوان المنعشة لمسة مميزة تمنح غرفة الجلوس الجمال والاسترخاء في الصيف
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكثر الأمور التي تكسر الروتين والملل وتمحو رتابة موسم الفصل الحار

الألوان المنعشة لمسة مميزة تمنح غرفة الجلوس الجمال والاسترخاء في الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الألوان المنعشة لمسة مميزة تمنح غرفة الجلوس الجمال والاسترخاء في الصيف

غرفة الجلوس
مراكش_ثورية ايشرم


لا يختلف اثنان على أنّ الألوان الزاهية والمشرقة من أكثر الأمور التي تكسر الروتين والملل وتكسر رتابة الصيف وتمنح الفضاءات انتعاشًا مميزًا واسترخاء لأفراد الأسرة؛ لذلك ينصح خبراء الديكور والتأثيث المنزلي باعتماد الألوان المشرقة والزاهية في فصل الصيف لمختلف فضاءات المنزل، لا سيما داخل غرفة الجلوس التي تعتبر مكانًا يجتمع فيه أفراد الأسرة، فضلًا عن كونه مكانًا عموميًا ومشتركًا بينهم جميعًا؛ لذلك الاهتمام به وبتأثيثه وتجديده في كل فصل على حدة أمر ضروري ومهم جدًا.

وتمنح الألوان المشرقة التي يمكن اعتمادها في غرفة الجلوس الإحساس بالحياة و الحيوية التي تبعث على الرشاقة والأناقة والبهجة وفي الوقت نفسه تبعث على الراحة و الهدوء، خصوصًا أنّ هذا الموسم احتلت فيه لمسة المزج بين عدد من الألوان المشرقة والمفعمة بالحياة في غرفة الجلوس المراتب المتقدمة كي تعطي رونقًا من الإشعاع والأناقة الحالمة للمكان.

ولم يعد الإكثار من الألوان المشرقة في مكان واحد يشكل مشكلة أو عائقًا أمام التأثيث الأنيق والمتميز، حيث أبدع مصممو الديكور من حول العالم في ديكورات غرفة الجلوس التي تحتوي عددًا من الألوان الزاهية المفعمة بالحياة والحيوية المشبعة بالإبداع و بالأناقة الحالمة التي تبرز نوعًا من الفخامة العصرية مع البساطة في المزج مع تشكيلة كاملة من الألوان، وأبرزت معالم الإتقان والحرفية في التناغم مع عدد من الألوان المشعة والزاهية التي تضفي جوًا من الرفاهية في المكان، لا سيما أنها تتناسب تمامًا مع أجواء الصيف.

وبرز ديكور غرفة الجلوس الصيفية بمجموعة من اللمسات التي تعطيها الانتعاش والحيوية التي يمكن تحديدها في الكنبات ذات اللون الواحد المزينة بلمسة الوسائد التي تعتبر أكثر شيء ملفت للأنظار وكاسر لروتين الممل وتمنح الكنبات والكراسي الجانبية الجمالية والانتعاش فضلًا عن أنها لمسة أرضية راقية بامتياز، لا سيما تلك التي تختلف في الألوان وتوجد جوًا مبهجا، وفي منتصف الجلسة يمكن اعتماد طاولة يمكن تزيينها بمجموعة من الديكورات المشرقة والإكسسوارات الراقية التي تضفي اختلافا على الغرفة وتعطيها لمسة منعشة كاعتماد لمسة النبات.

ويمكن أيضًا إضافة مزهرية من الورود المنعشة أو لمسة الشموع الطبيعية المعطرة التي تختلف في ألوانها ورائحتها المميزة على المكان، أما السجاد فمن الأمور المهمة أيضًا في غرفة الجلوس التي تتميز برقي ألوانها الساحرة التي يمكن تنسيقها مع ألوان الغرفة، الأثاث والجدران والديكورات والإكسسوارات، من دون نسيان لمسة الديكورات الأخرى التي يمكن أن تضفي جمالية خاصة على الغرفة كلمسة الأرفف الجدارية المتنوعة، ولمسة اللوحات الفنية، من دون إهمال الستائر التي يمكن اختيارها بألوان مشرقة أيضًا؛ لجعل الغرفة متكاملة ومتناسقة وغاية في الجمالية والجاذبية والراحة النفسية والهدوء التام.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألوان المنعشة لمسة مميزة تمنح غرفة الجلوس الجمال والاسترخاء في الصيف الألوان المنعشة لمسة مميزة تمنح غرفة الجلوس الجمال والاسترخاء في الصيف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates