منزل تشارلستون شفرة تميُّز مجموعة بلومزبري الأدبية البريطانية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متجر ليبرتي يمتلك لوحات مستوحاة من الزهور

منزل تشارلستون شفرة تميُّز مجموعة بلومزبري الأدبية البريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منزل تشارلستون شفرة تميُّز مجموعة بلومزبري الأدبية البريطانية

منزل تشارلستون العريق
لندن - ماريا طبراني

في أيار/ مايو من العام 1916 كتبت الروائية الشهيرة فيرجينيا وولف لشقيقتها الرسامة فانيسا بيل تخبرها بأن المنزل رائع جدًا؛ حيث تأتي الغرف بمساحات واسعة مع وجود حجرة تتمتع بنافذة كبيرة تتماشي مع كونها مكانًا مناسبًا لعقد جلسات تصوير.
وفي الوقت الحاضر يتم استخدام المنزل على ما يبدو كمكان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع لزوجان يمتلكان عددًا لا حصر له من الحيوانات، ويحتوي على مرحاض وحمام ولكن حوض الاستحمام لا يوجد به إلا مياه باردة فقط، كما تأتي خلفيات الحائط بشعة للغاية ولكن المكان يبدو أكثر جاذبية.

وكان منزل تشارلستون القريب من لويس وعلى مقربة أكثر من فيرجينيا وولف للوصول إليه عن طريق السير عبر South Downs، ولكنه كان بعيدًا عن فانيسا التي ستحتاج تأشيرة للوصول إليه. وشكلت الشقيقتان هذا الجزء من مقاطعة سوسيكس Sussex كمأوى لمجموعة بلومزبري من الروائيين والفنانين الذين تحدوا تقاليد وأعراف العصر الإدواردي ومثلوا صدمة للمجتمع في لندن، من خلال بعض أعمالهم التي تناولت شؤون الأطفال غير الشرعيين. وهناك مسلسل درامي جديد بعنوان "الحياة في الميادين" أو "Life In Squares" سيبدأ عرضه الأسبوع المقبل على قناة BBC2 يتناول السير الذاتية لدايفيد "باني" غارنيت، الذي تزوج من ابنة فانيسا حينما كانت تبلغ من العمر 24 عامًا، في حين كان هو وقتها في سن الخمسين عامًا، وكذلك الكاتب ومصمم الحديقة فيتا ساكفيل ويست.

كان تشارلستون منزلًا ومكانًا لعقد جلسات التصوير لفانيسا في حين كانت تمارس فيرجينيا الكتابة في بيت الراهب، ويعتقد بأن الشقيقتين كان لهن أذواق خاصة (فكانت فيرجينيا ولعة بالحوائط الخضراء، والمقاعد الخضراء وخزائن الكتب الخضراء)؛ فقد كان المنزل يعبر عن نظرة بلومزبري وعاشت بداخله مع فانيسا الفنان دوناكان غرانت، وعكف على تصميم المنسوجات وتتوافر بعض الأعمال الخاصة به داخل متجر تشارلستون (بداية من 55 جنيه إسترليني للمتر الواحد). ولمنتجات أكثر حداثة فهناك بعض الأعمال الخاصة بالمصمم لوك إدوارد هول ومطبوعات آبوللو (75 جنيه إسترليني)، ويمتلك أيضًا متجر ليبرتي مجموعة من أعمال بلومزبري المستوحاة من الزهور والنباتات لميدان لندن، ولا يكاد يكون هناك سطح في تشارلستون غير مطبوع عليه من قِبل فانيسا ودنكان جرانت.

وقام كوينتين بيل الكاتب والفنان في الأعمال الخاصة بالخزف، وهو ابن فانيسا، ببعض الأعمال من لوحات وأوعية، أما كريسيدا بيل، وهي ابنة كوينتين وحفيدة فانيسا، فقد طرحت بعض التصاميم للمصابيح والمساند والسجاد والتي تستقي الأفكار فيها من تشارلستون. وإذا كنت ترغب في مظهر بلومزبري فستحتاج إلى الآغا، وهو فخر مطبخ فانيسا وبالتالي ستقاوم الألوان الحديثة وتختار اللون الكريمي الذي استخدمته فانيسا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل تشارلستون شفرة تميُّز مجموعة بلومزبري الأدبية البريطانية منزل تشارلستون شفرة تميُّز مجموعة بلومزبري الأدبية البريطانية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates