خطوات سهلة لتثبيت اللوحات الفنية المختلفة الأحجام بلمسة أنيقة وفريدة
آخر تحديث 15:27:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتطلب حسًا راقيًا وذوقًا رفيعًا لتثبيتها في أماكن مميزة داخل المنزل

خطوات سهلة لتثبيت اللوحات الفنية المختلفة الأحجام بلمسة أنيقة وفريدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطوات سهلة لتثبيت اللوحات الفنية المختلفة الأحجام بلمسة أنيقة وفريدة

اللوحات الفنية تمنح ديكور المنزل أناقة
مراكش - ثورية ايشرم


تعتبر اللوحات الفنية من اللمسات التي تمنح ديكور المنزل أناقة وجمالية مميزة، كما أنها إضافة راقية يمكن استغلالها لتزيين جدران الأماكن المختلفة، وتتطلب اللوحات الفنية حسا راقيًا وذوقا رفيعًا أولًا لاختيارها ثم لتثبيتها في أماكن مخصصة من المنزل دون الخروج عن نمطية الديكور أو تكسير جماليته.

ويمكن تحقيق الترتيب والتنسيق المطلوب في مختلف فضاءات المنزل باستخدام لمسة اللوحات الفنية الراقية والمميزة التي تجعل المنزل يزيد رقة وجمالية وتألقا، كما يمكن اعتماد اللوحات الفنية سواء كانت قديمة أو حديثة، إذ أنَّ الجمالية تكمن في تنسيقها مع الديكور وليس في مدى حداثتها.

كما أنَّه يمكن اعتماد اللوحات الفنية الكبيرة والمتوسطة وحتى الصغيرة مع اختلاف طرق ترتيبها لجعل المكان غنيا وأنيقا يشع بالمثالية المطلوبة، فإذا وقع الاختيار على اللوحات الكبيرة في الحجم يمكن اعتماد واحدة فقط في الفضاء إما في غرفة الجلوس إذ يمكن وضعها خلف الجلسة أي خلف الكنبة الرئيسية في الغرفة، ويمكن اختيارها حسب ألوان ونمط الديكور والاكتفاء بواحدة فقط ، إما إذا تم اختيارها لغرفة النوم فيمكن تثبيتها على الجدار المقابل للسرير أو خلف رأس السرير للحفاظ على جمالية الإطلالة للغرفة وتنسيقها مع الديكور وأناقته.

وينصح خبراء الديكور إذا وقع الاختيار على اللوحات المتوسطة باعتماد مجموعة من اللوحات من 3 إلى 4 لوحات تحمل جميعها الصورة نفسها وتكون مقسمة على اللوحات الأربعة ويمكن تثبيتها على الجدار الخلفي للجلسة بشكل متناسق لاستكمال الصورة والحصول على جمالية للمكان دون عناء في اختيار عدد كبير من اللوحات ومحاولة تنسيقها دون جدوى فهذا يغيب الجمالية والمثالية على المكان ويصبح بذلك مزدحما بكثرة المواضيع التي تحملها اللوحات وتفقد المكان جماليته ورقته.

وفي حين وقع الاختيار على اللوحات الصغيرة يمكن الاعتماد في ترتيبها على الأرفف الخاصة بكل فضاء على حدة، وتثبيتها على الجدران سواء في غرفة الجلوس أو غرفة النوم أو الحمام أو حتى الهول أو المطبخ.

ويمكن اختيار اللوحات المرغوب فيها حسب مواضيعها وألوانها وجماليتها وترتيبها على الأرفف بشكل متناسق للحفاظ على جمالية الفضاء ومنحه تلك الرقة والرونق الساحر المميز الذي يسعى إليه كل شخص على حدة لتحقيق الجمالية في الديكور في مختلف فضاءات المنزل.
      

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات سهلة لتثبيت اللوحات الفنية المختلفة الأحجام بلمسة أنيقة وفريدة خطوات سهلة لتثبيت اللوحات الفنية المختلفة الأحجام بلمسة أنيقة وفريدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates