امنحي ديكور بيتك جمالًا ودفئًا باعتماد لمسات الفرو المتميزة لفصل الشتاء
آخر تحديث 18:24:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صيحات جديدة لفصل الشتاء تخلق نوعًا من التغيير والنقلة النوعية

امنحي ديكور بيتك جمالًا ودفئًا باعتماد لمسات الفرو المتميزة لفصل الشتاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - امنحي ديكور بيتك جمالًا ودفئًا باعتماد لمسات الفرو المتميزة لفصل الشتاء

لمسات الفرو المتميزة لفصل الشتاء
مراكش - ثورية ايشرم

كلما حل فصل جديد إلا وتحل معه مجموعة من الصيحات الحديثة والجديدة التي تخلق نوعا من التغيير والنقلة النوعية في مختلف المجالات لاسيما فيما يخص الديكور والتأثيث المنزلي حيث يعرف بدوره تغييرا جذريا بسبب دخول مجموعة من الصيحات واللمسات التي تعتبر خامات مختلفة وجديدة تزيد من أناقة الفضاءات وتعطيها الرقة فضلا عن الدفء المطلوب في فصل الشتاء ومن بينها لمسة الفرو التي لا تقتصر فقط على موضة الملابس وصيحات الأحذية الحقائب وإنما تأخذ حيزا أيضا في مجال الديكور المنزلي.

 وبرزت مجموعة من اللمسات الراقية التي تتميز باعتماد الفرو في الديكور المنزلي والتي ينصح بها الخبراء كل الراغبين في الحصول على إطلالة فاخرة وجميلة وأكثر دفئا لمنازلهم وفضاءاتهم التي يسعون جاهدين دوما لتجديدها ومنحها الأناقة المطلوبة، لاسيما أنها لمسة تزيد من رومانسية المكان وشاعريته ويمكن اعتمادها في مختلف الفضاءات سواء غرفة النوم أو غرف الأطفال وحتى غرف الجلوس والصالون فهي مميزة وأنيقة وتليق بكل الأماكن.

 ويمكن اعتماد هذه اللمسة في غرفة المعيشة مثلا باستخدام سجاد من الفرو يفضل أن يكون من نفس لون الأثاث وذلك للحفاظ على نمطية الديكور وجماليته وعدم تكسيره ، لاسيما أن السجاد المصنوع من الفرو يتواجد بعدة ألوان منها الفاتح والداكن والتي تتيح الفرصة أمام الراغبين في اعتمادها لاختيار ما يرغبون فيه ، هذا بالإضافة إلى استخدام شراشف وأفرشة خاصة على الكنبات أو السرير في غرفة النوم تكون من الفرو الناعم فضلا عن وسائد متنوعة ومتعددة الأشكال تكون من صغيرة الحجم وكبيرة ومتوسطة وتوزيعها في الفضاءات حسب الرغبة للحصول على مكان ناعم ودافئ في الوقت ذاته فضلا عن الرفاهية والفخامة التي يصبح عليها.

 ويعتبر الفرو لمسة قديمة جدا كانت منذ عصور في الساحات وكان يعتمدها الناس قديما للحصول دائما على الدفء وها هي تطورت الآن لتكون لمسة تزين الفضاءات وتزيد من نعومتها وفخامتها بطرق عصرية حديثة يقبل عليها الأفراد ويختارون ألوانها الداكنة والفاتحة حسب الذوق للاستمتاع بها قدر الإمكان لاسيما إذا تم اختيار مجموعة من القطع كالبوفات مثلا من الفرو أو الأغطية واعتمادها في الفضاءات ومنحها الأناقة التي غالبا ما تصبح فاخرة وغاية في الجمالية لاسيما إذا تم تنسيقها من حيث الشكل واللون والموديل.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي ديكور بيتك جمالًا ودفئًا باعتماد لمسات الفرو المتميزة لفصل الشتاء امنحي ديكور بيتك جمالًا ودفئًا باعتماد لمسات الفرو المتميزة لفصل الشتاء



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 22:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023
 صوت الإمارات - 158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:20 2013 الأحد ,10 شباط / فبراير

"الستارة المغلقة" يمثل إيران في مهرجان برلين

GMT 15:26 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات سيارة "شفروليه إكوينوكس 2018" الرشيقة

GMT 06:58 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

السد يهزم العربي بسباعية على ملعب جاسم بن حمد

GMT 16:04 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

جيجي حديد تتصدر غلاف "فوغ" البريطانية للمرة الـ13

GMT 19:09 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates