لمسات البنفسجي تميّز صيحات الديكور لموسم خريف 2015
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعد من الألوان الحيوية المنعشة التي تمنح الراحة للعين

لمسات البنفسجي تميّز صيحات الديكور لموسم خريف 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لمسات البنفسجي تميّز صيحات الديكور لموسم خريف 2015

صيحات الديكور
مراكش_ثورية ايشرم

تميزت مختلف صيحات الديكور التي أطلقتها الدور العالمية الخاصة بالديكور والتأثيث المنزلي بلمسة اللون البنفسجي الذي يعد من الألوان الحيوية والراقية والمنعشة للعين وتمنح الراحة والهدوء لمختلف فضاءات المنزل، والتي كانت صيحة رائجة وبقوة في الفصول الماضية، إلا أنها تعود في موسم خريف 2015 بلمسة خفيفة وغاية في التألق والجمالية.

وينصح خبراء الديكور باعتماد هذه الصيحة الجديدة برقتها وجماليتها التي تعطي المكان إشراقة ساحرة ومميزة، إذ يمكن مزج اللون البنفسجي مع مجموعة من الألوان الراقية التي جاء في مقدمتها الأبيض والزهري، وذلك باختيار قطع الأثاث والديكورات والإكسسوارات بهذين اللونين واستخدامهما بطريقة ساحرة، وذلك باختيار الكنبات الخاصة بغرفة الجلوس، ويفضل أن تكون الكنبة الرئيسية الكبيرة باللون الأبيض مع اعتماد الكنبتين المتوسطة والصغيرة من اللون البنفسجي مع سجاد يجمع بين اللونين معا بطريقة خفيفة وأنيقة، إضافة إلى استخدام لمسة الوسائد التي يفضل وضع البنفسجية منها على الكنبة الكبيرة والرئيسية مع اعتماد أخرى كبيرة الحجم، ويفضل أن تكون بيضاء اللون ووضعها على الأرضية، مع استخدام تشكيلة من الديكورات والتحف من اللونين معا شريطة عدم المبالغة فيها حتى لا تفقد الغرفة جمالها.

وتبقى لمسة الستائر أساسية في الغرفة، إذ يمكن استخدامها من اللون الأبيض مع رتوشات من البنفسجي أو العكس حسب اختيار الكنبات، إضافة إلى اختيار بعض ثريات أو أباجورات الإضاءة من اللون البنفسجي الخفيف كونها ليست فقط وسيلة للإضاءة بل هي لمسة من الديكور الأنيقة التي تزيد الفضاءات جمالية ساحرة ومميزة وغاية في التألق، مع اختيار هذه اللمسة لجمالية غرفة الطعام باعتماد طاولة السفرة من الزجاج وكراسي تحتوي على لمسة اللون البنفسجي وتزيينها بلمسة من الإكسسوارات كالشموع الراقية باللون البنفسجي أو قطعا من السيراميك البنفسجي الرقيقة التي تزيد المكان جمالية فائقة ورقة لا متناهية.

وتحتاج غرفة النوم إلى هذه اللمسة العصرية الحديثة باختيار ألوان الجدران من الأبيض والسقف من البنفسجي مع اعتماد سرير من اللون الأبيض برأس بنفسجي وغطاء سرير أنيقة وغاية في الجمالية بلمسة اللون الأبيض ومجموعة من الوسائد التي تعتبر لمسة الأناقة الإضافية والراقية لمختلف الفضاء، ويفضل أن تكون من اللون البنفسجي الخفيف دون نسيان السجاد والستائر ومختلف الديكورات والإكسسوارات التي يمكن أن تحمل في طياتها هذه الخامة الراقية التي تزيد من جمالية الإطلالة للفضاءات المنزلية وجعلها غاية في التألق وبصورة منعشة في فصل الخريف.

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات البنفسجي تميّز صيحات الديكور لموسم خريف 2015 لمسات البنفسجي تميّز صيحات الديكور لموسم خريف 2015



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates