اللمسة الكلاسيكية تعود بقوة في صيحات الديكور المنزلي لشتاء 2016
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للحصول على فخامة القصور

اللمسة الكلاسيكية تعود بقوة في صيحات الديكور المنزلي لشتاء 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللمسة الكلاسيكية تعود بقوة في صيحات الديكور المنزلي لشتاء 2016

اللمسة الكلاسيكية تعود من جديد
مراكش - ثورية ايشرم

تميزت مختلف الصيحات التي طرحتها مجموعة من العلامات ودور الديكور المنزلي بلمسة الكلاسيكية التي طغت بشكل ملحوظ على مجموعة من القطع التي تساهم في تزيين وتجديد الديكور المنزلي، لاسيما فيما يخص غرفة المعيشة التي تعتبر فضاء مهمًا تجتمع فيه أفراد الأسرة ويتطلب دوماً لمسات راقية وغاية في الجمالية حتى يكون مميزًا في مختلف المناسبات، وصيحة الكلاسيكية دخلت بقوة لتنفيذ ذلك كونها صيحة رائجة في موسم شتاء 2016 والتي ينصح بها خبراء الديكور للحصول على إطلالة فاخرة في فضاء غرفة المعيشة .

لقد بات الطابع الكلاسيكي حاضرًا في تصاميم الديكور المنزلي ويبرز أناقته ورونقه الساحر الذي يخطف الأنظار ويحقق الإطلالة الراقية للمكان ، كما أنه من اللمسات التي تبرز جمال الديكورات والأثاث والإكسسوار، إذ يمكن تطبيق هذه اللمسة في غرفة الجلوس التي يقضي فيها أفراد الأسرة أوقات كثيرا مجتمعين فيها انطلاقا من اختيار الأثاث الأنيق بألوان كلاسيكية مع المزج بينها وبين اللمسات الكلاسيكية الساحرة التي تخطف الأنظار.

والأرائك من أكثر القطع التي تناسب التصاميم الكلاسيكية سواء باللون البني أو البيج أو البرتقالي فضلا عن اللون الأبيض والذهبي والفضي وهي ألوان راقية تضفي الرقة والفخامة على المكان وعلى الأثاث والستائر والسجاد، كما أن اختيار لمسة الطاولة الزجاجية التي تعتبر من اللمسات الكلاسيكية تبقى حاضرة في مختلف صيحات الديكور .

هذا ويعتبر استخدام قطع الإكسسوار الراقي بلمستها الكلاسيكية خامة لا يمكن تجاهل جمالها ورقيها الساحر والذي عادة ما نجده في الفيلات الفخمة والقصور الفاخرة التي تحقق الأناقة والجمالية للفضاء، ومن هذه القطع الثريات والأباجورات الكلاسيكية التي يمكن اعتمادها في الغرفة فضلا عن لمسة الوسائد الصغيرة التي عادة ما تكون بلمسة الكلاسيكية كالتطريز الخفيف والأنيق .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللمسة الكلاسيكية تعود بقوة في صيحات الديكور المنزلي لشتاء 2016 اللمسة الكلاسيكية تعود بقوة في صيحات الديكور المنزلي لشتاء 2016



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates