خبراء يؤكدون أن الألوان الهادئة تنشر البهجة في المنزل
آخر تحديث 14:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكن اعتماد النباتات لمكافحة الطاقة السلبيّة

خبراء يؤكدون أن الألوان الهادئة تنشر البهجة في المنزل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبراء يؤكدون أن الألوان الهادئة تنشر البهجة في المنزل

مراكش_ثورية ايشرم

ينصح الخبراء باعتماد مجموعة من الأفكار البسيطة لإضفاء الهدوء والطاقة الايجابية على أنحاء المنزل، من خلال وضع النباتات المختلفة في مختلف فضاءات المنزل، لما لها من دور أساسي في امتصاص الطاقات السلبية وفرز الطاقة الايجابية في المكان ويفضل وضعها في الجهة الشرقية للمنزل كون ذلك يساعد في زيادة نسبة الأوكسجين في المنزل وينصح بتجنب اعتماد النباتات التي تحتوي على الأشواك .

كما يمكن اعتماد نافورة صغيرة بسيطة وأنيقة في المنزل مع النباتات شريطة ألا تكون خطيرة على الأطفال أو أن تتسبب في تسريب المياه إلى فضاءات المنزل، فضلا عن استخدام الأثاث المناسب للفضاءات ويجب الابتعاد كليا عن ازدحامه وجعل المكان مكتظا به، إذ تخلق هذه الحالة جوا من الضجيج والكآبة المفرطة المؤدية إلى التوتر وإفراز الطاقة السلبية في المكان.

ويعد التنظيف من أهم الوسائل التي تمنح الإنسان طاقة ايجابية مهمة، لاسيما إذا كان شاملا لفضاءات المنزل التي يجري ترتيبها وتنسيق أثاثها ومنحها الرقة والجمال بعد تنظيفها وإنعاشها بالروائح الزكية ما يساهم في إنعاش المكان ومنح الجسم طاقة ايجابية.

ويمكن اعتماد الألوان المتناسقة والهادئة في التأثيث إذ أن الألوان الصارخة والنارية كالأحمر والبرتقالي التي عادة ما يعتمدها بعض الأفراد بشكل يطغى على الأثاث وجمال الديكور تؤدي إلى زيادة التوتر وتفقد التركيز إذا كثرت وهنا يفضل اعتماد الألوان الهادئة كالأزرق والأبيض والزهري التي تساعد على التخفيف من التوتر وتشعر بالراحة والاسترخاء وفرز الطاقة الايجابية في كل مكان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يؤكدون أن الألوان الهادئة تنشر البهجة في المنزل خبراء يؤكدون أن الألوان الهادئة تنشر البهجة في المنزل



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates