منازل الاتجاهات الداخلية آخر التصاميم الأنيقة في عالم الموضة
آخر تحديث 02:24:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العلامات التجارية الشهيرة تركّز على نوع وشكل الأثاث

منازل الاتجاهات الداخلية آخر التصاميم الأنيقة في عالم الموضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منازل الاتجاهات الداخلية آخر التصاميم الأنيقة في عالم الموضة

التصاميم الأنيقة في عالم الموضة
روما ـ ريتا مهنا

تتميز العلامة التجارية الإيطالية "روبرتو كافالي" بالاتجاهات الداخلية الجديدة، معتمدة نظرة "جلام لوكس"، وأصبح مصمم "كافالي" اللامع وصاحب الحياة المهنية الطويلة يركز على الأثاث، ويوجّه شخصيًا كل تصميم على الورق إلى لوحة تصنع بواسطة سرب من الحرفيين المهرة، والنتيجة دائمًا قمة الفخامة.

وأفاد الوكيل الحصري لأثاث "كافالي" في لندن ثيو مانس: "يرى الناس الآن التصاميم الداخلية امتدادًا لعالم الموضة"، ويتملك هذا الوكيل صالة عرض جديدة تدعى "ملوك تشيلسي"، ويعتبر واحدًا من مؤرخي الفن ولديه خلفية قوية في التحف، وهو مستشار لمحلات "هارودز" وساعد في تحقيق العديد من العلامات التجارية العالمية الأخرى، حتى المحلات التجارية في العاصمة، فهو يعرف في الأثاث جيدًا، ويعتقد بأن لندن أصبحت مركزًا دوليًا للأزياء والتصميم.

وأضاف مانس: "نحنا لسنا مجرد بائعين، فأثاث كافالي جزء لا يتجزأ من موضة العلامة التجارية، فالأثاث يتميز بالتصاميم والمطبوعات الحصرية".

وتعتبر هذه المطبوعات بمثابة باكورة تصاميم "كافالي" وما يميزها، فعلى سبيل المثال تمتد وردة كبيرة حمراء على نطاق واسع على أبواب خزانة، تحتها طبقة من الراتنغ واضح اللمعان، ومقابض مرصعة بالجواهر مصممة من النحاس والبلاتين، والمزيد من الورود الحمراء تمتد على أريكة ضخمة تسلب القلوب، وتأتي الورود أيضًا باللون الرمادي، أكثر تحفظا ومثيرة في الوقت نفسه.

وأردف مانس: "لندن طموحة جدًا، إذا رأى الزبائن الجودة والتفرد، يصبحون مستعدين للدفع فورًا، وتمتاز الأرائك بالإطارات الجلدية الملونة، في حين تلبس ظهور الكراسي تصاميم مثل القساتين، مزينة بالأحزمة، وتأتي مقاعد البار مبطنة بالجلد الأبيض وكأنها حقيبة يد، في حين الطاولات تعتمد على الزجاج مع أعمدة مطلية بمعدن النيكل".

وشهدت لندن على أدوات "كافالي" المنزلية وأغطية الأسرة المطبوعة المزخرفة بالثعبان الذهبي والسكاكين والمناشف المطبوعة بصور الحيوانات.

وفي "ديزاين سنتر تشيلسي هاربور"، يواصل مايسترو الأزياء جورجيو أرماني الاحتفال بذكراه الـ 40 هذا العام، وفتح متجرًا للأدوات المنزلية تحت اسم أرماني كازا في شارع "نيو بنود" في عام 2006، ولكن مقارنة بـ "كافالي"، يعتمد أرماني على ضبط النفس في أسلوبه بتصميم الأثاث.

ويقدّم في معرضه مجموعة من الخزائن والطاولات بأشكال مختلفة من الأخشاب الداكنة الملونة أحيانًا بومضات من اللون القرمزي، وعملت دار "روبلي" للأقمشة الأرستقراطية مع أرماني منذ عشرة أعوام، وكان أحدث تعاون لهما مستوحى من الشرق، مع تضافر أنماط مستمدة من اليابان بأقمشة من الحرير والصوف.

ويستغل كل من كافالي وأرماني التراث المتألق من "مورانو" للزجاج حيث يعمل حرفيون ماهرون في صناعة الزجاج لإنتاج أفخم ثريات يستخدمها المصممان كمصابيح للطاولات البرونزية لتعكس الظلال الزجاجية الرمادية.

ويعد التألق جواز سفر العبور نحو هوليود وميامي وبيفرلي هيلز، حيث انتقلت أسماء مثل "أوسكار دي لا رنات وديان فون" إلى تصميم الأدوات المنزلية، ولكن رالف لورين ما زال الملك في هذا المضمار، بعلامته التجارية ذات النظرة الخالدة، التي تخلط الجلود مع التويد والترتان والكشمير بمطبوعات الحيوانات.

وتمتلك الروسية آنا غريس ديفيدسون متجرًا في مايفير تعرض فيه السحر الإيطالي لباكستر، أشهر الحرفيين الإيطاليين في تصميم الجلود المتطورة، ولكن درجا وأوريل هما مصمماها المثاليان فكلاهما درسا الفن في فلورنسا قبل أن يتحولا إلى صناعة الأثاث، إلى جانب المصمصة الإيطالية باولا نافون صاحبة الأريكة من جلد الغنم المنغولية البيضاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منازل الاتجاهات الداخلية آخر التصاميم الأنيقة في عالم الموضة منازل الاتجاهات الداخلية آخر التصاميم الأنيقة في عالم الموضة



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates