لمسة الأزرق في المطبخ تشعرك بالهدوء وتضيف جمالية مميزة في الديكور
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دخل اللون في صيحات الديكورات المنزلية بشكل جديد ينصح به

لمسة الأزرق في المطبخ تشعرك بالهدوء وتضيف جمالية مميزة في الديكور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لمسة الأزرق في المطبخ تشعرك بالهدوء وتضيف جمالية مميزة في الديكور

لمسة الأزرق في المطبخ
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر المطبخ هو الفضاء الذي تجد المرأة نفسها داخله، وتعبر فيه عن موهبتها وتفننها في تقديم مختلف الأطباق وألذها، لذلك يتطلب الاهتمام بجمالية ورونق هذا المكان وتزيينه واعتماد آخر الصيحات الرائجة في الديكور لجعله أنيقا ومميزا وغاية في الجمالية، وهذا لا يتطلب الكثير إنما فقط تطبيق بعض الخطوات لجعله مميزا، من خلال اختيار الألوان التي تناسب المطبخ، وتمنح ما يتطلب ليكون مكانا مميزا وهادئا يزيد من الراحة النفسية أثناء إعداد الأطباق وتناولها.

ودخل اللون الأزرق في صيحات الديكورات المنزلية حديثًا، لاسيما في المطابخ، وهو اللمسة الجديدة التي ينصح بها خبراء الديكور والتي اعتمدتها مختلف المؤسسات العالمية المشهور في التأثيث المنزلي والديكور، لاسيما في المطبخ الذي لم تعد ألوانه تنحصر فقط في الخزائن والجدران، بل تعدت ذلك لتصبح موضة معتمدة في كل التفاصيل الموجودة في هذا الفضاء ما يمنحه الإشراقة والجمالية والانتعاش، بكل تناغم ورقة.

 ويمكن اعتماد اللون الأزرق بدرجاته ودمجه مع لون آخر كالأبيض الذي يساهم أيضا في جعل المكان مميزا وهادئا ، فإذا كانت الخزائن باللون الأزرق، يفضل أن تكون الجدران بالأبيض والعكس صحيح، كما يمكن تغيير اللون الأبيض بالرمادي الذي يتطلب جرأة لاعتماده إلا انه لون مميز يزيد الفضاء جمالية أنيقة وكلاسيكية ساحرة لاسيما إذا تم دمجه مع اللون الأزرق الفاتح.

ويستخدم اللون الأزرق إذا كانت جدران المطبخ باللون الأبيض، في اختيار بعض الصور المناسبة للمطبخ والتي توحي إليك أنها قطع سيراميك ويمكن إلصاقها على الجدران بطريقة متناسقة حتى تعطي للجدار الأبيض نوعا من الاختلاف وتزرع فيه روح الانتعاش والهدوء والجمالية، ويمكن اعتماد هذا اللون المميز في الأواني مثل كؤوس الشاي وبعض الصحون ومختلف الأواني الزجاجية وفي الإكسسوارات التي نعتمدها عادة لتزيين المطبخ مثل بعض اللوحات الفنية أو الزجاجيات التي تعلق في الجدران، فضلًا عن الزهريات التي يفضل اختيارها من السيراميك بهذا اللون المنعش حتى تساهم في منح المطبخ تلك الرقة.

ويزيد اعتماد هذا اللون في بعض الوسائد التي توضع على كراسي المطبخ من أناقة الفضاء كذلك، دون نسيان لمسة ستارة المطبخ التي بدورها تعطي إطلالة جديدة كلها حيوية ونشاط للمكان، ويمكن تطبيق هذا اللون باحترافية وتناسق حتى نجعل فضاء المطبخ غاية في الأناقة والرقة والجاذبية شريطة إلا نكثر منه ويفضل دمجه مع لون آخر حتى لا يطغى على جمالية المطبخ بشكل ملل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الأزرق في المطبخ تشعرك بالهدوء وتضيف جمالية مميزة في الديكور لمسة الأزرق في المطبخ تشعرك بالهدوء وتضيف جمالية مميزة في الديكور



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates